|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
إقتباس:
انا اقدر ان اقف فى اى مكان واقراء القران الكريم هل انت جربت ان تقراء نشيد الاناشيد فى مكان عام ؟ محطة المترو مثلا اونادى اوحديقة عامة ؟ ما الذى تتوقعة من المارة وقتها ؟ انا لست انجذب للسب مثل ما قلت قبل ان اشارك احترمت قوانين المنتدى وكتبت شكوى بكل ادب واحترام لكن الادارة لم ترد علىَ انتظرك هل تستطيع ان تقراء سفر نشيد الاناشيد امام العامة ؟ وماهوهو تعليقهم وقتها ؟ |
#2
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
إقتباس:
|
#3
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
اعطنى الاية كاملة من القران الكريم لا تاتى بكلمة او كلمتين منها فقط
وانت جرب اقراء مرة القران واقراء مرة اخرى سفر نشيد الاناشيد شتان بين هذا وذاك |
#4
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
إقتباس:
هل انني اذا قرأـت امر الله بعدم اكراه بناتنا على الفحش عيب . اما قولك ان الاسلام يمنعنا ان نسأل ونفكر فهذا افتراء كيف ذلك والله تعالى يقول بعد بسم الله الرحمان الرحيم"(كتابٌ أنزلناه إليك مبارك ليدبروا آياته وليتذكر أولو الألباب)"صدق الله العظيم اذا العيب ليس في الدين العيب في تفكيرنا وقصره واما الاية التي استدللتها بها "(يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسوءكم وإن تسألوا عنها حين ينزل القرآن تبد لكم"هذه الآية نزلت مخاطباً الله بها من كانوا في عهد النبوة الذي هو عهد التحليل والتحريم والإيجاب والحل فإنه ربما يسأل الإنسان في عهد النبوة عن شيء لم يحرم فيحرم لمسألته أو عن شيء ليس بواجب فيوجب من أجل مسألته فلهذا قال الله عز وجل تعالى (يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسوءكم وإن تسألوا عنها حين ينزل القرآن تبد لكم عفا الله عنها والله غفورٌ حليم قد سألها قوم من قبلكم ثم أصبحوا بها كافرين) ولهذا قال النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم (إنما أهلك الذين من قبلكم كثرة مسائلهم واختلافهم على أنبائهم) أما بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم فليسأل الإنسان عن كل ما أشكل عليه بشرط أن لا يكون هذا من التعمق في دين الله عز وجل فإن كان من التعمق والتنطع فإنه منهيٌ عنه لأن التعمق والتنطع لا يزيد الإنسان إلا شدة فلو أراد الإنسان أن يسأل عن تفاصيل ما جاء عن اليوم الآخر من الحساب والعقاب وغير ذلك وقال كيف تعاقب الإنسان هل هو قائم وإلا قاعد وما أشبه ذلك من الأسئلة التي ليست محمودة فهنا لا يسأل أما شيء مفيد ويريد أن يستفيد منه فليسأل عنه ولا ينهى عن السؤال. هذا والله ؟أعلم آخر تعديل بواسطة mohmoud ، 01-06-2009 الساعة 01:03 PM |
#5
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
إقتباس:
ياعم يامسلم .. تحضرنى قصه وانا اقراء مقالك التاريخى ده.. مره طفل سأل والده ... سؤال فكان رد والده ... لا اعرف.. تكرر الامر فارادت الام ان تستر على خيبة زوجها فنهرت الطفل قائله اترك ابوك ليستريح قليلا ... فأجابها والده وقال : اتركى الولد يسال ليتعلم !!! ![]() إقتباس:
![]() اليهود كانوا بيسالوه ليعرفوا هل من الله ام نبى كذاب ... طلع ناصح وقال لهم ربنا مش هايجاوبكم على الاسئله التى فيها ضرر لكم ولم يوضح .... وفى النهايه قال لهم انما انا بشر مثلكم يوحى الى !!! يعنى مايعرفش حاجه .... ومن ذا الذى سيجيب على الاسئله بعد وفاة النبى ... مشايخ الفتاوى. سيب الناس تسال وتتعلم ياراجل ![]() ![]()
__________________
We will never be quite till we get our right. كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18" ( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه ) آخر تعديل بواسطة Zagal ، 01-06-2009 الساعة 11:25 PM |
#6
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
فعلاً اليهود سألوا لكى يعجزوه
وهو عجز عن الرد وقال هى من أمر ربى
__________________
لم تكن أنت محتاجاً إلى عبوديتى بل أنا المحتاج إلى ربوبيتك (( محاكم العالم لا تستطيع ان تفصلنا عن محبة الرب و طاعته ))
(( ابنائك خلفك يا كنيستنا في طاعة الرب )) |
#7
|
|||
|
|||
مشاركة: للاسف انا مسلم
إقتباس:
ثانيا الكلمات المقدسه فى اى عقيده يفترض فيها انها كلمات عميقه ذات قيمه . . . تقرأ لتفهم وبالتالى فمكان قرائتها يكون مكان خاص مناسب لهذا الغرض حيث يتوفر الهدوء و الجو و الوضع المناسب للقراءه و الفهم . . . و ليست كتب للمنظره و التظاهر امام الاخرين بحيث اتعمد ان اقرأها فى الاماكن العامه كالمترو و خلافه لا لشئ الا للمنظره و التفاخر . . . تلك هى ثانى نقاط التخلف ثالثا كما ذكرت من قبل فأن كلمات سفر نشيد الانشاد هى ابيات راقيه بليغه تصف حب الهنا للنفس البشريه بكل خطاياها و شرها . . . حب الاله الذى يصف محبوبته بجمال ليس فيها و يتغزل فى كل ما فيها حلوه و مره . . . انها ابيات بليغه رائعه للناضج السوى العاقل . . . لكنها كلمات جنسيه تثير الغريزه بالنسبه للمراهقين و الشبقين جنسيا و المرضى و غير الاسوياء . . و بالتالى فأن العيب ليس فى الكلمات و انما فى متلقيها . رابعا هناك كتب طبيه و علميه تتحدث عن الجنس و تشرح ذلك بالكلمات و الصور ايضا . . . و هناك أيضا كتب فنيه تحوى صورا لأجساد عاريه . . . و تلك الكتب للاطباء و للفنانين و النقاد لا تثير فيهم اى حفيظه و لا يرونها كتب جنسيه . . بحكم انهم ناضجين اسوياء . . . بينما المراهقين يرونها ماده جنسيه و يتهافتون عليها . خامسا لو كنا فى مجتمع راقى متحضر لكان من السهل جدا ان اقرأ سفر نشيد الانشاد على الملأ لكل من هم حولى . . . و لكن مجتمعنا مع الاسف تحول الى مجتمع عقله فى نصفه الاسفل . . . مجتمع تشبع بالاسلام لصوره جعلت الحياه كلها جنس فى جنس . . الطفله ذات الاربعة اعوام يجب ان تتحجب لأنها مثيره جنسيا و قد سبق و ان اثارت رسول الاسلام و خطبها و كان يفاخذها . . . سامحينى ان اقول لكى ان تدهور مجتمعنا و تحوله لمجتمع جنسى نجس هو بسبب الاسلام اولا و اخرا . . . و النتيجة ان رجاله اصبحوا ينظرون للطفله ذات السبعه اعوام و للعجوز ذات السبعين ربيعا نظرة جنسيه . . . مجتمع نجس نتيجة تعاليم نجسه . سادسا كما ذكرت من قبل فى موضوع سابق . . . انا لن اقرأ سفر نشيد الانشاد تاركا لكى انتى حرية تلاوة القرأن بصوت عالى فى المترو و غيره منتظر انا اراكى و انتى فخورة بايات النكاح و الفرج و ضاجعهون و كواعب اتراب و مؤخرة بحكم ميل و سؤال رسول الاسلام للزانى عن فعله بتلك الكلمه الفاحشه التى يعف لسانى عن ذكرها . . . انتظر ان اراكى تتلين القران بصوت عالى فى اى مكان عام و اعدك ان اكون اول المنصتين و المتابعين لأسمع تلك الكلمات الجميله و انتى تنطقينها و انتى تفيضين بالفخر و الشرف والعفه . المفدى
__________________
الانفصال هو الحل
الانفصال هو الحل الانفصال هو الحل الانفصال هو الحل |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|