|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
مشاركة: مقتبس\ احبها بدلا من ان ينكحها فإعتُبر مسيئا للمحمدية و نحره المحمديين
إقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() احرم حالك يا اخي ![]() ![]() ![]() ![]() من متى حلل الاسلام الزنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل نكاح "ما ملكت ايمانكم" هو زنا ؟؟ ومن قال انه بالغصب ؟!! إقتباس:
![]() وبالنسبة للدافع لو كان "اي شيء" لا يوجب القتل فقط في حالة الردة يوجب القتل ولا يصح اصلا لهم بقتلهم في حالة الردة لان الخليفة فقط موجب بذلك وليس اي احد ولو كان عالما !! ![]() ![]() إقتباس:
ما شاء الله !! ![]() ![]() إقتباس:
ما شاء الله ! تحليل منطقي جدا !!! ![]() إقتباس:
انت بتفهم بالدين كثير !! انا لم ولن ولا افتي بشء ولم يوكلني الله ان اقول للناس من في النار ومن في الجنة !!! وحسابهم عند ربهم وليس عندي ولا عندك !! وبالنسبة لاعدامهم وقتلهم : قلت واردد ذلك لا يجوز لاحد قتل من يشاء , لان الخليفة فقط موكل بهذه المهمة وبما انه لا يوجد خليفة للمسلمين اليوم لا يجوز لاحد القيام بحد من الحدود !! إقتباس:
![]() ![]() ولماذا تفسر على هواك ؟؟ ومن قال لك بانه يجوز لاي احد القيام بالاجتهاد وقياس الاحكام ؟؟ ![]() ![]() وومن قال ان المسيء للاسلام = كافر ؟؟؟؟؟؟ اصلا ول كان كافر ومرتد وبعرفش شو لا يجوز قتله للسبب ذكرته اعلاه إقتباس:
ثم من قال ان محمد (ص) حثنا على ان لا نقرأ ابتدأ الاسلام كله بكلمة "اقرأ"!!! إقتباس:
![]() ![]() وبالتالي انا مصرة وما زلت كذلك ان الدافع دافع شرف ولو اصدروا لا اعرف من هم حكم الاساءة للاسلام !!!!!!!! والسلام على من اتبع الهدى ! |
#2
|
||||
|
||||
مشاركة: مقتبس\ احبها بدلا من ان ينكحها فإعتُبر مسيئا للمحمدية و نحره المحمديين
ياعم وطنى مخلص....
فتح ملبن تاكل عينك ... منوش حورية حمساوية وليست حاك غلماااانى ... وأنا أرشحها لتكون أما للمؤمنين ورئيسة لرابطة غلماااان محمد بديلة عن آية اللطف التى أهملت فى رعاية شئون الرابطة .... وأنا على يقين أنها لن تعترض على المكتوب فى توقيعى ... تحب تراهن على كده؟؟؟؟
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#3
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
![]() إقتباس:
و كمان طلعت من ريحة الحبايب يعنى من عند حبيبى الحاك اسماعيل هنية اطال اللات إربه ؟؟؟؟ أعوذ باللات انا برضه كنت مستعجب هو فيه كدة ؟؟ صدقت يا سيدى يا انكح العالمين فانت من وصفت امثال الحاكة mnosh بانهن ناقصات عقل و دين بالمناسبة يا حاكة mnosh احنا عندنا كباريه فى مصر من اشهر كباريهات بلد الازعر النكيح اسمه كباريه mnosh و بصراحة انا لم اكن اعرف معنى الكلمة و لكن هذا الكباريه بيمتلكه عم الحاك انور عبد اللات ابو الاخت فى اللات سماح انور إقتباس:
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إلا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "(كتاب القرأن لعثمان ابن عفان سورة المؤمنون الجملة 5) و " إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "(كتاب القرآن لعثمان ابن عفان سورة المعارج الجملة 30) لو كنت حضرتك يا ست الحاكة قرات الجملتين الواردتين بكتاب القرآن و فهمت معناهما (خاصة انهما باللغة العربانية و لا تحتاجان الى ترجمة ) لكنت عرفت حضرتك يا ست الحاكة ان الجملتين تقول للمحمديين : أن من يدخل الجنة هم الذين لا يناكحون إلا النسوة اللائى يتزوجونهن و النسوة الكافرات اللائى يخطفونهن و قد أتبع مؤلف كتاب القرآن مناكحة النسوة الكافرات المخطوفات بقوله ان من يناكحون اولئك المخطوفات و اللائى هن ليسن متزوجات بهؤلاء المناكحين بل متزوجات بآخرين كافرين فإن هؤلاء المناكحين المحمديين غير ملومين و حتى تتأكدى حضرتك يا ست الحاكة ان مناكحة المخطوفات لا تتم الا بالغصب (منطقيا) و لكى ان تتصورى يا حاكة مثلا و انت ولية الاجواء النفسية التى تعانيها ولية فليس طينية (مثلا) متزوجة من فلس طينى و لها ابناء فلس طينيين قام جندى صهيونى يهودى من اليهود و قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود بخطفها من داخل مضجعها و تم ذبح ابناءها الفلس طينيين و زوجها الفلس طينى امامها ثم يأتى هذا اليهودى الذى خطفها و قد شلّح جلبابه عن إربه و نصب إربه أمامه مُدخلا اربه فى فرجها بلا شفقة و لا رحمة فينكحها فيحسن نكاحها فرجا و دبرا فى ارض المعركة و حتى نتأكد مما قادنا اليه منطق الجملتين القرآنيتين نذهب الى مُسند أحمد لنرى أسباب تأليف تلك الجملة القرآنية (تاريخيا) " حَدَّثَنَا اِبْن أَبِي عَدِيّ عَنْ سَعِيد عَنْ قَتَادَة عَنْ أَبِي الْخَلِيل عَنْ أَبِي عَلْقَمَة عَنْ أَبِي سَعِيد الْخُدْرِيّ أَنَّ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَآله وَسَلَّمَ أَصَابُوا سَبْيًا يَوْم أَوْطَاس لَهُنَّ أَزْوَاج مِنْ أَهْل الشِّرْك فَكَانَ أُنَاس مِنْ أَصْحَاب رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَفُّوا وَتَأَثَّمُوا مِنْ غَشَيَانهنَّ قَالَ : فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة فِي ذَلِكَ {وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ }وَهَكَذَا رَوَاهُ مُسْلِم وَأَبُو دَاوُد وَالنَّسَائِيّ مِنْ حَدِيث سَعِيد بْن أَبِي عَرُوبَة زَادَ مُسْلِم وَشُعْبَة وَرَوَاهُ التِّرْمِذِيّ مِنْ حَدِيث هَمَّام بْن يَحْيَى ثَلَاثَتهمْ عَنْ قَتَادَة بِإِسْنَادِهِ نَحْوه وَقَالَ التِّرْمِذِيّ هَذَا حَدِيث حَسَن " و حتى لا تدعى الاستغباء يا ست الحاكة (مستغلة انك ممن وصفهم حبيبى انكح العالمين بانهن ناقصات عقل و دين) فالحديث النكيح يقول ان فى عملية "أوطاس " الارهابية قام اصحاب أنكح العالمين بخطف كمية كبيرة من النسوان الكافرات المتزوجات و لكن بعض اصحاب انكح العالمين خافوا ان ينكحون النسوان اللائى خطفونهن خشية انهم يستوجبون حكم الزنا فقال لهم محمد تلك الجملة القرآنية و التى تعنى دون الحاجة لأى ترجمة يا شباب انكحونهن بالقوة و توكلوا أرجو يا ست الحاكة ان تتمكنى من قراءة هذا الكلام و الا تدعى الاستغباء إقتباس:
الا اننى و لانك يا ست الحاكة طوال النقاش تلفين و تدورين يا ست الحاكة حول الزنا رغم انه لا يوجد اى زنا فى الموضوع فالجريمة هى الاساءة للمحمدية التى هى و وفقا لشرع اللات و للأئمة ابن القيم الجوزية و ابن تيمية و الامام احمد هى جريمة ردة عن المحمدية بالنسبة للمحمدى فقد اوضحنا مليون مرة عقوبة الزنا لو كانت المنكوحة محمدية هى القتل و لكن ليس رميا بالرصاص بل رميا بالحجارة كما سبق و ان اوضحت يا ست الحاكة _ رغم اصرارك على ممارسة فريضة نقصان العقل و الدين_ و المعنى يا ست الحاكة انهما لم يرتكبا جريمة الزنا حتى لا تظلين تتعبين نفسك بالساؤل بنقصان عقل و دين عن عقوبة الزنا رغم انه لا توجد بالخبر اشارة من قريب او من بعيد لأرتكابهما لخطيئة الزنا يا عم الحاك بل ارتكبا جريمة الحب العذرى يا عم الحاك و لو كلفت نفسك يا ست الحاكة و قرأت يا ست الحاكة عنوان الموضوع الذى وضعته انا للخبر المقتبس لربما ساعدك يا ست الحاكة هذا العنوان المبسط على ان تفهمين يا ست الحاكة شيئا و حتى اساعدك على ان تتخلى عن سٌنة ما انا بقارئ و تقرأ هذا العنوان المبسط الموجود فى اعلى الصفحة سأضعه امامك يا ست الحاكة إقتباس:
بل اننى لو سألت الشابين المقتولين قبل ان يقبض عليهما الطلبان بدقائق عن اهم امانيهم فى الحياة فانا متاكد انهما كانا سيطالبان بتطبيق شرع اللات بقرآنه و سنته و اجماعه و قياسه هما إرتكبا جريمة ممارسة "الحب العذرى " التى هى وفقا للشرع المحمدى هى اساءة للمحمدية و وفقا للشرع المحمدى المسيئ للمحمدية لو كان محمديا فهو مرتد عن المحمدية و عقوبة المرتد عن المحمدية هى القتل تنفيذا لأمر محمد انكح العالمين " من بدُل دينه فإقتلووووووه" ست الحاكة باحلفك بالشيخ اسماعيل هنية و برحمة الشيخ سعيد صيام إقرأى يا ست الحاكة الخبر و ردودى على كلامك الذى تكتبينه( دون ان تقرأى الخبر) ستجدين يا ست الحاكة أن كاتب الخبر يقول ان ما قام به الطلبان بدافع دينى محمدى فلا داعى لنقصان العقل و الدين و الأصرار على مخالفة كاتب الخبر و الادعاء باننى انا ؟؟؟متفق معك انت يا ست الحاكة فى مزاعمك الكاذبة ناقصة العقل و الدين بأن ما قام به الطلبان فى الشابين لم يكن بدافع دينى محمدى ؟؟؟؟ خاصة و اننى رددت على مزاعمك الكاذبة تلك التى تارة تلصقيها بكاتب الخبر كذبا و تارة تلصقيها بى انا كذبا و كانت ردودى بالادلة القطعية على ان كاتب الخبر يؤكد ان الجريمة تمت بدافع محمدى إقتباس:
لا يوجد اى معنى آخر لكون العقوبة مفروضة بحكم شرعى محمدى من مفتيين محمديين و تم تنفيذها بواسطة طلبة الشريعة المحمدية غير ان تلك العقوبة هى عقوبة محمدية لها علاقة اصيلة بدين المحمدية عقوبة الزنا اوضحناها و المعنى الوحيد لكون ان الفتاة محمدية الديانة و كون ان الطلبان الذين يستمسكون بشرع اللات لم يطبقوا حد الزنا هو ان الفتاة و الشاب غير زانيان . خاصة و ان كاتب الخبر لم يذكر لا من قريب و لا من بعيد اى اشارة تشير لمجرد ان الشابان مارسا الزنا أنت ست الحاكة التى تدعين كذبا و زورا و بهتانا ان الشابين زانيين و تظلين تتساءلين عن حد الزنا فى شريعة النكحان رغم ان لا الطلبان و لا رجال الدين المحمدى الذى امروا بقتل الشابين اشارا لا من قريب و لا من بعيد لان المقتولين زانيين بل انهما مسيئين للمحمدية و بذلك هما مرتدين إقتباس:
الطلبان هم طلبة الشريعة المحمدية الذين يدرسون الشريعة المحمدية فى المدرسة السعودية الوهابية بباكستان و كلمة طلبان فى اللغة الاردية معناها دارس الشريعة المحمدية العبارة التى اقتبستيها انت من ردودى و كتبت هذا التعليق الموحى به أليك عليها انا لم آتى فيها على ذكر لا السنة و لا الشيعة و لا الخوارج و لا الصوفية و لكن يبدو ان الوحى نزل على رأسك يا عم الحاك و سيدنا جبريل عامل شُغل حلو معاك يا ست الحاكة إقتباس:
إن مجرد أظهارك الامتعاض من هذا الحكم الشرعى هى أعتراض على شرع المحمدية الذى هو بالنسبة لاهل السنة و الجماع : أربعة روافد لا فضل لأحدها على الآخر القرآن السٌنة الاجماع الــــــــقـــــــيــــــاس و من يرفض احكام الشرع المحمدى فهو كافر و فاسق و ظالم و يجب على اسماعيل هنية و القوة تسعة عشر و كتائب الشهيد عز الدين القسام قتله فورا بصاروخ قسام فى فرجه و هذا ليس كلامى بل كلام الشرع المحمدى ذاته " ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون " " من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون " "وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ " كتاب القرآن لعثمان ابن عفان سورة الترابيزة إقتباس:
انا شخصيا اوافقك و لكن جيد انك تقولين هذا الكلام لى انا و انا شخص علمانى لانك لو قلته للشيخ اسماعيل هنية لاطلق صاروخ قسام فى فرجك فورا و لو قلتيه على مقبرة الشيخ سعيد صيام لقام من مقبرته و مات مرة ثانية محترقا " ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون " " من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون " "وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ " كتاب القرآن لعثمان ابن عفان سورة الترابيزة إقتباس:
لكى يكون لتخريفك قيمة يجب ان تحددين لنا النص القرآنى الذى اوكل فيه اللات لخليفة المحمديين مفاتيح الشرع المحمدى و انه اذا لم يكن هناك خليفة فالشرع المحمدى باطل لأنه لا يوجد عندك فى القرآن أى خليفة للمحمديين فلا يوجد اى خلفاء فى القرآن و لا يوجد اى حديث عن خلفاء فى القرآن و و معنى كلامك هذا ان الشيخ اسماعيل هنية ليس من حقه فرض شرع اللات عليكم فى الامارة المحمدية غزة استان لان الشيخ اسماعيل هنية ليس خليفة للمحمديين و اعتقد انه لو سمع الشيخ اسماعيل هنية هذا الكلام منك فربما يفعل معك ما لا تحمد عقباه و يطبق فيك حد الردة يا حاكة و حتى كتاب القرآن اللات لم يعلق تطبيق شرع المحمدية ( القرآن و السنة و الاجماع و القياس) على وجود خليفة للمحمديين من عدمه ؟؟؟ بل لا يوجد اصلا اى ذكر لخليفة للمحمديين فى كتاب القرآن ؟؟ حتى ان محمد عبد الوهاب قال : حكم الخلفاء بعد رسول اللات كان مٌلكا ظلوما و مع ذلك يا ست الحاكة و حتى يستريح قلبك يوجد لاهل السٌنة و الجماع اكثر من خليفة الآن و بالنسبة لموقع تنفيذ ذلك الحكم الشرعى المحمدى فالملا عمر فى باكستان و أفغانستان هو خليفة المحمديين و يُلقب بلقبه الشرعى الرسمى الذى يناديه به الشيخ محمد عمارة رئيس جبهة علماء الازهر فيقول له " أمير المؤمنين الخليفة العادل " و أمير المؤمنين الخليفة العادل المٌلا عمر هو من عمّل أبناؤه الطلبان ولاة لأمور المحمديين فى افغانستان و باكستان و هو من استحسب علماء المحمدية الذين أفتوا الفتوة الشرعية بان الحب العذرى هو اساءة للمحمدية و اعتمادا على افتاء الأئمة ابن القيم الجوزية و ابن تيمية و الإمام احمد بأن الاساءة للمحمدية هى ردة و عقوبتها عقوبة الردة تنفيذا لامر رسول اللات " من بدّل دينه فإقتلوووووووه " بالمناسبة ملك المملكة المغربية الملك محمد السادس هو ايضا لقبه الرسمى : الخليفة العادل امير المؤمنين و هو منتمى لمذهب اهل السٌنة و الجماع ايضا تماما كامير المؤمنين الخليفة العادل الملا عمر إقتباس:
يا ست الحاكة اٌذكرك انك يا ست الحاكة لست شاهدة عليان على الواقعة كما انك لا تعرف شيئا عن احكام المحمدية و لا شرائعها و لا اولى الامر من المحمديين و لا حتى خلفاء المحمديين و لا الولاة والمحتسبين الذين عمّلهم خلفاء المحمديين على رقاب العباد المحمديين و بالرغم من انك كإحدى حبائل الشيطان لا تؤخذ بشهادتك اصلا فى الشرع المحمدى فغننى و لاننى رجل علمانى اقول لك قولى ما تشاءين و لكن ليكون لاقوالك قيمة لابد ان تأتى بدليل نصى من نص الخبر يدعم اقوالك و كاتب الخبر يقول بالحرف إقتباس:
فإننى اتمنى من الشيخ اسماعيل هنية الا يطبق عليكى حد الردة آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 16-04-2009 الساعة 05:48 PM |
#4
|
|||
|
|||
مشاركة: مقتبس\ احبها بدلا من ان ينكحها فإعتُبر مسيئا للمحمدية و نحره المحمديين
انت انسان وقح جدا
ومناقشتك لا تفيد ولا تضر ولا تقدم ولا تؤخر ومع انك لم تفهم ابدا ما قصدته من كلامي ورددت علي بمواضيع انشائية لا محل لها من الاعرب فلن ارد عليك حتى تذهب الى والديك ليعلماك معنى الادب ولاحترام آخر تعديل بواسطة الخواجه ، 17-04-2009 الساعة 02:30 AM |
#5
|
|||
|
|||
مشاركة: مقتبس\ احبها بدلا من ان ينكحها فإعتُبر مسيئا للمحمدية و نحره المحمديين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاخ العبقرى وطني مخلص من العباقرة المتميزين بالصراحة التامة المتبهرجة على الاخر هههههههههههه يعنى ايه متبهرجه !!
اهى طلعت كده وخلاص إقتباس:
اصل عندنا له معنى اياياه خالص ![]() |
![]() |
Tags |
انكحها و توكل |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
مغامرات بركة مرضان فى حى الدقى -مقتبس من المصرى اليوم | وطنى مخلص | المنتدى العام | 23 | 27-09-2008 08:21 AM |