تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07-03-2005
الصورة الرمزية لـ مار مينا
مار مينا مار مينا غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2004
المشاركات: 768
مار مينا is on a distinguished road
يا من تتدعي انكم لا تختلفون في جوهر الدين
هل سورة النورين من القران املا وايضا الحفد والخلع ؟؟؟؟؟
الشيعة يقولون انها من القران فما رايك
اما نحن المسيحيون فنجتمع علي ان المسيح له كل المجد هو الله المتجسد
__________________
(sml21)
((ليكن اسم الله مباركا من الازل و الى الابد لان له الحكمة والجبروت.و هو يغير الاوقات و الازمنة يعزل ملوكا و ينصب ملوكا ))
دا 2 :21-22
(sml21)
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 07-03-2005
carrouna carrouna غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 15
carrouna is on a distinguished road
الى ابن تيمية

سلام المسيح

لا اريدكم ترك الدين الاسلامي، ساعتبر ذلك بمثابة القصاص لكم.

إلى كل من يشكك في الدين المسيحي،

تنتقدون المسيحيين، تعييرونهم بمسيحيهم، تشتمون قديسيهم... وبعد. ما هو الهدف الذي ممكن أن تصبون اليه من خلال تهكماتكم أو تصرفاتكم هذه؟
ستقولون: هداية الناس...
أسألتم أنفسكم يوماً إذا كنتم مخولين لهذا العمل؟ ومن أنتم لتطلقون أحكاماً على دين وجد قبل دينكم حتى؟
لا أدري إذا ما كانت طريقتكم الحاقدة والبذيئة فعالة لأنها ترتكز على نكات وسخريات تطلقونها بطريقة اعتباطية، والأمثلة على ذلك كثيرة، نذكر منها على سبيل التعداد لا الحصر:
- تشبيه القربان المقدس الذي هو تجسيد لجسد المسيح إلى "فطيرة" يتساءل بعضهم إذا كانت فطيرة تفاح؟
- إطلاق نعوت على القديسين (أخجل من ذكرها)
- الكتاب المقدس هو من النفايات
أعزائي، أنتم لا تفهمون أسرارنا المقدسة لذلك تقعون بما يسمى باللغة العامة "التخبيص".
عذراً منكم لكن الدين المسيحي لا يعنيكم ، لما تجادلون بدين أنتم لا تفهمونه؟
لكم دينكم، اذهبوا وبشّروا به، تحدثوا بشيء تعرفونه وهو من تربيتكم الدينية ولا تتعدوا على أديان أخرى أو بالتحديد الديانة المسيحية...
إذا صليت وصمت ودعوت الله وأنت تحمل في نفسك الحقد والكراهية للآخرين يعني أن لا يكون لصلاتك وصيامك ودعاؤك أي معنى وهم بذلك باطلين (فلكإنك لم تصم ولم تصلي)

لذلــــــك،

كفوا أيديكم وألسنتكم عن المسيحية، كل واحد حر بمعتقداته الدينية... وإذا كنتم تعتقدون أنكم الأفضل والأكثر ايماناً، والأهم بالتقوى والصلاة! فليكن... سنفرح لأجلكم.
أتساءل لم يغيظكم الدين المسيحي لهذا الحد؛ لم يخيفكم لا بل يرعبكم؟ أيمكن أن يكون السبب أننا نشكل أكبر تحدي وتهديد لكم؟ - لا أجد سبباً آخراً. الإنسان يخاف ممن يشعر أنه أقوى منه معنوياً، يشعر بأنه يريد اكتساحه قبل أن يتفوّق عليه.

مع أطيب تمنياتي بالتوفيق
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 07-03-2005
ابن تيمية ابن تيمية غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
الإقامة: kuwait
المشاركات: 188
ابن تيمية is on a distinguished road
الرد على :مار مينا ..

