تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 30-01-2007
الصورة الرمزية لـ ABDELMESSIH67
ABDELMESSIH67 ABDELMESSIH67 غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 3,949
ABDELMESSIH67 is on a distinguished road
الديلي تلغراف : الشباب البريطاني المسلم يزداد تطرفا


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/pres...00/6308717.stm

تطرف" المسلمين البريطانيين
أما صحيفة دايلي تلغراف، فاختارت أن تبرز خبر تحت عنوان ـ"المسلمون البريطانيون الشباب يزدادون تطرفا" على صفحتها الأولى.
وتتحدث الصحيفة عن نتائج دراسة جديدة وجدت "أدلة مخيفة" بأن المسلمين الشبان (والشابات) باتوا يتجهون إلى اعتناق آراء أكثر تطرفا وأصولية حول أمور اجتماعية وسياسية أساسية.
وحسب الدراسة، فإن 40 بالمائة من المسلمين الذين تبلغ أعمارهم بين الـ16 والـ24 يفضلون العيش تحت قانون الشريعة الإسلامية في بريطانيا، في حين أن النسبة تنخفض إلى 17 بالمائة فقط بالنسبة للذين تبلغ أعمارهم فوق الـ55 عاما.
وهنا أشارت الصحيفة إلى ما يعنيه تطبيق الشريعة الإسلامية في بعض البلدان الإسلامية من عقوبات كقطع اليد والجلد والرجم وقطع الرأس.
كما نقلت الصحيفة عن الدراسة التي أجراها مركز الأبحاث اليميني "بوليسي إكستشاينج" أن واحدا بين كل ثمانية مسلمين شباب أعرب عن إعجابه بتنظيم القاعدة وعن استعداده لـ"قتال الغرب."
كما أن 36 بالمائة من المسلمين الشباب قالو إنهم يعتقدون أنه يجب معاقبة أي مسلم يعتنق دينا آخر بالإعدام، وقال 40 بالمائة من المسلمين الشباب إنهم يريدون أن يدرس أولادهم في مدارس إسلامية.
وحسب الدراسة، فإن السياسة الخارجية لبريطانيا تشكل مسألة رئيسية بالنسبة للمسلمين ككل، وقد أعرب 58 بالمائة منه عن اعتقادهم أن "المقاربات الغربية المكابرة" هي التي تتسبب بالكثير من مشاكل العالم.
لكن الدراسة أشارت أيضا إلى ضعف في المعرفة بالشؤون الخارجية، حسب وصف الصحيفة، إذ أن فقط واحدا بين كل خمسة مسلمين يعرف أن محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية.


هل المسلمين لا يعرفون معنى للوطنية و الانسانية و الانتماء سوى للعقيدة البدوية ؟؟؟؟

كيف يريدون تخريب الدول التي آوتهم و فتحت لهم أبواب الرزق و المعيشة الكريمة
فراحوا يخربون فيها و يبعثون فيها الفساد و التدمير و الافكار الشيطانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ».
www.copts.net
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 30-01-2007
boulos boulos غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 1,586
boulos is on a distinguished road
يا ريت الغرب وخاصة بريطانيا وفرنسا وكل الدول التى تستقبل الهجرة تعلم تماما أن هؤلاء لا أمان لهم وان كانوا يريدون الحفاظ على مجتمعاتهم عليهم أن يقوموا باختبارات الانتماء والاندماج اذا أرادوا السماح للمسلمين بالاقامة على أراضيهم. وأعتقد ان هذا يعطيهم فكرة عما يعانيه المسيحيون فى الشرق الأوسط.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 04:56 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط