تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 18-05-2006
الأصلاح الأصلاح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: أستراليا
المشاركات: 406
الأصلاح is on a distinguished road
تعليمات امريكيه .. لجمال مبارك .. وابوه .. بترك الحكم

يدرك الأمريكيين جيدا , وهم يلاعبون مبارك بشكل غير مسبوق , ففي خلال الشهور الماضية أرسل نجله أكثر من مرة لواشنطن محاولا أن يكتسب رضاها لتوافق علي توليه الموقع الرئاسي وفي كل مره يعرض مبارك الابن علي إدارة بوش عرضا تارة بالتخلي عن سوريا وأخري بالتآمر علي إيران وثالثه بتركيع حركة حماس , بيد أن لسوء حظ جمال كان الأمريكان يفهمون أن عوامل وراثته للسلطة في مصر لن تكون لصالح واشنطن وعلي الرغم من ذلك لم يقولوا له ذلك بصورة مباشرة , وجمال مبارك لا يريد أن يفهم.

حيث استمر في الإلحاح خلال الأسابيع الماضية علي إدارة بوش من اجل استقباله لكونه يحمل رسالة هامة وبالفعل سمح له شريطة أن تكون زيارته خاصة و ذهب جمال بملف استخباراتي خطير يعرض خلاله علي البيت الأبيض الاستعداد للمساهمة في إخراج واشنطن من ورطتها بالعراق ومحاصرة إيران وتركيع حماس وما نقله للبيت الأبيض كان مدعما بمعلومات ووثائق وكان جمال مبارك يراهن علي أن الأمريكيين سيتحمسون لمطالبه بدعم توليه السلطة في مصر.

وبينما كان مبارك الابن يتأهب للقاء المسئول عن المخابرات أو الأمن القومي بالبيت الأبيض , يوم الجمعة كانت وسائل الإعلام الدولية تنقل للعالم أبشع عمليات لسحل وهتك أعراض وتعذيب واعتقالات للمصريين ولنخبهم وقادتهم وفصائلهم السياسية المختلفة في قلب العاصمة المصرية علي أيدي رجال الشرطة المصرية وكان رجل الشرطة يفضون تظاهرة بالقوة متعاطفة مع استقلال القضاة وداعية للإصلاح , ومن بين تلك الوسائل الصحف الأمريكية التي هاجمت جورج بوش واتهمته بالنفاق وانه قضي علي مصداقية أمريكا ويهدد مصالحها لكونه يتسامح مع نظام دموي في مصر

وبالطبع لم تحدث عمليات قمع المتظاهرين بتعليمات من الرئيس المصري حسني مبارك والذي ما كان يجازف ويفعلها وهو يعرف مهمة ابنه في واشنطن إنما ما حدث كان بفعل أجهزة سيادية بالسلطة معارضة للتوريث وإرادة توريط مبارك الأب والابن فيما حدث للمتظاهرين من اعتداءات وبالفعل تم توريط مبارك ونجله الذي حاول أن يقنع الأمريكيين بعدم مسئوليته أو مسئولية والده عما حدث دون جدوى لكونه رأوا فيما حدث مظاهر توتر أوضاع في مصر لن تهدأ إلا برحيل مبارك الأب والاب.

وكما نقل حافظ المرازي من واشنطن للجزيرة فما أن دخل جمال مبارك من أبواب البيت الأبيض حتى فوجئ بوابل من التوبيخ في حضرة سيده مستشار جورج بوش لشئون الأمن القومي وهو توبيخ شارك فيه الرئيس الأمريكي ونائبه لدقائق عندما تعمدا اهانته بالمرور عليه بشكل عابر وهو يجلس مع المسئول عن الأمن القومي وكانت أحداث القاهرة موضع التوبيخ ونصحاه بأن يعتزل السياسة من الأفضل له وللمصالح الأمريكية في المنطقة وهنا أصيب مبارك الابن بالجنون جراء العقلية الأمريكية التي جاء من القاهرة خصيصا بمعلومات يتصور أنها ثمينة لها وتواجهه بمثل تلك الاهانات بعد أن كانت أصرت علي أن يعتبر زيارته لواشنطن خاصة وان لا يعلن عنها.

وكما قال مصدر مصري يقيم في واشنطن في تحليل له للزيارة ننقله بالنص فيما يلي "

علمنا الآن أن نبيل فهمى بأوامر من جمال مبارك هو الذي سرب موضوع الاجتماع السري مع ديك تشينى فى البيت الأبيض إلى قناة الجزيرة. جمال كان مبيت النية لذلك في حالة لو كانت نتيجة الاجتماع غير مرضية له. و حيث أن النتيجة كانت فعلا غير مرضية كما سبق و بينا فقد تم تسريب الخبر و أدعت إحدى مراسلات الجزيرة بأنها شاهدت جمال و نبيل فهمى و هما يدخلان البيت الأبيض و طبعا ده كلام فارغ لأن البيت الأبيض به طول الوقت مراسلين من كل العالم فلماذا مراسلة قناة الجزيرة بالذات هي التي شاهدتهما. عموما جمال سرب الخبر لإحراج الأمريكان بعد الدش البارد الذي أخذة أثناء لقائه معهم. جمال بتسريبه الخبر يريد إيهام الشعب المصري أن علاقة مبارك قوية جدا بالأمريكان بدليل أنة تجرى زيارات سرية دورية لا يعلم عنها الشعب شيئا. يأمل جمال بهذا التسريب ألا يستقوى الشعب على عيلة مبارك بعد البيان الأمريكي يوم الخميس الماضي.

اضطرت الحكومة الأمريكية التي أصابها حرج بالغ بعد تكشف سر زيارة جمال مبارك لها يوم الجمعة الماضي إلى إصدار بيان قالت فيه أن جمال مبارك كان موجودا بواشنطن في زيارة خاطفة تتعلق بعمل خاص و طلب مقابلة ستيف هادلى مستشار الأمن القومي و إثناء لقائهما بمكتب هادلى بالبيت الأبيض دخل كل من بوش و تشينى لإلقاء تحية سريعة على جمال مبارك و إبلاغ تحيات كل منهما لوالدة. انتهى بيان حكومة محرجة للغاية و لكن رفض هادلى الكشف عما تم في هذا الاجتماع مع جمال مبارك كما إنه لم يقر بأن الاجتماع تم مع ديك تشينى و رايس بحضوره و ليس معة فقط . ترى ماذا ستقول لنا حكومتنا عن هذه الزيارة التي من المفروض أن تكون سرية؟ من جانبه قال نبيل فهمي سفير مصر بواشنطن أن جمال مبارك كان بالولايات المتحدة لتجديد رخصة الطيران التي حصل عليها من هناك. و أثناء تواجده طلب مقابلة مستشار الأمن القومي لشرح الأحداث الدامية التي جرت بمصر الأسبوع الماضي.

سفر جمال مبارك المفاجئ و السري إلى واشنطن يوم الجمعة الماضي بعد فشل موقعة الخميس الأسود و بعد إدانة الحكومة الأمريكية لنظام مبارك لسحله المتظاهرين و لعدم تنفيذه لوعوده الانتخابية بإجراء إصلاحات اقتصادية و سياسية يهدف إلى محاولة احتواء الغضب الأمريكي و إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد هزيمة نظام مبارك في موقعة الخميس. جمال أبلغ الأمريكان عن نيته إعلان ترشيح نفسه لرئاسة مصر في خلال الشهرين القادمين خلفا لوالدة الذي تدهورت حالته الصحية بشكل خطير مؤخرا. جمال أيضا طلب من الأمريكان عدم الاتصال بمنافسين أحرين له لتولى رئاسة مصر من وراء ظهر النظام (نظيف و الإخوان). هذه هي ثالث زيارة سرية لجمال مبارك لأمريكا هذا العام فقط. و بالرغم أن جمال تقابل مع نائب الرئيس الأمريكي و وزيرة الخارجية إلا أن الحكومة الأمريكية لا تريد الإعلان عن زيارات جمال خوفا من غضب الشعب المصري. حذر ديك تشينى جمال مبارك أن تصرفات مبارك الغير مسئولة تجاه المعارضة و قضايا الإصلاح تضع الإدارة الأمريكية في موقف صعب أمام الرأي العام و الكونجرس الأمريكيين مما قد يدفع الإدارة إلى اتخاذ إجراءات حازمة ضد حكومة مبارك. لم يؤيد ديك تشينى ترشيح جمال مبارك في ظل الظروف الراهنة وقال له إن لجان الكونجرس ستجتمع خلال أيام وربما توقف معونات عن مصر

والي هنا ينتهي التحليل المذكور ونخلص للقول بأن الرسالة وصلت واضحة لمبارك الأب ولنجله وعلي الرغم من ذلك فالمتابع لتصريحات مبارك وتنقلاته ومحاولاته لرشوة المصريين والبرلمانيين وأعضاء حزبه يؤكد انه عازم علي إتمام مخطط التوريث

فهل ينجح الطاغية في فرض نجله رئيسا بالقوة علي المصريين كما فرض هو نفسه طوال الربع قرن الماضي هذا ما سوف تكشف عنه الأيام المقبلة
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 18-05-2006
الأصلاح الأصلاح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: أستراليا
المشاركات: 406
الأصلاح is on a distinguished road
مجلس التأديب يقضي ببراءة قاضٍ مصري واللوم لآخر
وسط القاهرة ثكنة عسكرية واعتقال مئات المتظاهرين



اعتقالات وتعدي على المتظاهرين
نبيل شرف الدين من القاهرة : في ما يبدو توجهاً نحو التهدئة مع القضاة الإصلاحيين، واحتواء غضبة القضاة المصريين، فقد أصدر مجلس التأديب القضائي الأعلى في مصر الذي يحاكم القاضيين البارزين هشام البسطويسي ومحمود مكي، حكمه اليوم الخميس الذي يقضي بتوجيه اللوم إلى البسطويسي وتبرئة مكي، وفي أول تعليق له على الحكم

قال المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس "نادي القضاة"

إنه يرفض هذا الحكم ويعتبره "معدوما"، كما وصف رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس التأديب المستشار فتحي خليفة الذي يرأس أيضاً مجلس القضاء الأعلى بانه "طاغ مستبد وظالم"


مشيرا الى انه اصدر حكمه "بدون سماع مرافعة المستشار البسطويسي الراقد على فراش المرض"

لافتاً إلى أن "هيئة الدفاع عن البسطاويسي طلبت التأجيل ليتمكن من ابداء مرافعته الموضوعية لكن رئيس مجلس التأديب تجاهل ذلك وحكم دون الاستماع إلى المرافعة" .

ميدانياً فقد بدا واضحاً أن وزارة الداخلية المصرية عازمة على منع أي فعاليات للتضامن مع القضاة اليوم الخميس، إذ نشرت آلافاً من عناصر الأمن لتطويق منطقة وسط القاهرة للحيلولة دون تسيير أي تظاهرات خلال محاكمة القاضيين بارزين، بتهمة الإدلاء بتصريحات عن عمليات تزوير شابت الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وقالت جماعة الاخوان المسلمين إن قوات الأمن ألقت القبض على عصام العريان ومحمد مرسي القياديين بالجماعة ومئات من أعضائها خلال تلك المواجهات التي تحولت معها منطقة وسط القاهرة إلى ما يشبه ثكنة عسكرية وساحة حرب حقيقية . وقبيل إلقاء القبض عليهم وقف عدد من نواب جماعة "الإخوان المسلمين" أمام مجمع للمحاكم وسط القاهرة وهم يتشحون بأوشحة سوداء كتب عليها "نواب الشعب مع قضاة الشعب"، كما أكد مصدر أمني اعتقال مئة شخص على الاقل، لكنه نفى حدوث اشتباكات عنيفة غير أن مجموعات من المحتجين من حركة (كفاية) وحزب الغد وغيرها من الحركات اليسارية حاولت تنظيم تظاهرات في انحاء اخرى من المدينة فقمعتها أجهزة الأمن وتصدت لها وفرقت عناصرها وألقت القبض على كل من تمكنت من اعتقاله من النشطاء .

وقالت جماعة "الإخوان المسلمين" إن خمسمائة من أعضائها اعتقلوا، وأن ما يربو على 180 آخرين أصيبوا عندما ضربتهم قوات الامن في مظاهرات نظمتها الجماعة احتجاجا على محاكمة قاضيين بارزين يدعوان لاستقلال كامل للسلطة القضائية عن السلطة التنفيذية واشراف قضائي كامل على كافة الانتخابات العامة التي تجري في البلاد .

وسط البلد


نواب الاخوان المسلمين في مصر خلال الاعتصام
أما المشهد وسط القاهرة فكان بالغ التوتر، إذ حشدت وزارة الداخلية آلافاً من عناصر الأمن حول مبنى دار القضاء العالي، وهو مجمع محاكم ضخم يضم مقر "محكمة النقض" التي تعقد فيها محاكمة القاضيين تأديبياً، ومنعت قوات الأمن مرور السيارات والأشخاص في عدة شوارع رئيسية ، كما انتشر مئات من الشرطة السريين في الشوارع الجانبية والممرات المؤدية الى مبنى المحكمة، الذي يشهد يوم الخميس أيضا نظر طعن مقدم من مرشح الرئاسة السابق وزعيم حزب الغد أيمن نور في الحكم الذي صدر بسجنه خمس سنوات أواخر العام الماضي بتهمة تزوير أوراق تأسيس الحزب .

وبينما لا يزال المستشار هشام البسطويسي وهو أحد القاضيين المحالين إلى المحاكمة التأديبية يعالج في المستشفى من أزمة قلبية، فقد أعلنت أحزاب ومنظمات ونقابات مصرية تضامنها مع القضاة ومطالبهم في استقلال السلطة القضائية، كما خرج مئات من أساتذة جامعة القاهرة في مظاهرة داخل حرم الجامعة مطالبين باستقلال القضاء والجامعات، واتشحوا بأوشحة الجامعة الخضراء وحملوا لافتات تحمل شعارات تضمنت مساندة القضاة من بينها "ندين تقديم القضاة لمجلس تأديب واعتقال المواطنين في الشارع"، كما طالبوا باستقلال الجامعات ورفعوا شعارات من بينها "لا لتدخل امن الدولة في الجامعات" و"ابعدوا الامن عن النشاط الطلابي" و"مطالبة بتعديل الدستور" و"القمع والبطش والاستبداد هم التهديد الوحيد لامن مصر" وغيرها من اللافتات .

وحوكم القاضيان محمود مكي وهشام البسطويسي نائبا رئيس محكمة النقض بتهمة الخروج على التقاليد القضائية والاضرار بسمعة القضاء المصري بحديثهما لوسائل الإعلام عن تجاوزات في الانتخابات التشريعية التي أجريت العام الماضي، بينما حذرت وزارة الداخلية المصرية من يعتزمون المشاركة في مظاهرات أثناء المحاكمة التأديبية للقاضيين من أنها لن تسمح لهم بذلك، غير أن النشطاء قالوا إنهم سيعملون على تحدي الحظر مهما كلفهم الأمر .
من جانبه قال جورج اسحق المنسق العام للحركة المصرية من أجل التغيير "كفاية" "ضربونا في ميدان العباسية ضربا مبرحا، وضربونا أيضاً أمام دار القضاء العالي ضربا مبرحا، نقف الآن في مظاهرة في شارع طلعت حرب"، وأغلقت قوات الامن منافذ محطة مترو الانفاق المواجهة لدار القضاء العالي الا منفذا احتشد أمامه رجال أمن مسلحون، كما وقف على قارعة الشوارع مئات من رجال الامن الذين يرتدون زيا مدنيا والذين لاحقوا محتجين في تجمعات سابقة .

ويطالب مكي والبسطويسي ومعهما مئات من القضاة باشراف قضائي كامل على الانتخابات العامة ضمانا لنزاهتها. كما يطالبون باستقلال كامل للسلطة القضائية عن السلطة التنفيذية ممثلة في وزارة العدل التي تهيمن على الشؤون المالية والادارية لقضاة مصر الذين يزيد عددهم على 11 ألفاً وفقاً لتقديرات نادي القضاة . من جهة أخرى تنظر اليوم الخميس محكمة الاستئناف طلباً قدمه ايمن نور بعد خمسة اشهر من حكم عليه بالسجن خمس سنوات عليه اثر ادانته بالتزوير، وسبق لمحكمة جنايات القاهرة أن قضت في كانون الأول (ديسمبر) الماضي بمعاقبة نور وسبعة من أنصاره، وقالت في حيثيات حكمها انها رأت فى سعي نور نحو توصيف الجريمة المسندة اليه بانها جريمة سياسية سبيلا يرمي من ورائه الى التشهير بمؤسسات الدولة وكبار مسئوليها ، للافلات من المساءلة .
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 18-05-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الإقامة: في عيني الله
المشاركات: 6,772
الذهبيالفم is on a distinguished road
الرحمة من عندك يارب .
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 18-05-2006
michaeljc
GUST
 
المشاركات: n/a
There is no alternative either Mubarak Gamal or the Moslembrotherhood ,........what do the Copts prefer?????????
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 18-05-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
كلهم زباله
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 18-05-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الإقامة: في عيني الله
المشاركات: 6,772
الذهبيالفم is on a distinguished road
مش عارف يا عم إصلاح بتجيب الكلام ده منين ..... بصراحة خايف اصدك واحس بالأمل في بكرة . وأتفائل زيادة عن اللزوم .
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 18-05-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
أيه ياعم ذهبى الفم ده ****و ****و ****كمان تصدق مين؟؟

ثم ده عاوز يستعين بينا قال عشان يوصل للحكم و ياكلنا بقى بعد كده

برضو هاتفضل طول عمرك معارضة ياأصلاح و هاتوصل للحكم فى الاحلام انشاءالله

آخر تعديل بواسطة Host ، 18-05-2006 الساعة 09:47 PM
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 19-05-2006
الأصلاح الأصلاح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: أستراليا
المشاركات: 406
الأصلاح is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة The_Lonley_Wolf
أيه ياعم ذهبى الفم ده ****و ****و ****كمان تصدق مين؟؟

ثم ده عاوز يستعين بينا قال عشان يوصل للحكم و ياكلنا بقى بعد كده

برضو هاتفضل طول عمرك معارضة ياأصلاح و هاتوصل للحكم فى الاحلام انشاءالله


يالونلى

اذا كنت تعتقد اننى مستفيد تكون مخطأ لظروفى الصحيه !!

وليس لى مصلحه فى من سيحكم مصر!!

اما استمرار الوضع على كده بسياسة مبارك وابنه
فسوف تكون انت وكل شعب مصر يعيش مذلول تحت جزمة عساكر مبارك ..
وسوف تتكرر احداث الأسكندريه فى جميع المحافظات ..

وستكون انت بمفردك ومعك عملاء مبارك السبب فى انهيار شعب مصر
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 19-05-2006
MARK_9 MARK_9 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 97
MARK_9 is on a distinguished road
lol يا جامد

أيه الحلاوه دى ياحاج أصلاح (أوعه تزعل من كلمة حاج أنا معرفش أنت حجيت ولا لأ بس أحنا فى بلدنا بورسعيد كل ال*** بنقول لهم ياحاج)
طب لما يمسكها عاكف وعصابة هنبقى فين وأنت هتبقى فين ياحاج؟
عموما هو غلط وقال اللى فى قلبه وقلب كل العصابة "طز فى مصر ........."
وأنا بقول لحضرتك "طز فى الأصلاح لو هيكون عن طريقكم"
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 19-05-2006
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
اذا كنت تعتقد اننى مستفيد تكون مخطأ لظروفى الصحيه !!
انا مش بتكلم عليك أنت بس مش معقول انت بتعمل كل ده عشان انت بس اللى اللى تحكم

انا بتكلم على التيار اللى باعتك هنا تعمل دعايا ليهم و أستقطاب للأقباط البسطاء اللى عاوزين تصدروهم فى كل مشكلة و بعدين تنجحوا على قفاهم و تعملوا فيهم اوحش من اللى قبلكم


إقتباس:
فسوف تكون انت وكل شعب مصر يعيش مذلول تحت جزمة عساكر مبارك
جزمة عساكر مبارك حاليا فى نظرى أرحم مليار مليون مرة من سيوف "مجاهدى" الأسلام
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 20-05-2006
الأصلاح الأصلاح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: أستراليا
المشاركات: 406
الأصلاح is on a distinguished road
يوصف عهد الرئيس حسني مبارك بالإبادة الجماعية للشخصية المصرية العامة والمحلية
، فقد تم قطع دابر وجود الشخصية العامة ، وردم منابع ظهورها (بالضبه والمفتاح) باعتبار أنها الشخصية الوطنية المضادة والمعارضة بطبيعتها لحكم العسكر ووحدانيته السياسية السلطوية ..!!

يؤيد ذلك عدم شغل منصب نائب رئيس الجمهورية حتى الآن...
واغتيال منصب العمدة ومنصب شيخ البلد بإزاحة الشخصيات العامة الريفية من هذين المنصبين وشغلها بعناصر أمنية وبوليسية من "أزلام" السلطة والشرطة حتى لا تعود الشخصية العامة على المستوى القومي أو المحلي ..!!

مصادر أمريكية : شعار مبارك الآن هو "يا أبنى ... يا أحرق ... لكم البلد" .moubark - egypt to where
ووفق ما نقلته مصادر أمريكية عنه ف مبارك يقول في مجالسة الخاصة جدا "دى تنحرق البلد كلها عل فيها لو ما قدرتش أحط جمال على كرسي الحكم".

مبارك يقول أيضا

"برة السلطة و لو ليوم واحد العيلة دى ميتة ميتة". إذا كان شعار الشعب في هذه المرحلة هو "لا للتوريث"

فشعار مبارك الآن هو "يا أبنى ... يا أحرق ... لكم البلد" ....

وتقول تلك المصادر إن مبارك وأسرته حققوا هدفهم من تلفيق تهمة لأيمن نور وإبعاده نهائيا عن منافسة جمال مبارك على حكم مصر و أيضا بجعله عبرة لمن يفكر أن يتحدى غيلة مبارك أو يقف أمامها. برفض دائرة النقض "الموالسة" لنظام الحكم طعن أيمن نور صار الحكم الصادر ضده من محكمة الجنايات في القضية الملفقة ضده حكما باتا و معنى ذلك أن يحرم أيمن نور من حقوقه السياسية لإدانته في جريمة مخلة بالشرف و من ثم لن يستطيع ترشيح نفسه أمام جمال مبارك لا في سبتمبر المقبل و لا في عام 2011.
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 20-05-2006
MARK_9 MARK_9 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 97
MARK_9 is on a distinguished road
lol على رأى المثل

أنتى مش قادر تفهمنا ليه يا أصلاح؟
فى مثل مصرى بيقول (بالمناسبة أنت لسه مصرى ولا بقيت أسترالى يعنى أخذت الجنسية ولا لسه؟) :"الشئ اللى يزيد عن حده ينقلب ضده"
الناس كلها قرفانة من اللى بيحصل فى البلد
لكن هجومك بالطريقة دى على حسنى وأبنه فى الفاضى والمليان وأسلوبك هيدفع الناس وأنا أولهم للوقوف ضدك وخاصة أنك مشكوك فى أمرك
متكونش الحكومة دفعالك علشان تزهقنا من كلامك وتخلينا ندافع عن حسنى وأبنه؟
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 20-05-2006
الأصلاح الأصلاح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
الإقامة: أستراليا
المشاركات: 406
الأصلاح is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة MARK_9
أنتى مش قادر تفهمنا ليه يا أصلاح؟
فى مثل مصرى بيقول (بالمناسبة أنت لسه مصرى ولا بقيت أسترالى يعنى أخذت الجنسية ولا لسه؟) :"الشئ اللى يزيد عن حده ينقلب ضده"
الناس كلها قرفانة من اللى بيحصل فى البلد


لكن هجومك بالطريقة دى على حسنى وأبنه

فى الفاضى والمليان وأسلوبك هيدفع الناس وأنا أولهم للوقوف ضدك وخاصة أنك مشكوك فى أمرك
متكونش الحكومة دفعالك علشان تزهقنا من كلامك وتخلينا ندافع عن حسنى وأبنه؟


ابلغنى صديق قبطى مصرى

(بعض الأقباط عملاء لمبارك سرآ)

عن ان جميع الكنائس المصريه فى الخارج... وداخل مصر...

والمنتديات القبطيه بها عملاء اقباط

يحصلون على مرتبات وحوافز اسبوعيه

مقابل التشويش على من يهاجم مبارك وابنه..

بطريقه انهم يهاجمون المسلمين
مع انهم يضرون الأقباط اكثر من المسلمين

بعمالتهم لفرعون مصر الكبير والصغير
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 20-05-2006
MARK_9 MARK_9 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 97
MARK_9 is on a distinguished road
lol أطلع من دول ياساهى

طب وأنت ايه اللى غايظك
كان نفسك ومش طايل
ولا أنت منهم وبتدارى
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 20-05-2006
Christian Christian غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 449
Christian is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الأصلاح


ابلغنى صديق قبطى مصرى

(بعض الأقباط عملاء لمبارك سرآ)

عن ان جميع الكنائس المصريه فى الخارج... وداخل مصر...

والمنتديات القبطيه بها عملاء اقباط

يحصلون على مرتبات وحوافز اسبوعيه

مقابل التشويش على من يهاجم مبارك وابنه..

بطريقه انهم يهاجمون المسلمين
مع انهم يضرون الأقباط اكثر من المسلمين

بعمالتهم لفرعون مصر الكبير والصغير
لأ بأه يا اصلاح ...
لحد هنا و لازم تقف عند حدك ...
مفيش حد هنا عميل
ممكن انت تكون عميل للأخوان أو المعارضة أو أى أحد و لكننا هنا أبناء المسيح

لو تقصد لونلى ....اسمحلى أقول لك أنى أعرفه معرفة شخصية , و هو مش عميل
و بعدين احنا مش بنقول ان مبارك ملاك ...و احنا كمان مش عايزينه و لكن أن يكون البديل هو الاخوان أو أى اسلامى متشدد يبقى لأ و ألف لأ ..
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:21 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط