|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
عزيزي الادمن لقد حذفت صورة القرد لانها لا تتفق مع اخلاقيات الموقع وانا على إستعداد لإحترام وجه نظرك بشرط ان تحذف ايضأ مناظر القتل والإرهاب من بروفيل الغلاباوي, لان القتل جريمة لا تغتفر اما ان نترك القرد عاريا فهذا نوع من انواع الرفق بالحيوان.
|
#2
|
|||
|
|||
اخي الحبيب الاسمر
هذا بشر ولايحق لنا ان نقول علي البشر الذين مثلنا بانهم قرود لانهم خلقة الله وعلي شبه وانتا تدرك ذالك والبشر يفرق عن القرد وبالنسبة للصورة اللي جنب اسم غلاباوي دي من فيلم وليس حقيقة |
#3
|
||||
|
||||
إقتباس:
|
#4
|
|||
|
|||
إقتباس:
ثانيا : الأخ اللي ضرب بالنار كان بيقول مزمور ثالثا : القتل مباح في المسيحية بشرط أن يكون دفاع عن النفس ولا توجد حلول أخرى غيره ، كما فعل هذا القناص الذي في الصورة رابعا : غلاباوي طلب مني هذا الأمر وأرسل لي الصورة ، ولم أرى فيها ما ينافي القواعد والآداب العامة للمنتدى وقمت بالموافقة عليها خامسا : أنا لن اسمح لك بنشر مقطع من احد افلام الاغتصاب !!! آخر تعديل بواسطة saweres ، 08-08-2005 الساعة 07:42 PM |
#5
|
|||
|
|||
شكرا يا ساويرس على ردك على الاسمر ...
ويكفينى جدا اعترافة الكتابي ,, بأنه هو اللى عمل صورة الرجل العاري ووضع الجريدة جانبة ... انت عايز تنسب شيء مغلوط للقرأن والمسلمين يا اسمر .. لكن للاسف اتكشفت واتفضحت وبقي شكلك وحش .. وفي بيت شعر جميل اوي بيقولك ( إذا أتتني مذمة من ناقص فهي الشهادة لي بإني كامل ) وشكرا |
#6
|
||||
|
||||
إقتباس:
مكتوب في الوصاي العشر وواضحة كالشمس"لا تـقـتـل (لا إنسان ولا حيوان)" |
#7
|
|||
|
|||
الذي قال لا تقتل ، أمر بني اسرائيل بالدفاع عن أنفسهم
ووقف معهم في الحرب ضد سبع أمم وثنية أرادت فنائهم ، ألم يدخلوا في حروب؟؟ الفكر الآبائي لا يقول أنك يمكنك أن تستسلم للموت ببساطة هناك ما يسمى بغريزة الحياة يا عزيزي ولكن القتل هو آخر شيء ممكن أن تفعله ، وهو دفاع عن النفس ، وجائز شرعا وقانونا اقرأ كتاب " الإيمان و الاباحة أو نظرة المؤمن للدفاع عن النفس والغير والوطن في القانون المصري " لأبونا القمص تادرس يعقوب ملطي |
#8
|
||||
|
||||
إقتباس:
38وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: عَيْنٌ بِعَيْنٍ وَسِنٌّ بِسِنٍّ. 39أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّ بِمِثْلِهِ، بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ، فَأَدِرْ لَهُ الْخَدَّ الآخَرَ؛ 40وَمَنْ أَرَادَ مُحَاكَمَتَكَ لِيَأْخُذَ ثَوْبَكَ، فَاتْرُكْ لَهُ رِدَاءَكَ أَيْضاً؛ 41وَمَنْ سَخَّرَكَ أَنْ تَسِيرَ مِيلاً، فَسِرْ مَعَهُ مِيلَيْنِ. 42مَنْ طَلَبَ مِنْكَ شَيْئاً، فَأَعْطِهِ. وَمَنْ جَاءَ يَقْتَرِضُ مِنْكَ، فَلاَ تَرُدَّهُ خَائِباً! 43وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ. 44أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ، وَبَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ، وَأَحْسِنُوا مُعَامَلَةَ الَّذِينَ يُبْغِضُونَكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَضْطَهِدُونَكُمْ، 45فَتَكُونُوا أَبْنَاءَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ: فَإِنَّهُ يُشْرِقُ بِشَمْسِهِ عَلَى الأَشْرَارِ وَالصَّالِحِينَ، وَيُمْطِرُ عَلَى الأَبْرَارِ وَغَيْرِ الأَبْرَارِ. 46فَإِنْ أَحْبَبْتُمُ الَّذِينَ يُحِبُّونَكُمْ، فَأَيَّةُ مُكَافَأَةٍ لَكُمْ؟ أَمَا يَفْعَلُ ذَلِكَ حَتَّى جُبَاةُ الضَّرَائِبِ؟ 47وَإِنْ رَحَّبْتُمْ بِإِخْوَانِكُمْ فَقَطْ، فَأَيَّ شَيْءٍ فَائِقٍ لِلْعَادَةِ تَفْعَلُونَ؟ أَمَا يَفْعَلُ ذَلِكَ حَتَّى الْوَثَنِيُّونَ؟ 48فَكُونُوا أَنْتُمْ كَامِلِينَ، كَمَا أَنَّ أَبَاكُمُ السَّمَاوِيَّ هُوَ كَامِلٌ! ----------- كلام واضح كل الوضوح, لقد بحثت عن كتاب الإيمان و الاباحة أو نظرة المؤمن للدفاع عن النفس والغير والوطن في القانون المصري " لأبونا القمص تادرس يعقوب ملطي " في مكتبتي ولم اجده فهل لك ان تساعدني؟ يكفيني التفسير .. |
#9
|
||||
|
||||
إقتباس:
|
#10
|
||||
|
||||
#11
|
||||
|
||||
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|