على الرغم من ان هذا دينك وان كتابك المقدس متكون من التوراة ( الديانة اليهودي) والانجيل ,فخذ مني على سبيل المثال ......
*************************
ما رايك ؟
----------
المنتدى ليس للدعاية إلى مواقع اسلامية يا ابن تيمية

آخر تعديل بواسطة saweres ، 07-03-2005 الساعة 09:29 AM
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 07-03-2005
carrouna carrouna غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 15
carrouna is on a distinguished road
سمائهم في أسمائهم يا "ابن تيمية"

كيف تغيرت حال ابن تيمية وانحرف عن ما كان عليه والده

ليعلم أن ابن تيمية هذا الذي هو حفيد الفقيه المجد بن تيمية الحنبلي المشهور، ولد بحران ببيت علم من الحنابلة، وقد أتى به والده الشيخ عبد الحليم مع ذويه من هناك إلى الشام خوفا من المغول، وكان أبوه رجلأ هادئا أكرمه علماء الشام ورجال الحكومة حتى ولوه عدة وظائف علمية مساعدة له، وبعد أن مات والده ولوا احمد ابن تيمية هذا وظائف والده بل حضروا درسه تشجيعا له على المضي في وظائف والده وأثنوا عليه خيرا كما هو شأنهم مع كل ناشىء حقيق بالرعاية. وعطفهم هذا كان ناشئا من مهاجرة ذويه من وجه المغول يصحبهم أحد بني العباس- وهو الذي تولى الخلافة بمصر فيما بعد، ومن وفاة والده بدون مال ولا تراث بحيث لو عين الآخرون في وظائفه للقي عياله البؤس والشقاء.

بداية انحراف ابن تيمية
وكان في جملة المثنين عليه التاج الفزاري المعروف بالفركاح وابنه البرهان والجلال القزويني والكمال الزملكاني ومحمد بن الحريري الأنصاري والعلاء القونوي وغيرهم، لكن ثناء هؤلاء غر ابن تيمية ولم ينتبه إلى الباعث على ثنائهم، فبدأ يذيع بدعا بين حين وءاخر، وأهل العلم يتسامحون معه في الأوائل باعتبار أن تلك الكلمات ربما تكون فلتات لا ينطوي هو عليها، لكن خاب ظنهم وعلموا أنه فاتن مضل بالمعنى الصحيح، فتخلوا عنه واحدا إثر واحد على توالي فتنه.





خرق ابن تيمية للاجماع في الاصول والفروع




ثم إن احمد ابن تيمية وإن كان ذاع صيته وكثرت مؤلفاته وأتباعه، هو كما قال فيه المحدث الحافظ الفقيه ولي الدين العراقي ابن شيخ الحفاظ زين الدين العراقي في كتابه الأجوبة المرضية على الأسئلة المكية: "علمه أكبر من عقله "، وقال أيضا: "إنه خرق الإجماع في مسائل كثيرة قيل تبلغ ستين مسألة بعضها في الأصول وبعضها في الفروع خالف فيها بعد انعقاد الإجماع عليها". اهـ. وتبعه على ذلك خلق من العوام وغيرهم ممن اضلهم الله، فأسرع علماء عصره في الرد عليه وتبديعه، منهم الإمام الحافظ تقي الدين السبكي قال في الدرة المضية[1] ما نصه: "أما بعد، فإنه لما أحدث ابن تيمية ما أحدث في أصول العقائد، ونقض من دعائم الإسلام الأركان والمعاقد، بعد أن كان مستترا بتبعية الكتاب والسنة، مظهرا أنه داع إلى الحق هاد إلى الجنة، فخرج عن الاتباع إلى الابتداع، وشذ عن جماعة المسلمين بمخالفة الإجماع، وقال بما يقتضي الجسمية والتركيب في الذات المقدس، وأن الافتقار إلى الجزء- أي افتقار الله إلى الجزء- ليس بمحال[2] ، وقال بحلول الحوادث بذات الله تعالى، وأن القرءان محدث تكلم الله به بعد أن لم يكن، وأنه يتكلم ويسكت ويحدث في ذاته الإرادات بحسب المخلوقات، وتعدى في ذلك إلى استلزام قدم العالم، والتزامه بالقول بأنه لا أول للمخلوقات فقال بحوادث لا اول لها، فأثبت الصفة القديمة حادثة والمخلوق الحادث قديما، ولم يجمع أحد هذين القولين في ملة من الملل ولا نحلة من النحل، فلم يدخل في فرقة من الفرق الثلاث والسبعين التي افترقت عليها الأمة، ولا وقفت به مع أمة من الأمم همة، وكل ذلك وإن كان كفرا شنيعا مما تقل جملته بالنسبة لما آحدث في الفروع ". ا.هـ.




الحافظ العلائي يذم ابن تيمية




وقد أورد كثيرا من هذه المسائل الحافظ العلائي شيخ الحافظ العراقي، نقل ذلك المحدث الحافظ المؤرخ شمس الدين بن طولون في ذخائر القصر[3] ، قال ما نصه: "ذكر المسائل التي خالف فيها ابن تيمية الناس في الأصول والفروع، فمنها ما خالف فيها الاجماع، ومنها ما خالف فيها الراجح من المذاهب، فمن ذلك: يمين الطلاق، قال بأنه لا يقع عند وقوع المحلوف عليه بل عليه فيها كفارة يمين، ولم يقل قبله بالكفارة احد من المسلمين البتة، ودام افتاؤه بذلك زمانا طويلآ وعظم الخطب، ووقع في تقليده جم غفير من العوام وعم البلاء. وأن طلاق الحائض لا يقع وكذلك الطلاق في طهر جامع فيه زوجته، وأن الطلاق الثلاث يرد إلى واحدة، وكان قبل ذلك قد نقل إجماع المسلمين في هذه المسئلة على خلاف ذلك وأن من خالفه فقد كفر، ثم إنه افتى بخلافه وأوقع خلقا كثيرا من الناس فيه. وأن الحائض تطوف في البيت من غير كفارة وهو مباح لها. وأن المكوس حلال لمن اقطعها، واذا اخذت من التجار اجزأتهم عن الزكاة وان لم تكن باسم الزكاة ولا على رسمها. وأن المائعات لا تنجس بموت الفأرة ونحوها فيها وأن الصلاة إذا تركت عمدا لا يشرع قضاؤها. وأن الجنب يصلي تطوعه بالليل بالتيمم ولا يؤخره إلى أن يغتسل عند الفجر وإن كان بالبلد، وقد رأيت من يفعل ذلك ممن قلده فمنعته منه. وسئل عن رجل قدم فراشا لأمير فتجنب بالليل في السفر، ويخاف إن إغتسل عند الفجر أن يتهمه أستاذه ب*****ه فافتاه بصلاة الصبح بالتيمم وهو قادر على الغسل. وسئل عن شرط الواقف فقال: غير معتبر بالكلية بل الوقف على الشافعية يصرف إلى الحنفية وعلى الفقهاء يصرف إلى الصوفية وبالعكس، وكان يفعل هكذا في مدرسته فيعطي منها الجند والعوام، ولا يحضر درسا على اصطلاح الفقهاء وشرط الواقف بل يحضر فيه ميعادا يوم الثلاثاء ويحضره العوام ويستغني بذلك عن الدرس. وسئل عن جواز بيع امهات الاولاد فرجحه وأفتى به.



ومن المسائل المنفرد بها في الأصول مسئلة الحسن والقبح التي يقول بها المعتزلة، فقال بها ونصرها وصنف فيها وجعلها دين الله بل الزم كل ما يبنى عليه كالموازنة في الأعمال.



وأما مقالاته في اصول الدين فمنها قوله : إن الله سبحانه محل الحوادث، تعالى الله عما يقول علوا كبيرا. وانه مركب مفتقر إلى ذاته افتقار الكل إلى الجزء. وان القرءان محدث في ذاته تعالى. و ان العالم قديم بالنوع ولم يزل مع الله مخلوق دائما، فجعله موجبا بالذات لا فاعلا بالاختيار، سبحانه ما أحلمه. ومنها قوله بالجسمية والجهة والانتقال وهو مردود.





وصرح في بعض تصانيفه بان الله تعالى بقدر العرش لا اكبر منه ولا اصغر، تعالى الله عن ذلك، وصنف جزءا في ان علم الله لا يتعلق بما لا يتناهى كنعيم أهل الجنة، وانه لا يحيط بالمتناهي، وهي التي زلق فيها بعضهم، ومنها ان الانبياء غير معصومين، وان نبينا عليه وعليهم الصلاة والسلام ليس له جاه ولا يتوسل به أحد إلا ويكون مخطئا، وصنف في ذلك عدة أوراق. وان إنشاء السفر لزيارة نبينا معصية لا يقصر فيها الصلاة، وبالغ في ذلك ولم يقل بها أحد من المسلمين قبله. وان عذاب أهل النار ينقطع ولا يتأبد حكاه بعض الفقهاء عن تصانيفه. ومن أفراده أيضا ان التوراة والانجيل لم تبدل الفاظهما بلى هي باقية على ما انزلت وإنما وقع التحريف في تأويلها، وله فيه مصنف، هذا ءاخر ما رأيت، واستغفر الله من كتابة مثل هذا فضلآ عن اعتقاده ". ا.هـ.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 07-03-2005
معتز
GUST
 
المشاركات: n/a
المدعو carrouna
تسأل اليس جميعنا مسلمون؟
وهل نسيت انكم مقسمون الى كاثوليك و ارثوزوكس و بروتوستانت و اخوانك في المسيحية افتعلوا مذبحة في القرون الوسطى في اوربا بسبب الخلاف العقائدي وراح ضحية هذه الحرب 40% من سكان اوربا؟ اتنكر هذا ؟ إذا فلماذا تتحدث عن المسلمين إذن؟
وانت تعدد مساويء المسلمين
وانا اقول لك ان عندنا الله انزل أحكام و سيحاسبنا على ما نفعل، وليس مثلك، عندك كتاب دين فاضي خالي من الأحكام و الالتزامات، فأنت غير مكلف بأي شيء و ستدخل الجنه- وهذا منطق المقاطيع يا استاذ
ولا تتحدث عن الشيعه- فلو ذهبت الى اليابان ستجد صورة يسوع شبه اليابانيين، وفي امريكا الجنوبيه يسوع شبه الهنود الحمر، وفي اوربا يسوع صورته غير الموجوده في مصر
فأذهب لترى فضائحكم اولا ثم تحدث عن الاسلام

وتسأل لماذا نحن نحقد على الدين المسيحي
يا سيدي الفاضل الحقد من جانبكم انتم على الاسلام
ووجودك انت شخصيا في هذا الموقع اكبر دليل، فأنتم تكرهون المسلمين أكثر من اي شيء آخر في الدنيا، لذلك فالاقباط في المهجر صمموا لكم هذا الموقع لتشتموا في الاسلام شويه- عسى ان تبرد ناركم من المسلمين قليلا
لكن الذي انا متأكد منه- انكم ستحترقون بهذه النار ان شاء الله،
كل هذا و تقول لي ان دينك هو دين المحبه- انا دخلت هذا الموقع وعرفت ما هي المحبة التي تنادون بها، و اكتشفت ايضا انكم معنا بوجهين، تتعاملون امامنا بوجه حسن وداخلكم ناااااااار منا جميعا
فاللهم اني اعوذ بك من مسيحي مصر كما أعوذ بك من الشيطان الرجيم

آخر تعديل بواسطة معتز ، 07-03-2005 الساعة 11:55 AM
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 07-03-2005
the way the way غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2004
المشاركات: 212
the way is on a distinguished road
لا يامعتز لا تغالط
الحروب بينكم و بين الشيعة حروب تكفيرية عقائدية بحتة
الحروب التي قامت بين البروتستانت و الكاثوليك في العصور السابقة لان الكنيسة لم تكن مفصولة عن الدولة فكان ينظر للكاثولكية كانتماء وطني و جنسية فالصراع كان سياسي اكثر منه عقيدي

الارثوذكس والكاثوليك والبروتستانت كلهم اولاد المسيح
كلنا نؤمن ان المسيح هو الله الظاهر في الجسد و انه مات لخلاصنا

اخيرا نحن لا نحقد علي احد يا معتز. لا يمكن ان نحقد على دين متخلف ومزيف مثل الاسلام يا مسلم لانه ببساطه لا يستحق الا السخرية منه.
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 07-03-2005
CrocodileTearz CrocodileTearz غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: My mind
المشاركات: 615
CrocodileTearz is on a distinguished road
السؤال الاهم هو لمادا يكدبون و يلوون الحقائق

ليدعونا الى الحق (كما يدعون)؟

و ارجوا من الاخوة المسلمين عدم الاهتمام الى مشاركاتى
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 07-03-2005
ابن تيمية ابن تيمية غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
الإقامة: kuwait
المشاركات: 188
ابن تيمية is on a distinguished road
الى المدعو the way :
شاهد على ما يقولونه كتاب وفلاسفة وحكماء الغرب ...
1- البابا فاتيكان نظم تنظيم يسمى ب " مليون ضد محمد "فقام المسلمون بعمل تنظيم يسمى "بليون مع محمد " ...

2- مقتبس من كتاب قادة الغرب :
حاولوا تدمير الإسلام في الحروب الصليبية الرهيبة ففشلت جيوشهم التي هاجمت بلاد الإسلام بالملايين، فعادوا يخططون من جديد لينهضوا .. ثم ليعودوا إلينا، بجيوش حديثة، وفكر جديد .. وهدفهم تدمير الإسلام من جديد ..

كان جنديهم ينادى بأعلى صوته، حين كان يلبس بذة الحرب قادماً لاستعمار بلاد الإسلام:

أماه …
أتمى صلاتك .. لا تكبى ..
بل اضحكي وتأملي ..
أنا ذاهب إلى طرابلس …
فرحاً مسروراً ..
سأبذل دمي في سبيل سحق الأمة الملعونة …
سأحارب الديانة الإسلامية …
سأقاتل بكل قوتي لحمو القرآن ….( 1) القومية والغزو الفكري – ص 208.
3- فالجنرال غورو عندما تغلب على جيش ميسلون خارج دمشق توجه فوراً إلى قبر صلاح الدين الأيوبي عند الجامع الأموي، وركله بقدمه وقال له:
"ها قد عدنا يا صلاح الدين".
القومية والغزو الفكري – ص 84.
4-يقول لورنس براون:
"إن الإسلام هو الجدار الوحيد في وجه الاستعمار الأوربى"
التبشير والاستعمار – ص 104.
5-ويقول غلادستون رئيس وزراء بريطانيا سابقاً :
ما دام هذا القرآن موجوداً في أيدي المسلمين فلن تستطيع أوربة السيطرة على الشرق . الإسلام على مفترق الطرق، لمحمد أسد – ص 39.
6-ويقول الحاكم الفرنسي في الجزائر في ذكرى مرور مائة سنة على استعمار الجزائر:
إننا لن ننتصر على الجزائريين ما داموا يقرؤون القرآن، ويتكلمون العربية، فيجب أن نزيل القرآن العربي من وجودهم، ونقتلع اللسان العربي من ألسنتهم
) المنار – عدد 9/11/1962.
7-يقول بن غوريون، رئيس وزراء إسرائيل سابقاً :
إن أخشى ما نخشاه أن يظهر في العالم العربي محمد جديد
8-ويقول المستشرق غاردنر:
إن القوة التي تكمن في الإسلام هي التي تخيف أوربة
9-ويقول البر مشادر:
من يدري؟! ربما يعود اليوم الذي تصبح فيه بلاد الغرب مهددة بالمسلمين، يهبطون إليها من السماء، لغزو العالم مرة ثانية، وفي الوقت المناسب.

ويتابع:
لست متنبئاً، لكن الأمارات الدالة على هذه الاحتمالات كثيرة .. ولن تقوى الذرة ولا الصواريخ على وقف تيارها.
إن المسلم قد استيقظ، وأخذ يصرخ، ها أنذا، إنني لم أمت، ولن أقبل بعد اليوم أن أكون أداة تسيرها العواصم الكبرى ومخابراتها.
لم هذا الرعب كله من الإسلام – للأستاذ جودت سعيد.

10-ويقول أنطوني ناتنج في كتابه "العرب" :
منذ أن جمع محمد صلى الله عليه وسلم أنصاره في مطلع القرن السابع الميلادي، وبدأ أول خطوات الانتشار الإسلامي، فإن على العالم الغربي أن يحسب حساب الإسلام كقوة دائمة، وصلبة، تواجهنا عبر المتوسط.
وليم بولك. الولايات المتحدة والعالم الغربي – والفقومية والغزو الفكر ص 42.
11-ويقول مسؤول في وزارة الخارجية الفرنسية عام 1952:
ليست الشيوعية خطراً على أوربة فيما يبدو لي، إن الخطر الحقيقي الذي يهددنا تهديداً مباشراً وعنيفاً هو الخطر الإسلامي، فالمسلمون عالم مستقل كل الاستقلال عن عالمنا الغربي، فهم يملكون تراثهم الروحي الخاص بهم. ويتمتعون بحضارة تاريخية ذات أصالة، فهم جديرون أن يقيموا قواعد عالم جديد، دون حاجة إلى إذابة شخصيتهم الحضارية والروحية في الحضارة الغربية، فإذا تهيأت لهم أسباب الإنتاج الصناعي في نطاقه الواسع، انطلقوا في العالم يحملون تراثهم الحضاري الثمين، وانتشروا في الأرض يزيلون منها قواعد الحضارة الغربية، ويقذفون برسالتنا إلى متاحف التاريخ.
وقد حاولنا نحن الفرنسيين خلال حكمنا الطويل للجزائر أن نتغلب على شخصية الشعب المسلمة، فكان الإخفاق الكامل نتيجة مجهوداتنا الكبيرة الضخمة.
إن العالم الإسلامي عملاق مقيد، عملاق لم يكتشف نفسه حتى الآن اكتشافاً تاماً، فهو حائر، وهو قلق، وهو كاره لانحطاطه وتخلفه، وراغب رغبةً يخالطها الكسل والفوضى في مستقبل أحسن، وحرية أوفر …
فلنعط هذا العالم الإسلامي ما يشاء، ولنقو في نفسه الرغبة في عدم الإنتاج الصناعي، والفني ، حتى لا ينهض، فإذا عجزنا عن تحقيق هذا الهدف، بإبقاء المسلم متخلفاً، وتحرر العملاق من قيود جهله وعقدة الشعور بعجزه، فقد بؤنا بإخفاق خطير، وأصبح خطر العالم العربي،وما وراءه من الطاقات الإسلامية الضخمة خطراً داهماً ينتهي به الغرب،وتنتهي معه وظيفته الحضارية كقائد للعالم .
مجلة روز اليوسف في عددها الصادر بتاريخ 29/6/1963.
بعد استقلال الجزائر ألقى أحد كبار المستشرقين محاضرة في مدريد عنوانها: لماذا كنا نحاول البقاء في الجزائر.
أجاب على هذا السؤال بشرح مستفيض ملخصه :
إننا لم نكن نسخر النصف مليون جندي من أجل نبيذ الجزائر أو صحاريها .. أو زيتونها ..
إننا كنا نعتبر أنفسنا سور أوربا الذي يقف في وجه زحف إسلامي محتمل يقوم به الجزائريون وإخوانهم من المسلمين عبر المتوسط، ليستعيدوا الأندلس التي فقدوها، وليدخلوا معنا في قلب فرنسا بمعركة بواتيه جديدة ينتصرون فيها، ويكتسحون أوربا الواهنة، ويكملون ما كانوا قد عزموا عليه
أثناء حلم الأمويين بتحويل المتوسط إلى بحيرة إسلامية خالصة.
من أجل ذلك كنا نحارب في الجزائر. ( )
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الملا زكريا بطرس يشرح للمسلمين دينهم skipy المنتدى العام 40 19-06-2009 10:03 AM
للمسلمين الرجاء الدخول....(للكبــــار فقط ) مسلم من خلق الله المنتدى العام 27 28-12-2008 04:00 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 11:40 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط