|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
اين اذيعت هذه الندوة...باى قناة ومن اجرى الحوار ?
|
#2
|
|||
|
|||
![]() إقتباس:
![]() والندوة اتذاعت على قنوات فضائية مصرية .الفضائية المصرية 1- 2 .بس انا مش فاكرة كانت اى قناة الى شفت فيها الندوة لانى شفت الندوة والاعادة كمان .. ![]() وبصراحة من كتر الى اتقال نسيت كل حاجة بس بصراحة فاتكم نص عمركم ![]() لو رجعت لى الذاكرة مرة تانية وافتكرت حاجة ! اكيد ها اقولكم .. ![]() |
#3
|
|||
|
|||
+++
عائشه مش لم تنجب
لقد كان عمرها 9 سنوات كما تعلمون وهي في مرحله التطور الجنسي والمراهقه , ومحمد بنكاحه الشرس لها ضرب الجهاز التكاثري عندها واصبح بأمكانه ان ينكح بدون كونـد....... هذا هو السبب المنطقي فمحمد كان يمارس على اعتقادي الجنس الشرس او (الخشن ) لانه تعود على الخشونه من الصحراء ومن الحرب ولغه السيف , فلا رحمه في قلبه ولا شفقه , كل ما يهمه هو ان يقضي حاجته الجنسيه حين يميل لانثا ما ............ +++ وين المحاكم الدوليه اتحاكم هذا المغتصب +++ لعمري اني ارى حموشي يجلس بجهنم وفي حظنه عائشه ام الشلاميش آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:28 PM السبب: no red font please |
#4
|
||||
|
||||
الأخت الفاضلة bees , الأخوة و الأصدقاء الأعزاء
و هل يا ترى كان بيهزر أيضا في التالي هو و ربه آله القمر ( يَسْتَفْتُونَكَ قُلِ اللَّهُ يُفْتِيكُمْ فِي الْكَلالَةِ إِنِ امْرُؤٌ هَلَكَ لَيْسَ لَهُ وَلَدٌ وَلَهُ أُخْتٌ فَلَهَا نِصْفُ مَا تَرَكَ وَهُوَ يَرِثُهَا إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهَا وَلَدٌ فَإِنْ كَانَتَا اثْنَتَيْنِ فَلَهُمَا الثُّلُثَانِ مِمَّا تَرَكَ وَإِنْ كَانُوا إِخْوَةً رِجَالاً وَنِسَاءً فَلِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ أَنْ تَضِلُّوا وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ) (النساء:176) ( يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ فَإِنْ كُنَّ نِسَاءً فَوْقَ اثْنَتَيْنِ فَلَهُنَّ ثُلُثَا مَا تَرَكَ وَإِنْ كَانَتْ وَاحِدَةً فَلَهَا النِّصْفُ وَلِأَبَوَيْهِ لِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ مِمَّا تَرَكَ إِنْ كَانَ لَهُ وَلَدٌ فَإِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُ وَلَدٌ وَوَرِثَهُ أَبَوَاهُ فَلِأُمِّهِ الثُّلُثُ فَإِنْ كَانَ لَهُ إِخْوَةٌ فَلِأُمِّهِ السُّدُسُ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِي بِهَا أَوْ دَيْنٍ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَاؤُكُمْ لا تَدْرُونَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ لَكُمْ نَفْعاً فَرِيضَةً مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً) (النساء:11) ( الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً) (النساء:34) http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=58&SW=|%20تقبل%20في%20صورة%2 0شيطان|#SR1 من صحيح مسلم كتاب النكاح 3473 - حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ عَلِيٍّ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الأَعْلَى، حَدَّثَنَا هِشَامُ بْنُ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرٍ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَأَى امْرَأَةً فَأَتَى امْرَأَتَهُ زَيْنَبَ وَهْىَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً لَهَا فَقَضَى حَاجَتَهُ ثُمَّ خَرَجَ إِلَى أَصْحَابِهِ فَقَالَ " إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا أَبْصَرَ أَحَدُكُمُ امْرَأَةً فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَلِكَ يَرُدُّ مَا فِي نَفْسِهِ " . http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=3&CID=76&SW=|%20تقبل%20في%20صورة%2 0شيطان|#SR1 مستد أحمد المجلد الثالث 14010 حَدَّثَنَا عَبْدُ الصَّمَدِ، حَدَّثَنِي حَرْبٌ يَعْنِي ابْنَ أَبِي الْعَالِيَةِ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْأَنْصَارِيِّ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَأَتَى زَيْنَبَ وَهِيَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً فَقَضَى مِنْهَا حَاجَتَهُ وَقَالَ إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَاكَ يَرُدُّ مِمَّا فِي نَفْسِهِ. http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=62&SW=|%20المراة%20خلقت%20من %20ضلع|#SR1 من صحيح مسلم كتاب الرضاع 3719 - حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ، وَابْنُ أَبِي عُمَرَ، - وَاللَّفْظُ لاِبْنِ أَبِي عُمَرَ - قَالاَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، عَنْ أَبِي الزِّنَادِ، عَنِ الأَعْرَجِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم " إِنَّ الْمَرْأَةَ خُلِقَتْ مِنْ ضِلَعٍ لَنْ تَسْتَقِيمَ لَكَ عَلَى طَرِيقَةٍ فَإِنِ اسْتَمْتَعْتَ بِهَا اسْتَمْتَعْتَ بِهَا وَبِهَا عِوَجٌ وَإِنْ ذَهَبْتَ تُقِيمُهَا كَسَرْتَهَا وَكَسْرُهَا طَلاَقُهَا " . http://hadith.al-islam.com/Display/D...earchLevel=QBE سنن الترمذي الصلاة 3310 وعن عبد الله بن عمر وأخرجه أحمد قال : بينما نحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ببعض أعلى الوادي يريد أن يصلي قد قام وقمنا إذ خرج علينا حمار من شعب . فأمسك النبي صلى الله عليه وسلم فلم يكبر وأجرى إليه يعقوب بن زمعة حتى رده . قال العراقي وإسناده صحيح وعن عائشة أخرجه أحمد قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يقطع صلاة المسلم شيء إلا الحمار والكافر وال*** والمرأة لقد قرنا بدواب سوء . قاله العراقي ورجاله ثقات . http://hadith.al-islam.com/Display/D...earchLevel=QBE صحيح مسلم كتاب الصلاة 793 و حدثني عمرو بن علي حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة عن أبي بكر بن حفص عن عروة بن الزبير قال قالت عائشة ما يقطع الصلاة قال فقلنا المرأة والحمار فقالت إن المرأة لدابة سوء لقد رأيتني بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم معترضة كاعتراض الجنازة وهو يصلي صحيح البخاري – كتاب النكاح – باب لا تأذن المرأة في بيت زوجها الا بأذنه http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=7751 حدثنا مسدد حدثنا إسماعيل أخبرنا التيمي عن أبي عثمان عن أسامة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين وأصحاب الجد محبوسون غير أن أصحاب النار قد أمر بهم إلى النار وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء سنن الترمذي – كتاب الرضاع – باب ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=2&Rec=1916 المرأة عورة وخروجها ممنوع حدثنا محمد بن بشار حدثنا عمرو بن عاصم حدثنا همام عن قتادة عن مورق عن أبي الأحوص عن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب أما بخصوص زواجه من عائشة لكي تحفظ الأحاديث فهو سبب مقنع جدا بدليل أنه كان ينوي نكاح كل حفظة القرآن و الأحاديث الذين قتلوا في غزوة اليمامة . عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#5
|
|||
|
|||
![]() إقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() هههههههههههه موضوع رائع يا بيسو وفعلا فاتنا نص عمرنا زي ما بتقولي كنا حنضحك ضحك بس تتعوض اكيد |
#6
|
|||
|
|||
![]() ![]() ولكن فوجىء هو ومن معة ان النساء حوالى 12 واحدة .تقابلوا معهم فى الطريق واصروا ان يأخذوهم معهم .فقال لهم هلما معنا فأخذهم ولكن لاحظ النبى انه توجد بنت عمرها 10 سنوات فناداها وقال لها :هل ستأتى معنا ؟ فقالت له : نعم فقال لها :اذا تعالى اركبى خلفى فركبت خلفة ..وهم عائدين اخذا ينظر حولة يبحث عن هذه الطفلة وعندما وجدها ناداها . فجائت عندة فقال لها أجلسى هنا ( على رجلة ) فجلست . فأخرج لها قلادة واعطاها لها . فقالت له : هل هذه لى ؟؟ فقال لها : نعم .وسألبسها لك انا أيضا . وكانت هذه الطفلة اسمها ( شفاء بنت كعب) وقالت بعد ذلك أنها لم تترك هذه القلادة حتى ماتت وقد امرت من حولها ان يدفنوا هذه القلادة معها فى القبر .حتى اذا ما قابلت رسول الرحمة فى الاخرة فيعرفها ويتذكرها من القلادة هذه ...!! ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:30 PM |
#7
|
|||
|
|||
![]() إقتباس:
![]() ![]() العيب مش عالية العيب على ابو دم تقيل الى اسمة جبريل مش هو الى كان بيقولة على الهزار التقيل ده(الله لا يسامح يا جبريل) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:31 PM السبب: تصحيح |
#8
|
|||
|
|||
ممكن من الأستاذ اللي مش فاضل عمرو خالد يقول لنا النبي بتاعة ده كان بيهز في إيه تاني؟؟
يعن كان بيهزر في أي مواضيع أخرى تانية؟؟ وياريت يطلع لنا كتاب ويسمسة (مهازر النبي) أو (فقة الهزار لمحمد بن عبد الجبار) أو يمكن يطاع موسعة (المهزرين في الإسلام) (سنن الهزار من قبل سيد الأنام) -- انا عاوز أنام (الهزار والفرفشة لعمرو خالد الأبهة) الله يحرقكم --- أتهزرون في شرع الله وسننه ؟؟ ومن مين من المفروض أن يكون رسول الله أي رسول هذا يعلم ان أتباعة يأخذوا عنه كل كلمة ثم يهزر ؟؟ هو دايما كده يخلط الجد بالهزار ؟؟؟ ده تلاقي جبريل يا عيني غلب معاه من كتر هزاره مش عارف يديله كلمتين على بعض |
#9
|
||||
|
||||
إقتباس:
اخونا الغالى امير بتتجنى على الرجل يا استاذنا وتقول خشن ومش عارف ايه ............. ليه كده ؟ تفتكر ما حدش رد عليك رد ذى ده ليه ؟ لان عائشة لما تذكرت المرة الاولى ( الجنسية ) مع محمد وهى فض البكارة فى الاتى تآلمت انظر مع : عن أنس بن مالك قال: "هن العجائز العمش الرمص كنَّ في الدنيا عمشاً رمصاً". ويضيف القرطبي في تفسيره: وقال المسيب بن شريك: قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: "إنَّا أنشأناهنَّ إنشاءً" قال: "هنَّ عجائزَ الدنيا أنشأهنَّ الله خلقاً جديداً كلما أتاهُنَّ أزواجهنَّ وجدوهِنَّ أبكاراً. فلما سمعت عائشة ذلك قالت: واوَجعاه معك كل الحق يبدوا انه كان قاسيا جدا معها حتى ان مجرد ذكر الكلام ذكرها بواقعه سوداء . وتحياتى ولك واحد عصير على حساب صاحب المحل ![]()
__________________
+++ سيظل رأيك ضعيفاً حتى يقول الآخر رأيه فأنت لا تعيش فى هذا العالم وحدك عيناك ترى زاوية وعيون الآخرين تجمع كل الزوايا فلا داعى لاغتيال الآخر لمجرد أنه يختلف معك فى الرأى والقناعات... +++++++ آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 18-11-2007 الساعة 01:33 PM السبب: تصحيح |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|