|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
الأخوة الأفاضل، أبوكم زكريا ## كما يطلق عليه ، بيتشتم على جميع صفحات الانترنت لفجاجته، واذا مش مصدقين ، اكتبه اسمه على موقع واحد بس، yOU tUBE وستجدون كلمة واحدة: المدلس ، الكذاب وتقرأون بأم عينكم التعليقات على كلامه ، وشاهدها آلاف الآلاف وانتوا نايمين فى العسل
آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 09-11-2007 الساعة 04:45 AM السبب: عيب يا حورية احترمي سنك |
#2
|
||||
|
||||
إقتباس:
يا حوريه و ماذا يقول ابونا زكريا غير حديثه عن الغلمـــــان و الحوريات فأذا اعتبرتى كلامه سفاله و وقاحه فهذا هو اسلامك ![]() إقتباس:
تفضلى و فندى اداعائات ابانا زكريا كما تزعمون منتدى حوارات الاديان يرحب بكى http://www.copts.net/forum/forumdisp...daysprune=&f=2 و سوف تجدينى بأنتظارك فلا تتأخرى
__________________
يستطيع الإنسان ترويض الوحوش المفترسة أما لسانه فلا يقدر أن يلجمه أذكر لى كلامك الذى جعلتنى عليه اتكل . هذا الذى عزائى فى مذلتى , لأن قولك احيانى ( مز 118 ) آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 09-11-2007 الساعة 04:46 AM |
#3
|
||||
|
||||
إقتباس:
و مع ذلك سهل على كل محمدى ان يقول على ابونا زكريا انه كاذب و لكن هل بأمكانه ان يقول لنا متى كذب و فيم كذب بالضبط ؟؟؟؟ لا لن يستطيع لانه لم يكذب قط فابونا زكريا لمن يخشى ان يشاهده لا يعلق على كتاب القرآن و لا كتب السنة المحمدية و لو بحرف هو يترك كتاب القرآن و كتب السنة المحمدية تتحدث بمفردها عن المحمدية و دون ان يعلق عليها بحرف يحضر لك كتاب القرآن ويقول لك هذا هو المصحف انظروا هذا هو المصحف العثمانى مطبوع فى الجهة الفلانية و عام كذا و مراجعه الجهة الفلانية هذا هو المصحف و الا لأ؟؟؟؟ هو المصحف اليس كذلك ثم يفتحه امامك و يقول مكتوب فى المكان الفلانى كذا كذا كذا هذا هو كتاب فتح البارى فى شرح صحيح البخارى طبعة سنة كذا مطبوع فى الجهة الفلانية مراجعة و تنقيح الجهة الفلانية اليس هذا هو كتاب فتح البارى فى شرح صحيح البخارى ؟؟؟ هو كتاب فتح البارى فى شرح صحيح البخارى اليس كذلك ! ثم يفتحه امامك و يقول فى صفحة كذا تفسير تلك الآية كذا و كذا و كذا و مناسبة تأليفها هى كذا و كذا و كذا سهل على كل محمدى ان يقول على ابونا زكريا انه مدلس و لكن هل بأمكانه ان يقول لنا متى دلّس و فيم دلّس بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا لن يستطيع لانه لم يدلس قط فابونا زكريا لمن يخشى ان يشاهده لا يعلق على كتاب القرآن و لا كتب السنة المحمدية و لو بحرف واحد هو يترك كتاب القرآن و كتب السنة المحمدية تتحدث بمفردها عن المحمدية و دون ان يعلق عليها بحرف يحضر لك كتاب القرآن ويقول لك هذا هو المصحف انظروا هذا هو المصحف العثمانى مطبوع فى الجهة الفلانية و عام كذا و مراجعه الجهة الفلانية هذا هو المصحف و الا لأ؟؟؟؟ هو المصحف اليس كذلك ثم يفتحه امامك و يقول مكتوب فى المكان الفلانى كذا كذا كذا هذا هو كتاب فتح البارى فى شرح صحيح البخارى طبعة سنة كذا مطبوع فى الجهة الفلانية مراجعة و تنقيح الجهة الفلانية اليس هذا هو كتاب فتح البارى فى شرح صحيح البخارى ؟؟؟ هو كتاب فتح البارى فى شرح صحيح البخارى اليس كذلك ! ثم يفتحه امامك و يقول فى صفحة كذا تفسير تلك الآية كذا و كذا و كذا و مناسبة تأليفها هى كذا و كذا و كذا نتمنى من المحمديين عند الكلام عن قدس ابونا زكريا بطرس ان يردوا على كلامهخ هو و يقولولن له لا هذه الجملة ليست موجودة فى المصحف او هذه الفقرة ليست موجودة فى كتاب صحيح البخارى او هذه الفقرة ليست موجودة فى كتاب فتح البارى اما هذا الاسلوب المحمدى التراسى الذى يتكون من خطوتين فقط (1) الخطوة الاولى هى السباب الشخصى بكلام مرسل مثل "كاذب" دون ان يقولوا لنا فيم كذب و متى كذب او ان يقولوا "مدلس " دون ان يقولوا متى دلس و فيم دلس كل هذا مع تجاهل افكاره تماما و عدم الرد عليها بالمرة (2) الخطوة الثانية هى دعوته لان يسلم ذاته لارهابى محمدى بحجة رغبة الارهابى فى مناظرته رغم ان افكار القس زكريا بطرس موجودة منشورة كتابة و مسجلة بالصوت و الصورة و يستطيع اى محمدى ان يرد عليها دون ان يمسك بقدس ابونا و يضع رقبته تحت سيفه فلماذا الدعوة للمناظرات المادية بينما افكار قدس ابونا زكريا بطرس معلنة و يحق لكم الرد عليها و لديكم وسائل الاعلام المحمدية و ما اكثرها لاذاعة الردود علنا ؟؟ إذا كان لديكم رد و لو على نقطة واحدة مما اثاره قدس ابونا لكنتم رددتم و لكنكم تريدون النيل منه بدنيا بحجة المناظرات ؟؟؟؟؟؟؟؟ المناظرات تكون عندما لا تكون افكار ابونا معلنة اما و افكاره معلنة فردوا عليها اذا استطعتم أنكروا ان هذه الجمل فى القرآن انكروا ان هذه الاحاديث قالها محمد بدلا من ان تسبوا الرجل بكلام مرسل آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 09-11-2007 الساعة 04:46 AM |
#4
|
|||
|
|||
إقتباس:
بتفهمى فى الاسلام ولا بتعملى دعايه له والسلام !!!! ![]() لو بتفهمى ناقشينا لو مش بتفهمى .. سنعتبرك عوره ولن نتكلم معاكى واستغطى علشان تبقى انتى والكرسى واحد حسب العقيده الاسلاميه ![]() ![]() ![]()
__________________
We will never be quite till we get our right. كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18" ( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه ) آخر تعديل بواسطة موسي الأسود ، 09-11-2007 الساعة 04:47 AM |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|