تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

 
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #24  
قديم 07-12-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
كشف المستور

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة bees
بعد أذنك يا م/نوال الله وحدة اعلم اذا كنت مسيحية او مسلمة لكن الى واضح انك سمعتى حاجات حاولتى انك تقلديها بس جات معاكى غلط لان السيد المسيح قال ((ثقوا انا قد غلبت العالم ))((ثقوا انا قد كسبت العالم )) فرق شاسع بينهم زى الفرق الى بينا وبينكم لانكم بتأخذوا كل شىء بالمكسب والخسارة .....يا الف خسارة وخسارة
ثانيا ايه حكاية 4 الاف سنة دى !!!!!!!!!!!عاوزين تشاركونا بالعافية فى تاريخ مصر الى ما فى زية عندكم يا عرب .انتم يا دوب تاريخكم هو الجمل والمعزة والرمال الساخنة
واضح انك لا تعرفى شىء فى اى شىء لا فى الدين ولا فى التاريخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الاستاذ الكريم BEES
اشكرك بشدة على اثارة هذا الموضوع الهام جدا و على التغطية الممتازة للموضع و الردود المتعمقة فى كل دقائقه
فقط لى ملاجظة و هى ان هالة و السادة ضيوفها و كأنهم اتفقوا معا على عدم ذكر الحديث اصلا الجميع يتكلم عنه بضمير الغائب دون ان يذكره لنا و كل الجرائد تناقشه منهم من يؤيده و منهم من يعارضه و لكن الجميع يخفيه
الملاحظ ايضا ان جميع من ينكرونه هم من المصريين و السبب فى ذلك كثرة المسيحيين فى مصر مما يحرج المسلمون من دينهم الفضيحة و يجعلهم ينكرون حقائقه رافعين شعار إعادة قراءة الاسلام بينما هم فى الحقيقة يعيدون تأليف الاسلام بما لا يحرجهم امام المسيحيين
اما فى المجتمعات الاسلامية التى لا يوجد بها مسيحيين كثر فلا نجد اثرا لاعادة قراءة الاسلام التى هى اعادة تأليف له
و اسمحوا لى يا سادة ان اخرج عن حدود الآداب العامة و اذكر نص الحديث وفقا للكتب الامهات و الكتب الابهات و الكتب العمات و الكتب الخالات و كتب ابيييه و تانت كمان:

***حدثنا ‏ ‏هشام بن عمار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان بن عيينة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إني ‏ ‏أرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏الكراهية من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏علي فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه قالت كيف أرضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وقال قد علمت أنه رجل كبير ففعلت فأتت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت ما رأيت في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏شيئا أكرهه بعد ‏ ‏وكان قد شهد ‏ ‏بدرا ‏
و تفسيره: انه كان أبو حذيفة زوج سهلة وقد تبنى سالما حين كان التبني غير ممنوع فكان يسكن معهم في بيت واحد فحين نزل قوله تعالى { ادعوهم لآبائهم } وٌحٌٌٌرم التبني كره أبو حذيفة دخول سالم مسكنه و على نساؤه مع اتحاد المسكن وفي تعدد المسكن كان عليهم تعب فجاءت سهلة لذلك و اشتكت إلى النبي صلى الله عليه وسلم فأمر عائشة بإرضاع سالم ليكون ذو محرم لها و لفظ و كأن (ابو حذيقة)قد شهد بدرا اى اصبح راضيا عن دخول هذا الرجل فى مخدع ام المؤمنين عائشة. و قد نقل جمهور الصحابة عن عائشة تأكيدها بعموم الحكم فى حين رأى جمهور الفقهاء المعاصرين خصوص الحكم فى الحديث

+ اى ان حضرة سيدنا رسول اللات كان يسمح لرجل شحط بالاقامة بحجرة نوم زوجته الشابة و عندما اعترض ابو حذيقة ذو الدم الحر الذى كان حانقا على رسول اللات لأنه حرم التبنى بسبب شهوته الجنسية و طمعه فى زينب بنت جحش زوجة ابنه بالتبنى فحرم التبنى حتى يحلل لنفسه ممارسة الجنس الحرام مع زوجة ابنه و العياذ باللات
فقرر ابو حذيقة اثارة الموضوع عبر سهلة انتقاما من رسول اللات الرجل الاسبور الذى يترك شاب مع زوجته و على فراشها
ففهم رسول اللات ان اثارة الموضوع ليس لان ابو حذيقة رجل حر مالهوش فى الخبص(مع الاعتزار لريا و سكينة) بل لغضب ابو حذيقة من حرمان رسول اللات له من ابنه الحبيب سالم بسبب طمع حضرة سيدنا رسول اللات فى زوجة ابنه زيد
لذلك فقد امر صلى اللات عليه و سلم سالم بان يضاجع ام المؤمنين عائشة و يمتعها بمداعبة ثدييها عشرة جلسات و ليست جلسة واحدة كما سيتبين من الحديث القادم
*** ‏حدثنا ‏ ‏أبو سلمة يحيى بن خلف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن أبي بكر ‏ ‏عن ‏ ‏عمرة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏و عن ‏ ‏عبد الرحمن بن القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏
‏لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وتشاغلنا بموته دخل ‏ ‏داجن ‏ ‏فأكلها !!!!
و تفسير ذلك الحديث الثابت أنه قد نزل قرآنا مؤكدا عموم الحكم فى رضاع الكبير شرط ان تكون عشر رضعات و ليس خمسا فقط كحكم رضاع الصغير . اما قول اُم المؤمنين عائشة رضى الله عنها و ارضاها " كان فى صحيفة" اى ان هذه الآية كانت مكتوبة فى صحيفة و انها رضى الله عنها كانت تحتفظ بهذه الصحيفة تحت سريرها رضى الله عنها و يرجح العلماء ان هذه الآية كانت مكتوبة بنسخ تلاوة لأنها لو كانت مقروءة لتأكد زعم المشككين بأن القرآن قد حدث به تغيير عند جمعه فى عصر عثمان رضى الله عنه و حاشا لله جل علاه فقد قال { إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون } . أما معنى "داجن" ‏فهي الشاة يعلفها الناس في منازلهم وقد يقع على غير الشاة من كل ما يألف البيوت من الطير وغيرها والله أعلم .

+و هنا نجد ان الحديث الصحيح الثابت دليل قطعى ليس فقط على ان رضاع الكبير بمداعبة الكبير لثدى أم المؤمنين كانت عشرة ليالى طويلة و ليست مرة واحدة
بل ايضا دليل قطعى على تزوير القرآن و ضياع الكثير منه عند اعادة تأليفه فى عهد عثمان ابن عفان بعد جمع اصوله المتضاربة و حرقها حتى ان عائشة :كانت تعلق على جمع القرآن بأن تخرج قميص رسول الله وشعره وتقول :
هذا قميصه وشعره لم يبلى وقد بلي دينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:28 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط