|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
إقتباس:
ولا أنا كلامى غلط؟ إقتباس:
وأسجل معك للأخوة المشرفين تبيان سبب المسح عند القيام بمسح أحد المشاركات وأعتقد يا عزيزى أنك مخطئ فعندما يقوم أحد بذكر أحاديث النكاح، ويقول دى قله أدب، يمكنك الرد عليه، وفى نفس الوقت فتح مشاركى جديده بخصوص النكاح (كتعبيرك) فى الكتاب المقدس، ويسير كل موضوع بردوده، أما أن يسألك أحد عن شئ فلا تجيب وتحول دفه الموضوع لجهة أخرى، فأعتقد بأن هذا ممكن يكون سبب المسح وتعقيبا على حديثك عن النكاح فأقول لك الكتاب المقدس ذكر لنا أنبياء وشخصيات، لم يخلوا أحدا منهم من الخطأ، وأوضح أخطائهم وزلاتهم وكيف تعامل الله معهم، ولم يقل أحدهم ولم يقل الكتاب المقدس، إفعلوا مثل فلان فهى سنته أما لو أتينا للإسلام، سنجدك مؤمن بأن هذا الشخص لا يخطئ (بخلافنا)، وأن مقولته هذه نعمه ومن الله وليست زلات شيطان (بخلافنا)، وهو يقول هذه سنتى فإتبعونى (بخلافنا)، بل وتدعوا الأخرين لفعل ذلك (بخلافنا) أعرفت الفرق؟؟ فلو قلت أنت بأن الأنبياء معصومون، وإستشهدت لك أنا من الكتاب المقدس بأنهم خطاه وليسوا معصومون، فلن تقتنع لأنك لا تؤمن بالكتاب المقدس وعلى هذا فتأتى أنت بما يقوله الكتاب المقدس ظنا منك بأنه يخجلنا لأننا نعتقد مثلك بأنهم لا يخطئون وأن الشيطان لا يزلهم، وهذا رد لا يقنعنا لأننا مقتنعون بالعكس، أما لو أخذنا العقل حكما بيننا فى أحاديث مثل النكاح، ستجد أن تفسيرنا هو الأقرب للعقل، فهم فعلا مخطئون، وهذه الأعمال من الشيطان، ولا يوجد من سار على وجه الأرض ولم يخطئ سوى المسيح كلمه الله الحية إقتباس:
أولا ارجوا أن تنقل كلامى حرفيا فقد قلت (فأنت المخلوق الوحيد الذى خلقه الله وله أمل فى الوصول لله مرة أخرى ويستطيع أن يقول لله (لأ))، وركز جيدا معى فى كلمه (وله أمل فى الوصول لله مرة أخرى)، فأنا لم أقل هذه العبارة على أى مخلوق، فالشيطان أيضا يستطيع أن يقول لله (لأ) ولكنه لا أمل له فى الوصول لله ثانيا رفضك للمسيح هو قول (لأ) لله، إستمرار الإنسان فى الخطيه هو قول (لأ) لله، رفضك لدعوه الله هو قول (لأ) لله أعرفت كم مرة يقول الإنسان (لأ) لله فى اليوم الواحد؟؟ كل ما أوصاك الله بإتباعه ولا تتبعه هو قول (لأ) لله ولم أقل فى كلامى ابدا بأن من يقول (لأ) لله لن يدخل النار، فهذه هى العقوبه لقول كلمه (لأ) له، وبالرغم من ذلك هو لم يجبرك بل تركك حرا لك مطلق الحرية فى قولها أو لا هل إقتنعت أنت الأن بكلامى أم تجده خارج المنطق والعقل؟ بالنسبه لنقطه الطريق والنقاط لو أعطاك الله طريقا، لإستخدمت عقلك، أما لو أعطاك نقاطا فلا يجب أن تستخدم عقلك، ولنأخذ مثال لذلك حتى الأن الكثير (قد تكون أنت لست منهم) من المسلمين يؤمنون بأن المخدرات ليست بحرام، وأكبر دوله كانت تصدر المخدرات بأنواعها وتزرعها هى أفغانستان وهى من كان بها خليفة المسلمين وقت حكم طالبان، لأن المخدرات لم يأتى بها نص صريح فأنت لديك نقاط، إعمال عقلك بها يسمى إجتهاد وتتلوه بقولك (والله أعلم) أما لو كان لديك طريقا وليس نقاط، فستجد بأن المسكر (وليس الخمر) حرام، فأى شئ يذهب العقل فى ذلك العصر أو فى العصور القادمه بكل ما يستجد فهو حرام، وعقلك يعمل ليرى هل هذا المستجد موجود فى الطريق أم لا، ولو كنا ننتظر النقطه بأن الخمر حرام، لقلنا مثلكم بأن المخدرات ليست حراما فلم يأتى بها نص هل وضج الفرق؟ إقتباس:
هل قطع يد السارق وأن هناك عقوبه عليها، هو السبب الذى سيمنعك من السرقه أم قول الله لك (لا تسرق) ما أعتقده أنا إنه لو كان سبب عدم سرقتك هو الخوف من قطع يدك وليس طاعه الله فى قوله، سيكون مصيرك النار أيضا، فهل تعتقد بأن الله لا يرى ما بنفسك ويعرف ما يمنعك من الخطأ، هل هو الخوف على يدك أم خوفك من عصيانه؟ أنت تفكر بطريقه عجيبه جدا يا عزيزى، هل أدخل النار لأنى سارق وأقول للمسيح أنت لم تقل لى العقوبه، أتعرف بماذا سيرد على، بكل بساطه سيقول لى قلت لك لا تسرق، كيف تفكر؟ إقتباس:
أما بخصوص عقاب السارق، فأرجوا أن تقرأ سفر الخروج الأصحاح الثانى والعشرون لتعرف أن له عقاب وستعرف ماذا سيحدث للسارق، ثم نتناقش بعدها كيف تطبق هذه الأحكام فى العهد الجديد لدينا نحن المسيحيون فيا عزيزى من قال لك بأن المسيحيون لا شريعه لديهم ولا عقاب أخطأك القول، فيجب أن تفتش خلف كلماته، وفى نفس الأصحاح ستجد حتى من يحفر بئرا ولم يغطيه بغطاء، ووقع به شخصا له حكم فهل لديك أنت فى القرأن، ومن كان يمكلك حيوانا يمكن أن يضر (كثور ناطح ويعرف بأنه ناطح) وتركه وأذى هذا الحيوان إنسانا فهناك حكم، وستتعلم الكثير عن الشريعه وستعرف أنها أدق وأشمل كثيرا مما جاء بالقرأن، ثم نتناقش بعدها كيف يطبق ذلك فى عهد النعمه وعهد المسيح إقتباس:
|
|
#2
|
|||||
|
|||||
|
إقتباس:
إقتباس:
أنا أتحداك أن تستخرج لى من القرأن ما يثبت رجم الزانى والزانية، ولا تأتى لى بأقوال محمد، فهى ليست قرأنا، وكونك مقتنعا بأنها حكم واجب التنفيذ، فكما تقول لى أنت أتنى بنص صريح من الإنجيل ولا تقول لى مجامع أو البابا فلان، فأقول لك أنا أيضا أتنى بنص صريح ولا تقول لى أفعلا محمد أو الصحابة ثانيا عهد النعمه لم يلغى حكم الزناه، ولكنه وضع لك شرطا بسيطا، لو ترى نفسك أهلا له فلتقم بالرجم هل أنت لم تخطئ؟ إذا كنت لم تخطئ فأنت إله، وإذا كنت مخطئا فالأولى أن ينفذ بك القصاص قبل أن تقوم أنت بتنفيذ القصاص فى غيرك، فهل أنت أهل لرجم الزانى؟ ويا ليتك يا عزيزى تعى معنى (من قال لأخيه يا أحمق يكون مستوجب نار جهنم)، فلو وعيتها ستعرف مدى سهولة طريقك ومدى صعوبة طريقى الذى تظنه أنت سهلا فأيهما يا ترى طريق الله، الطريق السهل أم الصعب؟ إقتباس:
بالنسبه لموضوع الجهاد، فأشكر لك أولا إعترافك وقولك (وأتيت بجزء من كتاب اسلامي وفيه كل ما كنت تعترض عليه) فأنت تعرف إننا نأتى بالأقوال من كتب إسلاميه، ولا نفعل مثلكم نفسر ونتحدث كما نريد بل نرجع لمراجع إسلامية، ثانيا أنا أعتذر فعلا عن التأخير، ولا تقلق فلنا عوده أخرى عندما يسعنى الوقت، وسيكون قريبا جدا إن شاء الله إقتباس:
لا تقلك سأكتب لك عن هذا كله بالتفصيل إن شاء الله، ولا تعتقد بأنه لا توجد شرائع لكل ما تقوله بل ولأدق منه، وإستعد أنت كمان بأحكام الإسلام فى ذلك من القرأن طبعا وليس مما فعله محمد، فإذا أتيت لى بفعل ليس مذكورا فى القرأن فإسمح لى وقتها أيضا أن أتيك بأفعال الأقدمين إقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقرأ: من يرتد عن عبادة الرب ويعبد الأوثان
عند عبادة الأوثان : ( عقوبته الرجم حتى الموت ) : تَرْجُمُهُ بِالحِجَارَةِ حَتَّى يَمُوتَ لأَنَّهُ التَمَسَ أَن يُطَوِّحَكَ عَنِ الرَّبِّ إِلهِكَ الذِي أَخْرَجَكَ مِنْ أَرْضِ مِصْر مِن بَيْتِ العُبُودِيَّةِ. 11فَيَسْمَعُ جَمِيعُ إِسْرَائِيل وَيَخَافُون وَلا يَعُودُونَ يَعْمَلُونَ مِثْل هَذَا الأَمْرِ الشِّرِّيرِ فِي وَسَطِكَ.)) تثنية 13: 1-11 ها يا سيدي اللي يعبد الأصنام عندك ما الذي يحدث له؟ اليست عباده الأصنام هي ارتداد عن الدين؟ النص الموجود بالكتاب المقدس ام اتيت به انا من عندي؟ هذا غير النصوص التي اوردها الأخ مسلم سلفي واسمح لي أن آتي بجمله لك قلت فيها ثالثا : بالنسبه للأيات التى أوردتها بخصوص القتل لمن يعبد غير الله فى العهد القديم، فهى ساريه حتى يومنا هذا لأن المسيح قال ما جئت لأنقض بل لأكمل، فكيف يستقيم القول بأنها لا تزال ساريه وأنت لا ترانا نقتل من يخرج من المسيحيه لأى دين أخر سبحان الله- انت دائما في مناقشاتك معي تأتي لي بالدليل الذي يثبت كلامي هذه الجمله التي كتبتها بخط يدك تفضح امرك وجهلك مرة أخرى فنحن لم نقطع يد السارق في مصر - هل معنى ذلك ان حكم الله يتم الغاءه؟ ولك ان تعلم ان الله سيحاسبنا على عدم تطبيق الشريعه الاسلاميه داخل بلاد المسلمين وليس مثلك- تلغي احكام بالمزاج وطبقا لتطورات الزمن لو لم تقتل الآن من يرتد عن المسيحيه فأنت بذلك لا تنفذ كلام الرب في الكتاب المقدس فكونك لا تنفذ ما امر به الرب فهذا لا يمنع من وجوب الحكم فلو ارتضيت بشخص ما ان يسرقك وبمزاجك لن يمنع هذا انه في حكم الدين سارق ولو انكرت ان من يرتد عندك يقتل لا لشيء الا بسبب انكم حاليا لا تفعلون ذلك فهذا يثبت ان الشريعه المسيحية تسير بلا قواعد وحسب الضغط الجماهيري فهل يمكن لي ان افهم من ذلك ان يسوع كان مقيد للحريه وهو يكتب هذه الاجزاء من الكتاب؟ وهل انت اكثر تطورا منه واكثر منه انسانيه؟ وتقول لي شريعه موسى- اتعرف اني كتبت آيات للأمر بالزنا من الرب للرسل وقام ساويرس بمسحها وقال لي اني غبي لأني أتيت بحكم من شريعه موسى؟ وشخص آخر كتب يقول لي ارجو ان تحدثني من العهد الجديد اما القديم فهو التوراه حتى لا يختلط عليك الأمر- هذه جمله من يسمي نفسهKonwjesus knowlove فهو لا يريدني أن آخذ شيء من شريعه موسى كأن نصف الكتاب المقدس لا شأن لكم به الا تعترفون بشريعه موسى إذن و الكتاب كله هو الكتاب المقدس وانت أتيت لي بنص الميراث المأمور به موسى؟ الم اقول لك من قبل انكم ضالين لا تعرفون اي شيء حتى انكم مختلفون في دينكم وقلت لك من قبل انكم تجادلون على باطل فلم تصدقني وها أنت تأتي بالدليل مرة أخرى الذي يكشف ضلالك كما اتيت به في موضوع الجهاد آخر تعديل بواسطة معتز ، 12-03-2005 الساعة 04:07 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الأخ الحبيب معتز
سلام ونعمه المسيح فلتكن معك أرسلت لك رابطا بخصوص موضوع قتل المرتد فى المسيحيه، وأعتقد بأنك لم تقرأ جيدا فقد أتى ردك بنفس طريقة الرد على موضوع الجهاد عندما قلت أنى رددت على نفسى فى أول أربعه سطور، ولم تعى بأن هذه السطور كتبها الكاتب ليعلم القارئ ما الذى دفعه لكتابة هذا الموضوع وليس كما تحب أنت أن تفهم بأن هذه السطور هى سبب الجهاد، وسيأتى تبيان هذا فى ردى عليك فى موضوع الجهاد، وأأمل أن أحصل على بعض الوقت قريبا وبنفس الطريقه جاء ردك هنا على موضوع قتل المرتد، فأخذت العبارة التمهيدية التى تظهر كتساؤل يعقبه الرد الذى هو الموضوع، ووضعت هذه العبارة وكأنها الرد حتى ترضى عقلك وتشعر بالرضا عن معتقدك، ولكنك بهذا تخدع نفسك، فهل تسائلت إلى متى ستستمر فى خداع عقلك؟؟ سأضع لك رابط الموضوع مرة أخرى، وأنتظر منك ردا يحمل ملخصا للموضوع فى نقاط، لأعرف ماذا قرأت وماذا تركت، ماذا أحببت سماعه، وماذا تجاهلته وأغمضت عينيك عنه http://www.copts.net/forum/showthrea...4074#post44074 أنتظر ردك وتقبل تحياتى وسلام المسيح معك |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يا ابني الآيات التي تم ذكرها بالكتاب المقدس ولا لأ؟
طبعا موجوده بالكتاب المقدس- طيب بتنكرها ليه؟ انت تنكرها لتثبت انك على صواب وان دينك هو دين المحبه كما تدعي فلا داعي للتفسيرات الجباره لأن الأمر واضح ولا يحتاج لك لكي توضحه لنا- فمن يرتد عندك فالواجب قتله- وكونك دخلت في قصص لا معنى لها وهي الموت و الروح و الجسد وخلافه لا يعطي معنى آخر للآيات الموجوده في الكتاب المقدس وهي ان المرتد يقتل فاعترف بأنك خاطيء في حكمك حتى نستطيع اكمال المناقشه والا فالمناقشه ستكون تهريج انت متمسك برأيك واحضرنا لك الدليل ومن عندك وانت مازلت تكابر فكيف اتناقش معك وانت تكابر بهذا الشكل والأمور واضحةتماما أمامك؟ وبالنسبه لطاعه الرسول عندي انا استشهد بها لأنها امر من الله- وهذا لأنه رسول- اما القديس فلان و البابا علان الذين تذهب اليهم لتقبل يديهم وتعترف امامهم بالذنوب ويغفرون لك ذنوبك وبعضهم يأخذ قرشين نظير ذلك فهؤلاء بشر مثلك تماما وليسوا برسل من عند الله- فاحفظوا كرامتكم ولا تنحنوا لغير الخالق اذكرك بعبارتك الشهيرة بأنكم لا تقتلون من يرتد هذه الأيام فأنا اقترح عليكم ان تبطلوا صلاه كلكم- يمكن الصلاه يتم الغائها لأنكم لا تصلون وعندها سيكون حكم نافذ الوجوب ومع ذلك فحكم الزنا موجود في القرآن- ولكن ما ان اتيتك بالآيات فلن تغير رأيك بالطبع- فأنا وغيري آتيناك بآيات من عندك وانت تكابر كما انت، فلا فائدة من الحديث معك وتقول لي ان الرب يبين لك أخطاء الانبياء- هل يصح ان يزني الرجل ببنته بعد ان يبعثه الله بالرساله- وهل يعقل ان يأمر الله الانبياء بالزنا يا اخي اتقي الله ولا تقول لي دا كان في العهد القديم وانا من الجديد وهذا الهراء الذي تقولونه لتبحثوا عن مخرج ينقذكم - انا اطلعت الذي كتبته على بعض الأصدقاء ونزلوا ضحك عليك- وعرضته على بعض المسيحيين ووشهم جاب الوان من كتاباتك الجباره عجبت لشخص مثلك جميع الحقائق امامه وينكرها وانا منتظرك في موضوع الجهاد- فأنت لم ترد لا لأنك لم تجد الوقت- فالوقت عندك كبير بدليل كتاباتك لمواضيع منها الاضطهاد وخلافه- لكنك تبحث عن وسيله اخرى لتثبت بها صحه وجهه نظرك فابحث كما تشاء فإنك على باطل كما حدثتك من قبل |
|
#6
|
||||
|
||||
|
العزيز الغالى الحبيب معتز
كنت أتوقع منك أن تكون شجاعا كعهدنا بك وتأتينى بملخص للمشاركة التى أطلعتك عليها، ولكن للأسف لم تفعل، فهل لى أن أتسائل لماذا؟ يا عزيزى أنا لم أنكر الأية كما تحب أن تفهم نفسك دائما، ولو كنت قد أنكرتها لقلت بأنها غير موجوده أو لا يعمل بها، وأنا لم أفعل أى من هذا أنت تحاول قرائه أية وتفسرها بنفسك، بينما ما أراه هنا من كل المسيحيين، أنهم يأتون بأية القرأن، وتفسيرها على يد أحد كبار المفسرين المسلمين الذى يدعم وجهة نظرهم ورأيهم، ولم يأت أى شخص مسيحى بأية قرأنيه وفسرها من لديه كما تفعل أنت، بل يتم دائما الإستشهاد بالقرطبى وإبن كثير وغيرهم لأننا نعرف أننا غير أهل لتفسير كتب الغير ويكفينا أقوال مفسريهم فهى تدينهم حتى أنهم بدأوا يفكرون فى تغيير هذه الكتب أيضا وطباعة ما يسمونه بالمنقح منها يمكن أن يكون كلامك صحيحا إذا أتيتنى بالأية التى تقول عنها، مدعمه بأحد التفسيرات المسيحية المعروفة لدينا، وأن المفسر يقول بأن الأية تأمر المسيحيين بالقتل، وإن لم تفعل فالأفضل لك أن تتعلم من مسيحى كيف يتم تفسير الكتاب المقدس، وعل ضعفى يكون أفادك فى الفارق بين تفسير كتاب بشرى وتفسير كتاب إلهى وحكم الموت أيضا أوقعه الله على أدم (بأيات من الكتاب المقدس) بنص صريح، ولم يمت أدم الموت الذى تعرفه أنت، فما تعتقده انت من قدرتك على تفسير الكتاب المقدس لهو أمر مضحك مبكى فى أن واحد أنتظر ردك، علك تكون على ما نعرفه منك من شجاعة وتأتينى بتفسير من كتاب مسيحى، أو تلخص ما كتبته أنا وأنا على إستعداد لإقناعك سلام المسيح معك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
إقتباس:
تفتخر بأن حكم الزنا في القرآن وما حكمه ؟ الرجم؟ أين آية الرجم؟؟ وبالمرة أين آية رضاع الكبير؟ أجبني أجابك الله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماهو لو القساوسه عندك فسروا الكلام دا على اساس عدم قتل المرتد يبقى مصيبه- لأن الكلام واضح وضوح الشمس- ناس عبدوا الاصنام والرب امر برجمهم حتى الموت؟؟؟؟؟؟؟
ها يا سيدي- ايه التفسير في الحكايه دي؟ أنت مفلس يا صديقي لا تعرف ماذا تقول ولا تعرف كيف تثبت وجهه نظرك وياليت الأمر عندك وصل عند هذا الحد- بل وصل الأمر اكثر من ذلك فعندك الرب يندم على قرارات اتخذها لأنه بعد ان اتخذ هذه القرارات وجد انها غير صالحه وعندك ايضا الرب جاهل وهذا ثابت في الكتاب المقدس: وَقَالَ الرَّبُّ: لأَنَّ الشَّكْوَى ضِدَّ مَظَالِمِ سَدُومَ وَعَمُورَةَ قَدْ كَثُرَتْ وَخَطِيئَتُهُمْ قَدْ عَظُمَتْ جِدّاً أَنْزِلُ لأَرَى إِنْ كَانَتْ أَعْمَالُهُمْ مُطَابِقَةً لِلشَّكْوَى ضِدَّهُمْ وَإِلاَّ فَأَعْلَمُ - اصله لا يدري بالامر من الاصل على الرغم من انه الرب وكاذب ايضافي مزمور التاسع والثمانين الفقرة الخامسة والثلاثين [ 89 : 35 ] ان الرب يقول : (( مرة حلفت بقدسي ، أني لا أكذب لداود )) ان كون الرب يحلف ألا يكذب لداود يعني أنه يكذب لغيره ، أو أن داود قد أخذ على الله كذباً ، فحلف ألا يكذب بعد ذلك !!تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً . وعاجز ايضا وهذا طبقاً لما ورد في سفر القضاة الاصحاح الاول الفقرة التاسعة عشرة [ 1 : 19 ] يقول كاتب السفر : (( وكان الرب مع يهوذا فملك الجبل ، ولكن لم يطرد سكان الوادي لأن لهم مركبات حديدية !)) من الواضح ان وجود المركبات الحديدية كانت سبباً لعجز الرب عن القيام بطرد سكان الوادي ! وينسى كمان: (( قَالَ الرَّبُّ لِمُوَسى: أَنَا هُوَ الرَّبُّ. قَدْ ظَهَرْتُ لإِبْرَاهِيمَ وَإسْحقَ وَيَعْقُوبَ إِلَهاً قَدِيراً عَلَى كُلِّ شَيْءٍ. . . وَقَدْ أَبْرَمْتُ مَعَهُمْ أَيْضاً عهدي بِأَنْ أَهَبَهُمْ أَرْضَ كَنْعَانَ حَيْثُ أَقَامُوا فِيهَا كَغُرَبَاءَ. كَذَلِكَ أَصْغَيْتُ إِلَى أَنِينِ بَنِي إِسْرَائِيلَ الْمُسْتَعْبَدِينَ الْمِصْرِيِّينَ، وَتَذَكَّرْتُ عهدي .))- كان ناسي و افتكر وكمان قواد يأمر بالزنا ومع داود عليه السلام يقول كاتب سفر صموئيل الثاني [ 12 : 11 ] : أن الرب أخذ نساء داوود عليه السلام وأعطاهن لقريبه ليزني بهن عقاباً له !! (( هَذَا مَا يَقُولهُ الرَّبُّ: سَأُثِيرُ عَلَيْكَ مِنْ أَهْلِ بَيْتِكَ مَنْ يُنْزِلُ بِكَ الْبَلاَيَا، وَآخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيهِنَّ لِقَرِيبِكَ، فَيُضَاجِعُهُنَّ فِي وَضَحِ النَّهَارِ. أَنْتَ ارْتَكَبْتَ خَطِيئَتَكَ فِي السِّرِّ، وَأَنَا أَفْعَلُ هَذَا الأَمْرَ عَلَى مَرْأَى جَمِيعِ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَفِي وَضَحِ النَّهَار ِ)) أي إله هذا الذي يعري العورات ويحكم على الناس بالزنا والاضطجاع ؟! وغيره وغيره وغيره اتقوا الله- فأنتم تكتمون الحق وانتم تعلمون، ها هو الله في كتابك المقدس- كيف تقنع الناس بأن يتبعوا دينك وكتابك مليء بهذه البهدله- ماذا قال المفسرون عندك في هذا الأمر أيضا؟ بالتأكيد ستظهر حجه لك لتفسر أمر الله بالزنا للناس يا راجل الم اقول لك انك على باطل من قبل؟ وانت تريد الدليل- هذا غير مالا اتذكره الآن و الكتاب المقدس أمامي ومليء بالفضائح و المهازل و الخطأ في الذات الالهيه- انت ضال ضال ضال وتكابر ولا تريد ان تعترف بالحقيقه لشيء في نفسك الله اعلم به- فماذا عليك بكل هذا؟ ها هو كتابك وها هي تعاليمه وها هو الكتاب المقدس- و القرآن الذي هو كتاب الشيطان كما تدعي افتحه وقارن بينه وبين ماهو مكتوب عندك الآن واقعد مع نفسك وقارن و اعرف الحقيقه الغائبه عنك- هي لن تكون غائبه هي فقط امامك ولكنك في حاله عمى تام عنها اسأل الله سبحانه وتعالى ان يكشف عنك الغمه التي انت بها فكل الذين اعلنوا اسلامهم كانوا مثلك في يوم من الأيام الى ان انار الله طريقهم |
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| قناة المنار اللبنانية تحذف مشهدا للاغتصاب وتغطي أذرع الممثلات | Rafi | المنتدى العام | 2 | 17-09-2008 03:48 AM |