|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
الاستاذ الفاضل / الباشا
طبعا سيادتكم خير العارفين انه فى كل الصحف الغربية هناك ثلاثة اشياء (1) المساهمين و هم حملة اسهم الجريدة (2) الناشر او ال Publisher و هو حامل اكبر نسبة من الاسهم او صاحب التأييد فى الجمعية العمومية لحملة الاسهم او ما يسمى قانونيا بجمعية المنتفعين (3) رئيس التحرير او الeditor in chief هناك فرق بين سياسة الجريدة العامة و بين تفاصيل العمل فى صالة التحرير فسياسة الجريدة العامة يحددها المساهمين من خلال اختيارهم ل ناشر publisher يناسب توجهاتهم هذا ال Publisher يختار رئيس تحرير محترف editor in chief يناسب توجهاته و فى النهاية فال editor in chief هو الذى يختار الصحفيين العاملين معه فى صالة التحرير بل و يختار كتاب الاعمدة بكل الجريدة كاشخاص مناسبين لتوجهاته التى هى توجهات النماشر و التيار العام للمساهمين فمثلا فى امريكا تجد الواشنطن بوست صحيفة يمينية محافظة صهيوينة تماما من حيث التوجه فلا تجد شيوعيا واحدا يكتب بها لا فى صالة التحرير و لا فى هيئة كتاب الاعمدة و لكن قد تجد كتاب شيوعيين يكتبون بغير انتظام فى صفحة الرأى بالجريدة بينما تجد النيويورك تايمز صحيفة يسارية فلا تجد صحفى محافظ واحد موجود بصالة التحرير او بكتاب الاعمدة و لكنك قد تجد احد المحافظين يكتب بعدم انتظاتم فى صفحة الرأى هذا لا يحدث مصادفة و الصحف تلك ليست عزب خاصة لرؤساء التحرير editors in chief ذلك ان رؤساء التحرير لا يهبطون على الصحف بالبراشوت بل يتم اختيارهم من ال publisher الذى يتم هو ايضا اختياره بدوره من قبل التيار العام من جمعية المنتفعين و هؤلاء يختارون على اسس اولا توجهاتهم السياسية و ثانيا رغباتهم فى الا تصاب الجريدة بخسائر لان الخسائر يتم تمويلها من جيوبهم هم لذلك ستجد ان حملة الاسهم مثلا لجريدة الواشنطن بوست جميعا من اعضاء الحزب الجمهورى بينما ستجد ان حملة الاسهم جميعا فى صحيفة النيويورك تايمز هم جميعا من اعضاء الحزب الديمقراطى نفس الشيئ ستجده فى بريطانيا اذا ما قارنت بين "التليجراف " و بين " الجارديان" فستجد ان حملة الاسهم فى التليجراف جميعا من اعضاء حزب المحافظين و لمهم توجهات ماثونية واضحة على العكس ستجد حملة الاسهم فى الجارديان هم من الشيوعيين و اليساريين و مؤيدى الشذوذ الجنسى و مؤيدى الارهاب المحمدى و .................. لا توجد صحيفة واحخدة فى مصر تدار بهذا الميكانيزم الا صحيفة وطنى من بعد وفاة مؤسسها انطون سيدهم الذى يوجد جمعية منتفعين و ناشر و رئيس تحرير فمثلا تجد انه عندما دخل منير فخرى عبد النور الى مجلس المنتفعين ممولا للخسائر تغيرت توجهات الجريدة و انتحت قليلا ناحية توجهات منير فخرى عبد النور مثلا و لكن لماذا مثلا مجدى خليل لا يزال موجودا و قياديا لأن منير فخرى عبد النور حصته لم تصل به الى المستنوى الذى يسيطر فيه بمفرده على عملية اختيار ال publisher يوسف انطون سيدهم أما فى منكحة المصرى اليوم فنجيب ساويرس كان قد تعرض لحملة شعواء من العنصر الارهابى المجرم مصطفى بقرى (( كنت انا من اكثر من دافع عنه و كتبت عنه التحليلات الاقتصادية و مواقفه من البنوك و المساهمين نشرتها فى عشرات المنتديات)) قرر نجيب ساويرس ان يؤسس صحيفة لكى يكون له صوت اعلامى و لكن المجلس الاعلى للصحافة كان عنده خط احمر فقرر ان يشترى صحيفة خاسرة و كانت هناك ثلاثة صحف خاسرة نتيجة مطالبة الضرائب لها بمبالغ طائلة كانت تتعرب منها فمنكحة المصرلاى اليوم مثلا كانت مديونة لمصلحة الضرائب ب اثنى عشر مليون جنيه بينما كانت ديون الصحيفتين الاخرتين اكبر و مشاكلها اكثر لذلك فقد فضل المصرى اليوم أنا مثلا عندما عمل فى مكان ما و كان هناك موظف معتاد على سباب المسيح مثلا ثم جاء هذا الموظف ليعمل تحت ادارتى فأذا استمر على دابه هذا فاننى سأشوطه بمنتهى القوة خارج الشركة هل تعلم لماذا ؟؟ ليس دفاعا عن المسيح و لكنت لان هذا الموظف لم يعمل لى اعتبار فكيف سأقوده و اقومه و اشغله و هو لا يعمل لى اعتبار اوتوماتيكيا يجب ان تتغير توجهات المكان بوجودى فيه و هذا يكون اوتوماتيكيا و طبيعيا ففى الصحافة المصرية تجد مثلا ان كل كتاب التحقيقات فى الصحف الخاصة هم انفسهم موظفين بالصحف الحكومية و يكتبون فى الحصف الحكومية بما يتوافق تماما مع توجهات المالك و يكتبون فى الصحف الخاصة بما يتوافق مع توجهات المالك و تجدن ان هذه التوجهات تختلف عن هذه التوجهات و هذا شئ طبيعى لانهم ليس لهم رأى و الرأى لديهم هو للمن يدفعه لهم فلنعد لعمرو بيومى و حلمة فودة و امثالهم مثلا عندما يكتبون كذبة مثلا فى غمار ثورة العطاش فى مصر ان امريكا تقصر توجيه المعونة الامريكية على مشروعات مياه الشرب فى القرى المسيحية فقط ؟؟؟ و المعنى ان امريكا تريد القبط ان يشربون لانهم مسيحيين و تريد المحمديين العربان ان يموتوا عطشا فهيا ايها العربان اقتلوا المسيحيين هل نلوم عمرو بيومى وحده ؟؟؟ عمرو بيومى موجود فى هذا المكان لانه اختيار محمد الشبه و محمد الشبه موجود فى هذا المكان لانه اختيار نجيب ساويرس و نجيب ساويرس يترك هؤلاء ال***** لانهم يعبرون عن توجهاته فالصحيفة اليمينية ليست يمينية بالصدفة بل لان المالك يمينى و الصحيفة اليسارية ليست يسارية بالصدفة و رؤساء التحرير لا يهبطون على الصحف بالبراشوت و الصحفيين لا يزرعون بفعل الرطوبة و ضوء الشمس فى ارضية الصحف بصورة برية و حتى لو كان توجهات الصحيفة يمينية او يسارية فعلى الاقل الخبر غير التعليق و التحلييل فانت حر فى التحليل و التعليق و لكن الخحبر انت لست حر فيه و هذا ما لا يفهمه لا محمد الشبة و لا عرمو بيومى و لا حلمى فودة لان المهم لديهم هى توافقهم مع توجهات نجيب ساويرس |
#2
|
||||
|
||||
اخي واستاذي وطني مخلص,
عزيزي لا تجعل من الخلاف حول شخص معين اول شرارة لإشعال فتنة داخل الموقع. هل كنا سنختلف ونتناقش كل هذا النقاش لو كان ساويروس عبد غلبان مثلي؟ بالطبع لا. اما بالنسبة لتبرعات اغنياء الاقباط لبناء الجوامع تارة ولتسليح ميليشيا الإخوان في مصر وغزة تارة اخرى, فهذا ليس بجديد وانا نفسي كنت رجل اعمال قبل ان اغادر مصر وكنت وقتها ادفع التبرعات (الجزية) وانا صاغر وكان جامع الجزية صبي من صبيان الإخوان بذقن وزبيبة. ولا تنسي ان الحكومة المصرية نفسها تجمع من الاقباط الضرائب وتصرفها على الازهر ومشايخ الإرهاب... من ناحية اخرى اعترف انك على حق لانه لا يوجد شيئ اشد على نفسية القبطي اكثر من ان يأخذ العربي ماله ويشتري به السلاح لقتل ابرياء او لبناء جوامع في الوقت التي لايصرح له ببناء كنيسة على ارضه وفي وطنة. ولاكن هذا هو حال الدنيا اليوم فنحن نركب السيارة او الاوتوبيس بالرغم من معرفتنا ان بنزين السيارة من السعودية عدوة البشرية وصانعة الشر رقم واحد. هل انت لا تركب السياراة إلا إذا كان بنزينها من النرويج او روسيا؟ ![]() ![]() ![]()
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 26-09-2007 الساعة 06:33 AM |
#3
|
|||
|
|||
إقتباس:
واضح ان الاستاذ وطني لايعلم ان هناك الحرب النفسيه وهي جزء اصيل في السياسه وان خبر المعونه للاقبط ده وقع تاثير كالسحر علي المحمديين ورعبهم من الاقباط ذاد لن يقوموا بقتل المسحيين ولكن ستتحرك الحكومه لنجده معونتها بمحاوله معرفه ماذا يريد الاقباط وفي نفس الوقت يشير الي ان امريكا تلتفت للقضيه القبطيه تحليلك الغلط العاطفي للامور هو الي مخليك تحكم غلط ومره تانيه ليس من حق مالك الجريده ان يجبر كتابها علي توجهاته الشخصيه او حتي غيرها لان ده يضر بمصداقيه الجريده ويوقف رواجها يعني لو الناس القداسم الي في الجريده طلعوا الصبح قالوا سبنا الجريده علشان ساويرس القبطي عايزنا نشتم الاسلام ابقي وريني هتعمل مبيعات لمين ساعتها مش هتبقي جريده لشعب متعدد الطوائف لا هتبقي جريده لطائفه واحده وساويرس راجل ذكي ولا يتسرع بالاضافه الا ان هذه الاسماء ليسوا متطرفين ولا ارهابيين |
#4
|
|||
|
|||
دير السلطان سرقوه الاحباش بواسطه اليهود بعد كسب الاقبط للقضيه مرتين في محاكم اليهود
ردا علي اكاذيب الدفاع عن اليهود حول دير السلطان الموسوعه القبطيه للمؤرخ القبطي حفظه الرب عذت اندراوس دير السلطان هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك آخر تعديل تم فى هذه الصفحة فى 4/9/2006م أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل Home Up الأنبا باسيليوس ودير السلطان أكتشاف وثيقة بدار الكتب الأنبا باسيليوس ومشكلة دير السلطان - شجرة أبراهيم الخليل الحبشية - الحيطة الواطية لم يقف الأنبا باسيليوس مكتوف اليدين أمام محاولة الأثيوبيين الإستيلاء ظلماً على دير السلطان الثابت ملكيته للكنيسة القبطية وكان بعض الدول الغربية تحاول أن تعضد الأثيوبيين نظراً لتدخل الأمبراطور الأثيوبى وإتصاله ببعض الدول الغربية , ولكن بعد محاولات مجهدة قابل الأنبا باسيليوس المسئولين من حكومات روسيا وأنجلترا ومصر , وبعد مباحثات وأظهار أوراق الملكية نجح الأنبا باسيليوس مطران الكرسى ألورشليمة فى عهد البابا كيرلس الرابع فى الحصول من السطلن عبد الحميد على حكم تثبيت ملكية القبط للدير ويعتبر هذا القرار النهائى وتأييد للحكم الذى صدر قبل ذلك من قضاة المدينة المقدسة . وتوجد حجة مع الأقباط مؤرخه فى 17 ذى الحجة 1095 هـ نشرها القمص جرجس النقادى الأنطونى فى آخر الدليل الذى كتبه عن مزارات القدس التابعة للأقباط قال فيه : " .. .. كان لطائفة الحبش قنديل فضة أخذه الأرمن لكونهم كانوا واضعين اليد على مواضع الحبش ... ومن أغرب ما يروى أن بدير السلطان شجرة أتخذها الأحباش إثباتاً لدعواهم فيقولون إنها الشجرة التى وجد فيها إبراهيم الخليل كبشاً مربوطاً فدى به ابنه اسحق ولهذا يكون الموضع موضع قربان الخليل , وبطلان دعواهم ظاهر لا يحتاج إلى دليل , فقد مضى على إبراهيم الخليل إلى اليوم نحو 4 ألاف سنة , فمن أين لشجرته أن تبقى إلى هذا اليوم ؟ زد على هذا أنه جاء فى التوراة أنه قدم أبنه على جبل الموريا حيث بنى هيكل سليمان لا على جبل صهيون حيث بنى دير السلطان ... " ثم اورد توفيق أسكاروس سجلاً بأملاك القبط فى ألراضى المقدسة مبتدئاً بذكرى كنيسة بناها مقارة النبراوى بأمر الأنبا ياكوبوس ( البابا الأسكندرى الخمسين) تعرف بكنيسة المجدلانية , ثم عمرها منصور اليعقوبى التلبانى فى عهد البابا كيرلس الثانى ( البابا الإسكندرى 67) ثم أستطرد قائلاً أن للقبط ميزة عظيمة هى أمتلاكهم هيكلاً ملاصقاً للقبر المقدس يقع غربيه ويعلق على ذلك بقوله : " فالمتأمل يرى أن أمماً اوربية كبيرة ليست لها أملاك أو حصص أو جزئية فى هذه الكنيسة (القيامة) , ومن ثم اخذوا يتحككون ويتصدون لهؤلاء الذين فى وطنهم " الحيطة الواطية " معتقدين أنه ليس لهم من يقوم بالدفاع عن صوالحهم والزود عن حقوقهم ولكن الله قيض لهم الأنبا باسيليوس ... " وكذلك أورد سجلاً خاصاً به صور : " حجج ومضابط وأوامر بأملاك الوقف بالقدس الشريف (أورشليم) وإيراد البطريركخانة بتصديق أنبا باسيليوس مطران القيامة رقم غرة برمودة سنة 1598 ش يتضمن 52 حجة , وجميع هذه الحجج مصدق عليها إما من متصرفى القدس أو القضاة الشرعيين أو السلاطيين العثمانيين , وتصديقهم لم يأت عفواً بل كان نتيجة السعى المتواصل الذى بذله الباباوات أو مطارنة القدس , فحق لنا هنا أن نهتف مع النبى : " كيف يطرد واحدا ألفاً ويهزم أثنان ربوة لولا أن صخرتهم باعهم والرب سلمهم , لأنه ليس صخرهم كصخرنا ولو كان أعداؤنا القضاة (2) " فما أعجب عمل الرب الذى تجلت قوته فى ضعف القبط . http://www.coptichistory.org/new_page_912.htm |
#5
|
|||
|
|||
أكتشاف وثيقة بدار الكتب عن دير السلطان
أكتشاف وثيقة بدار الكتب عن دير السلطان
هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك آخر تعديل تم فى هذه الصفحة فى 4/9/2006م أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل Home Up الأنبا باسيليوس ودير السلطان أكتشاف وثيقة بدار الكتب كشف الباحثون بدار الكتب عن وثيقة تثبت الحق التاريخي لأقباط مصر في ملكية دير السلطان بالقدس المحتلة، وهو الدير الذي ساعد الكيان الصهيوني الأحباش في الاستيلاء عليه ضمن محاولته المستمرة لإلغاء الوجود العربي بالقدس.. وشراء الكنائس المصرية هناك. وكان الباحثون قد عثروا علي الوثيقة ضمن ملفات الشام الخاصة بالقدس أثناء الإعداد للأرشيف الخاص بمدينة القدس بناء علي القرار الذي صدر عن الندوة الدولية التي عقدت بجامعة الدول العربية الشهر قبل الماضي. ويعود انشاء الدير إلي عصر صلاح الدين الأيوبي والذي خصصه لأقباط مصر ويقع الدير بجوار كنيسة القيامة علي مساحة 1800م.2 وبالإضافة إلي الدير تتعدي أملاك الأقباط في القدس منها دير (مار انطونيوس) شمال شرقي القيامة ودير (مار جرجس) بجحارة الموارنة وكنيسة العذراء بجبل الزيتون والهيكل علي جبل الزيتون وكنيسة مار يوحنا خارج كنيسة القيامة.. وتتعرض تلك الكنائس لمؤامرة حيث يسعي الصهاينة لتشويه الحقائق التاريخية وتغيير معالم القدس وطمس معالمها العربية. وترجع الوثيقة المكتشفة إلي عام 1906 وهي مذكرة كتبت بالعربية والفرنسية أرسلها بطريرك الكرازة المرقسية آنذاك إلي الخديو عباس حلمي الثاني تطالب بالتدخل لحل النزاع بين الأقباط الأرثوذكس والأحباش حول ملكية الدير وفيها تورد الدلائل علي ملكية الأقباط للدير وبداية النزاع عليه.. فمنذ بنائه في عهد صلاح الدين كان أي قرار خاص بترميم الدير يصدر عن قاضي القدس يكون باسم الأقباط المصريين كالقرار الصادر عام 1098 والخاص بترميم الطرق الموصلة من الدير إلي كنيسة القيامة. ووفقا للوثيقة فإن علاقة الأحباش بالدير قد بدأت بزيارات دينية كان يسمح خلالها لهم بالاقامة بها نظرا لعدم وجود مكان آخر يذهبون إليه في القدس وبعد ذلك حاول الأحباش الاستيلاء علي الدير ورفع أول نزاع إلي حاكم القدس عام 1236 هجرية وحكم فيه لصالح الأقباط وصدر القرار بإبعاد الأحباش نهائيا عن الدير.. لكن الأقباط سمحوا لهم بالزيارة الدينية فعادت محاولتهم للاستيلاء عليه حتي استولوا علي مفاتيح الدير . وفي عام 1280 هجرية أمر محمد فؤاد باشا والي الشام بإعادة تسليم المفاتيح إلي الأقباط المصريين.. وفي عام 1309 هجرية صدرت وثيقة من مجلس إدارة لواء القدس بأحقية أقباط مصر في الدير وذلك وفقا لشهادة من طوائف الروم واللاتين والأرمن وحتي اليهود بملكية الدير لهم. ويري د. أيمن أحمد أحد الباحثين بالدار أن الأهمية التاريخية للوثيقة ترجع إلي اثباتها أن الأقباط المقيمين بالقدس يتبعون إداريا الكنيسة المصرية فأي نزاع يحدث في إحدي الكنائس هناك لابد من العودة إلي البابا في مصر.. ويؤكد ذلك ايضا العديد من الوثائق التي تملكها الدار والتي تحتوي إحداها علي المصروفات التي دفعتها الحكومة المصرية لترميم عدد من الكنائس الأرمنية بالقدس المحتلة والوثيقة بتاريخ 1250 هجرية أثناء حكم محمد علي لمصر. ويشير د. عبدالواحد النبوي استاذ التاريخ الحديث بالأزهر إلي أن السبب وراء عدم اتخاذ الخديو عباس حلمي الثاني إجراءات حاسمة لمساعدة الأقباط في استعادة السيطرة علي الدير يرجع إلي الاحتلال الانجليزي في مصر وزيادة النفوذ اليهودي في فلسطين والذين بلغ عددهم ربع سكان القدس في تلك الفترة بعد أن كانوا لا يمثلون أقل من 5 % في أوائل القرن ال..19 وقد لاحظ السلطان العثماني ذلك وفي فترة لاحقة من القرن العشرين أصدر فرمانا بمنع تواجد اليهود داخل القدس لأكثر من أربعين يوما وكانت قرارات مشددة لم يستطع أي يهودي خرقها ولكن بعد عزل السلطان العثماني ازداد نفوذ اليهود وجاء وعد بلفور لإيجاد وطن لليهود يتحول بعد ذلك إلي دولة عنصرية تعمل جاهدة علي طمس معالم الوجود العربي في الأراضي المحتلة. من جانبه أكد الدكتور صابر عرب رئيس مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية أن إسرائيل تقوم الآن بمحاولات مستمرة لطمس كل المعالم الإسلامية والمسيحية في القدس، بحجة توسيع الشوارع والميادين كما أنها تقوم بعمليات تغيير هوية ومعالم الآثار المسيحية والأوقاف الخيرية لتشويه صورتها بهدف تهويدها واسباغ الصفة اليهودية عليها وأن للإسرائيليين حقوقا فيها. واستنكر الدكتور صابر عرب المساعي الصهيونية للتعدي علي الآثار والكنائس المسيحية واعتبر أن تلك الوثيقة هي دليل قوي علي كذب الادعاءات اليهودية. ================================================== ========= http://www.coptichistory.org/new_page_913.htm |
#6
|
|||
|
|||
تاكد يا وطني اني اؤمن بان ابن الصفوانيه عائشه لعنه الرب عليها ومن والها من اهل السنه والوهابيين المدعو ابو اسلام عبد الله عندما قال ان اليهود من شده كراهئتهم في الاقباط اعطوا دير السلطان للاحباش المسحيين في اثيوبيا حتي لايقلبوا عليهم الراي العالم العالمي ان اليهود يسرقون مقدسات المسيحيين
تعرف ان اليهود يكرهون مسيحيون مصر واصلها وعرقها الصافي الحقيقي احباب يسوع الي بتزين ازرعهم وصدورهم وشم الصلبان والعدرا والصليب تيمنا بالايمان المسيحي الذي يكرهه اليهود لانه هو ماينفسف كل افكارهم فقداسه البابا اطال الله في عمره حتي يري جنازه مبارك قريبا انه هاجم اليهود مرارا وساويرس يكره اليهود الاسرائيلن بسبب علاقته الوطيده بالانبا بيشوي وهو راس موضوعنا هنا وايضا لمعرفه الكنيسه المصريه لليهود وحقيقتهم رغم اعتراف كل الاقباط باحقيه العيش بسبلام في ارض اورشليم مع اي ديانه اخري ومع الايمان المسيحي ولكن اليهود يعشقون الان شرب الدماء لانهم فضلوا مجد الدنيا عن نجد الاخره جعل الله مجدهم في الدنيا ليروا العذاب في الاخره في بحيره النار والكبريت مع المحمديين والامم ومن رفض الايمان تأكد عزيزي العاشق لليهود انهم اشد اعدائك فانا كنت اتكلم مع ابونا ولن اذكر اسمه في دير وادي الانطرون دير الانبا بيشوي في خلوه وحدثني احدي الرخابان في جزء من الدير علي صخور مناطق جبليه كنا نتحدث تحت ضوء القمر فقط والرب ينظر لنا والسماء من فوقنا انا وابونا واثنان متنصرين واحد الخدام للرب تاكد ان راي الكنيسه هو ما اقوله لاني لم اتي به من عندي تاكد ان الكنيسه القبطيه هي عدوه اليهود في الشرق الاوسط شانها شان المحمديه لسبب بسيط انهم يعرفون ان ايمان الاقباط هو افضل ايمان مسيحي الان في العالم وهو الايمان الارثوذكسي المستقيم والرافض لمسح الكوخ لهم وتاكد ان ما افعله ليس هجوم عليك ولكن خوفا عليك حتي لاتتبع افكار اليهود |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|