تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 15-03-2006
الصورة الرمزية لـ رسول الله
رسول الله رسول الله غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,700
رسول الله is on a distinguished road
السعودية جنه الله في ارضه!! سكر - زنا - لواط - عربدة

http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_325871.XML

100 ألف زجاجة ويسكي.. 85 شاحنة.. 167 رجلاً و14 امرأة
طريق الخمور.. إلى أين..?!
أكثر من 100 ألف زجاجة خمر اكتشفها رجال الأمن في الآونة الأخيرة بجدة بعد تهريبها براً عبر طرق وعرة حتى وصولها إلى داخل المملكة استخدم المهربون في تهريبها شاحنات البضائع والثلاجات والبرادات وغيرها, غير أن يقظة رجال الأمن كانت لهم بالمرصاد حماية للمجتمع من مخاطر الخمور والمسكرات بأنواعها.

وفي عملية أخرى تمكن رجال الأمن بجدة من إحباط تهريب كميات كبيرة من الخمور في (85) سيارة كانت في طريقها إلى بعض المناطق وقد اختار مهربوها لدخولها إلى المملكة أوقات الذروة حيث تزدحم الشوارع بحركة السير ولكن يقظة رجال الأمن اكتشفت وجودها وهي من النوع الصغير, في حقائب السيارات ومصادرتها بعد الوصول إلى 66 مصنعاً للخمور موزعة على عدد من الأحياء العشوائية بجدة منها 33 مصنعاً في غليل والكرنتينه والثعالبة وطريق مكة و31 مصنعاً في الكندرة والبوادي والشرفية وشرق الخط السريع فيما تم ضبط 167 رجلاً و14 امرأة في قضايا خمور وسجلت اعترافاتهم شرعاً وأودعوا السجون..
والسؤال: كيف يتم اكتشاف أساليب المهربين?
يروي علي الغامدي أحد مفتشي الجمارك العامة أن رجال الجمارك بأحد المنافذ لاحظوا أثناء عبور شاحنة وجود لحام حديث في قواعد الناقلة وبفتحها تم العثور على كمية من الخمور المستوردة.
وفي عملية أخرى استطاع رجال الجمارك كشف خمور مخبأة في صهاريج للأسمنت.
ومن أبرز وقائع التهريب قدوم شاحنة محملة بالبضائع من إحدى الدول الخليجية المجاورة للمملكة يقودها سائق عربي وبتفتيشها اكتشف رجال الجمارك وجود كميات كبيرة من الخمور تقدر بنحو 5 آلاف زجاجة وضعت بطريقة )جهنمية( بين البضائع, وبالتحقيق مع السائق في جمارك المنفذ نفى علمه بها وإنما هو مكلف فقط بإيصال الشحنة إلى المنطقة الشرقية, عندها وضع رجال الأمن خطة للقبض على الأشخاص الذين سيستلمون )البضاعة( فطلبوا من السائق التوجه إلى المكان المتفق عليه وعندما لم يأت أحد لاستلامها اتصل السائق -حسب الخطة- بأرقام هواتفهم فطلبوا منه أن يتجه بها إلى جدة حيث كان خمسة أشخاص (من الجنسية الفلبينية) في انتظاره فتم القبض عليهم واتلاف الخمور بحضور مندوب من الشرطة والهيئة وحكم على المروجين بالسجن ثلاث سنوات لكل منهم مع مصادرة الشاحنة.
مخمورون ينتهكون الأعراض.. يسلبون ويقتلون
أفعال شيطانية في لحظة سُكر


http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_325870.XML

محمد عبده النوساني (جدة)
انتهاك أعراض, اغتصاب, ترويع وإطلاق نار, ارتكاب الفاحشة, محاولة اغتصاب أحداث, زنا, معاكسة نساء, ملاحقة, احتجاز وحفلات ماجنة.. وجرائم أخرى كثيرة تحت تأثير المسكر يرتكبها مخمورون عندما تلعب الخمور برؤوسهم ويغيبون عن الوعي!!
إذاً هي الخمر لا غيرها.. و)أم الكبائر( التي تقف خلف كل جريمة تقريبا حتى قيل إن دواء كل جريمة كأس خمر, فكم من جريمة ارتكبت باسم )الفرفشة( و)اعتدال المزاجب.. وكم من ضحايا راحوا في رشفة ماء!!
في مضابط هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: وقوعات المسكرات وتشمل استعمال المسكر, حيازته, ترويجه, تصنيعه, بلغ عدد الوقوعات لعام 1424هـ- 2003م - (3237) وقوعه وجميعها قضايا أحيلت لجهات الاختصاص وبلغ عدد الأشخاص المضبوطين في هذه الوقوعات 3237 شخصاً.
وثلاثة (سعوديو الجنسية) أقدموا على شرب المسكر وقفزوا على منزل أحد المواطنين بمكة المكرمة وضربوا زوجته بسكين وفعلوا الفاحشة بها وسلبوا ما لديها ما اعتبر محاربة لله ورسوله وإخافة للآمنين في منازلهم وانتهاكاً للأعراض وسلباً للأحوال تحت التهديد ونظراً لفحش جرمهم وخطورتهم فقد حكم بقتلهم تعزيراً.
استدراج طلب
والجرائم التي تقود إليها الخمر أكثر من أن تُحصى إلا أن أبرزها قصة ذلك الأستاذ الجامعي الذي استدرج تحت تأثير الخمر طالباً لممارسة الشذوذ معه فحسب مصدر في هيئة التحقيق والادعاء العام فإن الواقعة قد حدثت عندما طلب أحد الطلاب مراجعة نتيجة اختبار أعمال السنة من الأستاذ الجامعي فأقنعه بضرورة الحضور إلى منزله حتى يتسنى له مراجعة الدرجات ومساعدته, وما إنْ وصل الطالب إلى المنزل حتى بدأ الدكتور في محاولات مستمرة لممارسة الشذوذ معه وصلت إلى درجة إعادة الامتحان وإجابته في المنزل كي يحصد الطالب درجة كاملة, ثم بدأ الدكتور الاستعداد لممارسة الرذيلة بوضع الماكياج ولبس الملابس النسائية الداخلية واحتساء كأس الخمر, وفي تلك الأثناء غافل الطالب الدكتور بالاستئذان منه للذهاب إلى دورة المياه وهناك اتصل بالهيئة وما هي إلا دقائق حتى حضر رجال الهيئة وداهموا الشقة فعثروا على الدكتور وهو في وضع مخل بالآداب وتم ضبط عدد من الممنوعات في الشقة من ضمنها كأس الخمر فاعترف بفعلته وقال إنها أفعال شيطانية تملكته في لحظة ضعف..!
__________________
جاوب الجاهل حسب حماقته لئلا يكون حكيما في عيني نفسه ( أم 26 : 4 )
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 15-03-2006
الصورة الرمزية لـ smile
smile smile غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2003
الإقامة: لندن - الدور التالت
المشاركات: 3,021
smile is on a distinguished road
حبيبى رسول الله
دائما الممنوع مرغوب
__________________

حكمة اليوم
احنا ليش نستورد المعكرونه من الخارج ممكن نزرعها فى بلادنا العربيه
احد الحكام العرب

Mind Utter Devastation
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 15-03-2006
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6,270
makakola is on a distinguished road

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/03/15/21974.htm

تتسبب في تسمم الجسم وتخريب العصب البصري
الكولونيا المسمومة تقتل وتصيب 60 شخصا في السعودية

دبي- العربية.نت

قتل وأصيب حوالي 60 شخصا في السعودية بسبب احتساء الكولونيا في عدد من مدن السعودية المحافظة. وتم رصد حالات وفيات لأشخاص شربوا الكولونيا المسمومة بلغ عددهم نحو 20 حالة منهم ستة بالرياض حيث استقبل احد المستشفيات بالرياض يوم الاثنين الماضي ستة أشخاص متوفين ثلاثة منهم في موقع الحادث والآخرين في المستشفى, فيما تعالج حالة سابعة بالعناية المركزة.

وأكد مصدر أمني أن بعض الأسر لا ترغب في إعلان حالات وفاة أبنائها حيث تتم الصلاة عليهم في المسجد ومن ثم مواراتهم في البقيع، مشيراً إلى أن هذه الحالات توفيت في منازل أسرها ولم تسجل في الإحصائية.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية الأربعاء 15-3-2006 أن مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة استقبل 25 حالة حتى أمس توفي منهم تسعة, بينما البقية يمرون بحالة خطيرة جدا فيما توفي في الطائف أربعة أشخاص ولا يزال خمسة آخرين مصابين.

وأضافت الصحيفة أن الجهات المختصة سارعت لتشكيل لجنة لاتخاذ إجراءات احترازية لاستباق الوفيات المحتملة بين المتعاطين والقيام بحملة تفتيش واسعة للعثور على كميات الكولونيا في المستودعات التي يتم فيها البيع بتلك المدن.

وقامت شرطة المحافظة ممثلة في قسم البحث الجنائي بحملة على بائعي الكولونيا حيث تم القبض على وافدين ضبطت بحوزتهم كميات من هذا العطر القاتل وذلك في حي الحوية. فيما ضبط آخر في حي العزيزية وبحوزته 7 زجاجات من الكولونيا القاتلة واعترف ببيع عدد من الزجاجات لعدد من المواطنين يعتقد بان أحدهم من بين المتوفين. تم تسليم المقبوض عليهم والمضبوطات إلى قسمي شرطة الحوية والسلامة ولا يزال التحقيق جارياً لكشف مصادر الكولونيا المتسببة في وفاة أربعة أشخاص.

وتتسبب الكولونيا في تسمم كامل بالجسم وخاصة شبكة العين والعصب البصري وتؤدي إلى صداع حاد ودوار وغثيان وقيء والام شديدة في البطن والظهر والتهاب البنكرياس إضافة إلى إصابة الجهاز العصبي والتنفسي مما يؤدي إلى الوفاة.

ويقبل المدمنون على الخمور والمخدرات على تناول الكولونيا في بعض الأحيان، ويؤثر تعاطي الكولونيا السامة بكميات كبيرة بشكل مباشر على العصب البصري، مما يؤدي إلى العمى الفوري.
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
هل يمكن إقامة دولة تضم مسيحيى الشرق الأوسط ؟....(مدموج) massihi المنتدى العام 117 02-06-2008 01:59 PM
تضحية غربية samjs المنتدى العام 0 09-04-2006 09:06 PM
عواد باع ارضه....رساله الي كل عواد نعرفه fanous2102 المنتدى العام 1 05-03-2006 11:06 AM
لواط رجال الدين الاسلامي (صورة) reyad المنتدى العام 4 22-11-2005 01:18 PM
مشكلة غربية Stranger منتدى العلوم والتكنولوجيا 3 30-09-2005 08:48 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 06:14 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط