تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 06-02-2007
princepino princepino غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 174
princepino is on a distinguished road
انطلاق قناة Otv المصريّة رسمياً ( مدموج )

OTV " أحدث قناة فضائية مصرية

هذه القناه ى حديث كل وكالات الاباء والمواقع الاخباريه
سوف اعرض لكم ما كتب هنا
نجيب ساويرس: OTV قناة حرة إلى أقصى حد.. وباللغة العامية
لا يُخفى على أحدنا أننا نراقب قناة OTV الفضائية - لصاحبها رجل الأعمال القبطي الجريء نجيب ساويرس، والتي بدأت بثّها الأربعاء الماضي - بعين ناقدة..
وقد لاحظنا أنها تقدّم الأفلام والبرامج الأمريكية على غرار قنوات MBC ..
ولكن ما هي الرؤية التي تقدمها القناة لمجتمعنا المصري؟ وهل ستخدم القضية القبطية بوجه خاص؟
على الرغم من وجود اتهامات مغرضة للقناة بمحاولة أمركة عقول الشباب المصري، إلا أنها من خلال تقديم رؤية علمانية لدولة مدنية في مصر ستخدم المصريين جميعاً، وهذا لا بأس به.. وإن كنا نأمل المزيد من التركيز على القضية القبطية بوجه خاص، وهذا غير مستبعد بالنسبة لشخصية قبطية وطنية وجريئة كصاحب القناة.
اعلن رجل الاعمال نجيب ساويرس عن اطلاق قناة OTV الفضائية كقناة مصرية مستقلة غير مشفرة على القمر نايل سايت.
وقال في مؤتمر صحفي ان القناة تتوجه إلى الشباب وهي متحررة من اي ضغوط من الممولين وغير خاضعة لاي شروط سواء كانت مجتمعية او حكومية.
وقال ان السبب وراء اطلاقة هذه القناة هو عدم وجود قنوات مصرية كافية لان مصر لا تمتلك سوى فضائية واحدة، وقناتي دريم والمحور، فيما يملك بلد مثل لبنان 30 محطة فضائية، مشيرا الى ان الفئة الاكثر مخاطبة ستكون للشباب الذين لديهم طموحات كبيرة.
وأوضح ان البرامج والمذيعين والافكار ستكون كلها شبابية وان النقطة الرئيسية ستكون الحرية إلى أقصى درجة قد تصل الى حد اغلاق القناة مشيرا الى انه لن يسمح بأي هجوم عليها سواء من الدولة او من القوى الرجعية، مشيرا الى انه لن يجري الدخول في المتاهات السياسية او الدينية.
واوضح ان برامج القناة سواء نشرة الاخبار او المنوعات ستكون باللغة العامية وسنركز على انتقاد السلوكيات السيئة سواء للشعب او الحكومة.
واشار الى ان هناك برنامجا سياسيا ضخما سيقدم بالتعاون مع جريدة 'المصري اليوم' (أحد ملاكها) اضافة الى عدد من الاقلام التسجيلية الوثائقية المهمة والخاصة عن مصر، مشيرا الى ان حلمه كان يهدف إلى تقديم قناة سياسية لكن سقف الحرية في مصر لا يسمح بذلك الان.
وقالت مديرة البرامج ياسمين عبدالله ان القناة سوف تبدأ بثها على مدار ست ساعات ونصف الساعة ثم تزيد الى عشر ساعات بعد شهرين وستكون هناك اربع برامج ضخمة على الهواء مباشرة.
وقالت ان من ضمن البرامج التي ستقدم: مع سمير غانم، وهبة عسيلي، ومحترف كرة، وغيرها من البرامج.
الرد مع إقتباس
  #17  
قديم 06-02-2007
princepino princepino غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 174
princepino is on a distinguished road
بعد إعداد استمر عاما كاملا تم أمس 31 يناير 2007 إطلاق قناة OTV الفضائية المصرية فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة حيث بدأ بثها الأول على القمر الصناعى نايل سات Nile sat بتردد 12398 MHZ ، Horizontal، Symbol Rate: 27500

وبدأت القناة بعرض برنامج "مساءك سكر" زيادة حيث ستكون مدة ساعات البث للقناة سبع ساعات ونصف إلى يوم 18 /2 سيتم عرض برنامج هواء يومى فتزيد عدد ساعات البث إلى 9 ساعات ثم بعد ذلك سيضاف برنامج هواء آخر إلى أن يصبح عدد ساعات البث 10 ساعات.

هذا ويشرف على قناة OTV الأستاذ عبد الله بكر الرئيس التنفيذى، والاعلامية ياسمين عبد الله مدير البرامج وتتسم القناة بالشبابية والاستقلالية والتجدد والتفاؤل والتحرر وعدم التبعية لأى حزب دينى أو سياسى، ويعتبر ذلك قفزة كبيرة فى عالم الإعلام حيث ستقدم القناة العديد من البرامج المصرية التى تعبر عن واقع المجتمع المصرى بصدق وتهدف إلى رقى مصر والتخلص من السلبيات من خلال آراء الشعب من مشاهدين وضيوف والنقد الذى تتناوله القناة فى قالب مسلى وممتع مثل برنامج "أنت أكيد فى مصر" حيث يعبر عن واقع الشعب المصرى، وبرنامج "شغال" وهو اجتماعى يتناول مختلف نواحى الحياة.

بالاضافة لعرض عدة أفلام تسجيلية تناقش الواقع المصرى وتعرض كل أسبوع لمدة ساعة مثل فيلم "أسطورة روزاليوسف"، "دردشة نسائية"، "كل شئ هيبقى تمام"، "عندما تغنى المرأة"، أيضا تقوم فلسفة القناة على تقديم محتوى جديد ومتقدم ثقافيا إطلاع المشاهد على كافة الأحداث الجارية.

وستركز OTV على تطلعات الشباب المصرى من خلال البرامج الشبابية مثل "حبة عسيلى" الذى سيقدمه المذيع الشاب أحمد العسيلى والذى ستبدأ القناة بثه ابتداءا من يوم 8 فبراير والبرنامج الترفيهى "ساعة مع سمير غانم" وبرنامج "كونكت" الذى يخص كل ما له علاقة بمجال الـ IT والسوفت وير وهو المجال الذى يهم كل الشباب حاليا ولم تغفل القناة عن وجود برنامج رياضى مثل برنامج "محترف كورة"، أيضا ستقدم العديد من أحدث الأفلام العربية والأجنبية والبرامج العالمية الحديثة.

وتحدث المهندس نجيب ساويرس عن وجود قناة مثل OTV حيث قال أن الفكرة جاءت من ضرورة وجود قناة تخاطب الشباب المصرى خصوصا أن الشباب هم أمل مصر القادم لما يتسمون به من طموح وقدرة على التصور حيث أنه لا يجد نفسه فى البرامج الموجودة فى القنوات الحالية. ورأينا أنه يجب أن تكون لديهم قناة بها مساحة من الحرية للتعبير عن آرائهم وقصدنا ألا تخضع هذه القناة لأى تأثير من الدولة أو أى قوى رجعية لأن العرض والطلب فى مجال السياسة والدين موجود فرأينا أن نكون بعيدين عن هذه الموضوعات ونركز فقط على شباب مصر أمل المستقبل.
وجاءت فكرة القناة أيضا لأننى رأيت أنه خلال المرحلة القادمة على مدار الـ 5 سنوات الآتية سيحدث صراع بين القوى الليبرالية والقوى الثقافية فكان هناك ضرورة لوجود قوى اعلامية فى مصر تسبق هذه الأحداث فالقناة ليست لها أية توجهات دينية أو سياسية فهى تعبر بصدق عن مصر وتناقش أخطاؤنا كشعب وتنتقد سلبياتنا بخفة دم شعبية.
وقال المهندس نجيب ساويرس أن القناة مصرية 100% تشمل برنامج لبنانى له حق عربى فى مصر وتعرض القناة 20% فقط برامج أجنبية ولا يوجد شركاء آخرين ولكننى تأخرت عن الدخول فى المجال الإعلامى حيث لم تكن الظروف الاقتصادية فى مصر جيدة والموارد المالية كانت أقل وحينما أتيحت لى الفرصة فكرت فى عمل قناة OTV وحاولت أن أرد الجميل لمصر بطريقتى وعن اختيار حرف الـ O ذلك لأنه نابع من الأمل والتفاؤل وليس اختصار لشركة اوراسكوم كما يقال، وبالنسبة للإعلان فى القناة فهو متاح لجميع الشركات المعلنة حتى لو كانت شركة الشبكة الثالثة للمحمول فيجب ألا تأخذ القناة أى موقف معادى مع أى شركة.
وتحدث عن تحويل قناة النهرين إلى قناة إخبارية تغطى جميع أخبار العراق وهى قناة ثقافية مفتوحة لم تهاجم حتى الآن من الإعلام والصحافة.
وتحدثت الإعلامية ياسمين عبد الله مدير برامج قناة OTV عن البرامج التى سيتم بثها حيث ستكون ثقافية ترفيهية تعكس واقع ومجتمع الشباب وتهدف إلى تغيير المفاهيم الخاطئة أمامهم وأيضا حرصنا على أن نعطى فرصة للجيل الجديد فالمذيعين والمذيعات لأول مرة وجوه جديدة تدخل ساحة العمل الإعلامى، وسوف تقدم برامج القناة رؤية متعمقة فضلا عن أربعة برامج سيتم بثها مباشرة (العرض الحى الصباحى والعرض الحى لفترة ما بعد الظهيرة والعرض الحى المقدم فى فترة السهرة كما سيتم تقديم عرضا جديدا يقدم فى شكل مجلة) وذلك بالإضافة إلى الفيلم التسجيلى الطويل الذى يعرض مرة فى الأسبوع وبمنأى عن ذلك سيتضمن المحتوى الدولى العروض المأخوذة من الواقع وبرامج الظهر وحلقات الدراما الأمريكية بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأجنبية المختارة بعناية وأخبار مصورةتعرض يوميا الساعة 7 ، 8 صباحا.
الرد مع إقتباس
  #18  
قديم 09-02-2007
Bohira Bohira غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 209
Bohira is on a distinguished road
دائرة جهنم الحمراء!

دائرة جهنم الحمراء!


بقلم محمد سلماوى ٩/٢/٢٠٠٧
شاهدت منذ أيام تلك القناة التليفزيونية الجديدة ذات الدائرة الحمراء والمسماة O.TV فوجدت العجب العجاب: برنامج اسمه «شغال» أي والله «شغال» تصوروا؟! فماذا يقدم هذا البرنامج؟ الحلقة التي شاهدتها كانت تقدم سيدتين افتتحتا مركزا صغيرا في مصر الجديدة لتنمية مواهب الشباب من الرسم إلي صناعة الشموع بأشكال فنية إلي الديكور وتنسيق الزهور، فهل يصح أن نشغل شبابنا بمثل هذه الأشياء التي هي في الأغلب من صنع الشيطان؟

أليس من الأجدي أن نتركهم يذهبون إلي المساجد لسماع توجيهات شيوخنا الأفاضل؟

ومن الذي كان يقدم هذا البرنامج؟ فتاة لهلوبة وجميلة وذكية وشاب رياضي سمح الوجه، وكانا يتحدثان اللغة التي يتحدثها الشباب اليوم بتلقائية وبلا تكلف، بينما عودنا تليفزيوننا الحكومي أن تكون للتليفزيون لغة خاصة مفتعلة لا يصدقها أحد، وماذا يرتدون؟ ملابس بسيطة كالتي يرتديها الشباب في النادي،

بينما تعودنا أن تظهر مذيعاتنا وكأنهن ذاهبات إلي حفل ساهر ذوقه بلدي ومبالغ فيه، ومذيعونا كأنهم خرجوا لتوهم من عزاء رسمي بجامع عمر مكرم.

ثم وجدت نفس هذه القناة الملعونة تقدم فيلما تسجيليا عن شارع بين الأديان الذي يضم الجوامع والكنائس جنبا إلي جنب، هكذا وبكل جرأة، ألا تعرف هذه القناة أننا خلاص بنينا جدارا كجدار إسرائيل بين كل مسجد وكنيسة؟ إن وراء مثل هذا الفيلم رسالة خبيثة تقف إلي جانب التعايش بين الأديان،

وهي تريد بإيقاعها السريع أن تنفذ إلي عقول الشباب بمثل هذه الأفكار المنحرفة والمرفوضة، وهي تستخدم في ذلك كل ما لم نتعوده في أفلامنا التسجيلية المملة التي يعرضها التليفزيون في الوقت الضائع ما بين البرامج الأكثر مللا، فإذا جاء موعد البرنامج التالي يقطع الفيلم في منتصفه أو قبل نهايته.

ومنذ أيام قليلة نادتني زوجتي قائلة: تعال بسرعة انظر، ونظرت فوجدت الممثلة الفاتنة أنجلينا جولي فشكرت زوجتي وجلست أمام التليفزيون، لكني اكتشفت أنها لم تناد علي كي أتفرج علي أنجلينا جولي، وإنما لتقول لي: ألم تكن تشكو من أن كل الأفلام الأجنبية التي تعرضها قنوات التليفزيون تعتمد علي القتل والضرب والعنف وسفك الدماء؟ إن هذا الفيلم يبدو مختلفا، وشاهدت الفيلم لأجده يقدم قصة إنسانية جميلة تحكي عن فتاة تحاول تحقيق ذاتها، وقد خلا تماما من الخبط والرقع والطيخ والطاخ وغابت عنه المشاهد الدموية الحمراء،

كل ما كان أحمر هو تلك الدائرة التي ظهرت في ركن الشاشة لنفس تلك القناة الملعونة، فما هذا الذي يحدث، وعلي أي أساس تقوم هذه القناة باختيار الأفلام الأجنبية التي تعرضها؟ لقد عودتنا قنوات تليفزيوننا صاحب الريادة الإعلامية أن نقبل ما يقدم لنا من أفلام ومسلسلات كما هو، فلماذا اختيار هذا النوع النادر والجديد من الأفلام؟

ثم كانت الطامة الكبري حين ظللت أعود إلي هذه القناة انتظارا لأي برنامج من برامجنا المحببة التي تقدم لنا شيوخ الزوايا المقامة في الچراچات، لكني لم أجد أيا منهم، ولا حتي وجدت أيا من القساوسة الذين لا يظهرون في التليفزيون علي أي حال، فأسفت علي الشباب الذين لاشك سينجذبون إلي هذه القناة الشابة ذات الدائرة الحمراء، لكن ستغيب عنهم بعض المعلومات الأساسية في الحياة والتي كان يمدهم بها شيوخ التنوير في قنواتنا المحلية، مثل كيفية دخول دورة المياه، وهل يكون بالقدم اليمني أم اليسري؟

إنني أدعو إلي إغلاق هذه القناة ذات الدائرة الحمراء علي وجه السرعة قبل أن تستحوذ علي اهتمام الشباب، والاكتفاء بقنواتنا المحلية التي تعودنا عليها، فهذه القناة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.. النار الحمراء مثل تلك الدائرة الجهنمية التي تظهر علي شاشة هذه القناة المعلونة.
الرد مع إقتباس
  #19  
قديم 23-03-2007
نعناع نعناع غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
المشاركات: 106
نعناع is on a distinguished road
اكبر حاجة اللى تثبيت ان اولاد ساويرس منافقين ارجع الى الوراء سنه 1998 عند احداث الكشح الاولى انظر الى هذه الجمله( انا شخصيا لا ارء اضطهاد ودى كان من فقرة اعلانيه كان فيه بيلعب جمانيزيم) كان هدف هذه الفقرة بثه فى التليفزيون المصرى لاقناع اللجنه الوفدا من الكنجرس الامريكى لخفاء الحقيقه عنهم ان فكرين بشوية دوعايه فرغه و اضاع حقوق اقباط الكشح اللى كان ممكن لا تتقرر احداث الكشح الثانيه دى جزئيه بسيطه و ممكن تنظروا الى شركاته لا يضع ايدى مع رجال حقيقيين و لكن رجال حراميه و مرئيين و كلهم نفق و جبناء لا يظهر قصوتهم و حقيقتهم الا على صغار الموظفين والعمال المسيحين واكل حقوقهم وفقط اما عطفهم لا يظهر الا على واولاد الجاريه الملعيين الهكسوس ال****
الرد مع إقتباس
  #20  
قديم 24-03-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
لا شك فى ان تلك العائلة منافقين وثنين اقذار خصوصا القذر نجيب ساويرس
تاريخهم يشهد بذلك
و لا شك انهم محمديين دينا و لا يخفون حقيقة محمديتهم الا لأن لهم دورا يقومون به داخل اوساط المسيحيين لخدمة المحمدية
لكنهم فاجأونا بتصريح اخير لنجيب ساويرس يتنكرون فيه من كل تاريخهم المحمدى القذر و يكذبون فيه كلا من فقى مصر الاوحد الارهابى مصطفى الفقى و العنصر الارهابى محمد احسان عبد القدوس
الذين كانوا ينسبون اليه تمسكه بعدم تغيير المادة الثانية من الدستور على اساس انه محمدى وطنا و ثقافة و حضارة و آمالا و طموحاتا و تاريخا و مشاعرا و انتماء و يا ولداه لا حول اللات
الرجل مسيحى ديناً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا التصريح كان لا يمكن ان يمر دون إشادة منا و من كل قبطى
نجيب ساويرس ينفى جملة و تفصيلا ما ينسبه اليه مصطفى الفقى و محمد احسان عبد القدوس و الذى حتى كان مصطفى الفقى يزعم ان نجيب ساويرس وقع بيده على ورقة يقول فيها هذا الكلام؟؟؟ و كان يهدد كل من يطالب بإلغاء المادة الثانية للدستور الارهابى بإبراز ورقة نجيب ساويرس ؟؟ و كان نجيب ساويرس أصبح مثل ياسر عرفات اى الممثل الشرعى و العرفى و المتعة و المسيار و السنة و الفريند للشعب القبطى ؟؟؟
أنا سمعته اكثر من خمسة مرات يقول هذا الكلام القذر الذى يقول مصطفى الفقى انه موقع عليه تحريريا؟؟؟ بل لقد اعاد تلك العبارات الوثنية اكثر من ثلاثة مرات فى حديث واحد مع الارهابى حمدى قنديل فى برنامج محمدى متطرف كان حمدى قنديل يقدمه من إنتاج نجيب ساويرس فى القناة الثانية للتليفزيون الارضى الحكومى كان اسم البرنامج "رئيس التحرير" و هذا كان اول برنامج محمدى عربانى تحريضى ارهابى تنتجه شركة نهضة مصر التابعة لنجيب ساويرس
و لكن عندما نفى كل هذا التراث من القذارة و النفاق فى الوابط الموجودة فى موضوع الاستاذ مكة كولا عن المناظرةو بينه و بين الارهابى محمد ابو العينين
قلنا لربما انه قد تاب عن قذارته و مسلكه الاول و بابا التوبة مفتوح و السماء تفرح بتوبة ضال واحد اكثر من ثبات مئة صالح
غير انه ربما نفى اقواله التى قالها عشرات المرات علنا و التى يؤكد مصطفى الفقى انه وقع عليها كتابة لان بنفيه هذا ينفى ما يشاع عنه فى الاوساط المسيحية بانه محمدى دينا و انه فقط يدعى المسيحية لان له دورات فى اوساط المسيحيين يقوم به لخدمة المحمدية
مثله مثل أتعس عبد الكْلب و نبيل بلاوى و غيرهم من المحمديين دينا و اكرر دينا
الرد مع إقتباس
  #21  
قديم 07-06-2007
mandoo mandoo غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 9
mandoo is on a distinguished road
13 لماذا لم تفهم بعد

ان كنت لم تفهم بعد فهذا عيب فيك ولكم ان تاخز اللامور بهذة السزاجة فهذاء حرام ساويرس اول من يدافع عن مسيحيتة وعن وطنة واقباطة ان لن تعلم شيء ولكم ثق انهاء الحقيقة وانتظروو من ساويرس اكثر من ذلك انني افخر بة كثيرا جدا وفوق ذلك انة الوجة الصعيدي الرجل الشجاع الذي يتكلم في كل المشاكل التي تهم الاقباط وفي اي محفلومهما تكن الظروف المحيطة بة لا يخاف من البطش علي شركاتة لانة يثق ان الرب الذي يدير كل شيء اولى من عارض المادة الثانية اول من قال لا لشعار الاسلام هو الحلم ماذا تريد اكثر من ذلك كل ما تسمعة عن ساويرس ثق يا صديقي انها سياسة وضغط نمن الباطن والعاب قذرة ضدة ولتشوية صورتة امامنا نحن الاقباط
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
قناة فضائية للكنيسة بتمويل من أقبـاط المهجـر (مجلة روز اليوسف الزباله) kotomoto المنتدى العام 6 10-07-2005 06:37 PM
قناة الجزيرة بين الطاغية العاري ودماء العراقيين just_jo المنتدى العام 2 23-05-2005 03:07 AM
اطلاق اول فضائية مصرية معارضة من اوروبا afanous المنتدى العام 2 15-04-2005 05:01 PM
قوات الأمن المصرية تهاجم مجرمين يحتجزون 250 رهينة جنوبي أسيوط hanigad المنتدى العام 4 29-02-2004 05:00 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:43 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط