تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 01-04-2004
bisso
GUST
 
المشاركات: n/a
ما ريكم فى ديانة satanics عبدة الشيطان

ما هى مدى هذة الديانة و انا عاوز اسال ان الكلام الى هما بيقولو دا صحيح ام خطاء و عاوز اعرف ان فعلا فى الكام الى هما كتبينوا دا حقيقى و لا اية بظبط وياريت اعرف اية رايكم فى هذة الديانة و هما فعلا الكلام الى بيقولو دا صحيح و زى ما انا قريت بعد الحاجات عن هذة الديانة منها
ان فى يوم القيامة انا هتحصل حرب بيين الملاك ميخايئل و الشيطاين و ان الشيطاين هما الى هيكسوا و مكتوبة فى سفر الرؤية و كمان مش مقتنعين ان فى جنة و لا فى ربنا من اساسا هل الكلام دا حقيقى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكرااااااااااااااا
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 02-04-2004
الصورة الرمزية لـ knowjesus_knowlove
knowjesus_knowlove knowjesus_knowlove غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: On the top of ISLAM
المشاركات: 9,078
knowjesus_knowlove is on a distinguished road
هذا الموقع به بعض المعلومات الحقيقية عن عبدة الشيطان.....
http://www.plofm.com/new_page_2506.htm

ولكن لأن الموقع عربى فلسطينى فبالطبع أضافوا بعض التوابل الإسلامية ونظرية التآمر والصهيونية ...


وهذه المواقع أيضا..
http://www.gar3b.com/modules.php?nam...rticle&artid=3
http://www.gar3b.com/modules.php?nam...rder=0&thold=0

هؤلاء هم عبدة الشيطان بكامل إرادتهم أما إخواننا المسلمون فهم أيضا عبدة للشيطان ولكن بغير معرفة ولا إرادة...
__________________




معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار

ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات

" كن رجلا ولا تتبع خطواتي "
حمؤة بن أمونة

الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 02-04-2004
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,352
Zagal is on a distinguished road
اعمل كده مقارنه بين هذا والاسلام ستجدهم من المتشابهات


تاليف ليفي اليهودي الاصل ومؤسس معبد الشيطان

الرموز التسعة

1 ــ يمثّل الشيطان متعة الإشباع عوضاً عن التعفف.
2 ــ يمثّل الشيطان الوجود المادي عوضاً عن الوعود غير الواقعية.
3 ــ يمثّل الشيطان الحكمة بلا مواربة عوضاً عن الخبث الذي يرضى به البشر.
4 ــ يمثّل الشيطان الطيبة بالنسبة الى من يخدمونه عوضاً عن الحب المهدور على ناكري الجميل غير المستحقين.
5 ــ يمثّل الشيطان الانتقام عوضاً عن الحنان المفتعل والمصطنع الذي يمثّله البعض.
6 ــ يتحمّل الشيطان مسؤولية اعماله عوضاً عن التنصّل والهروب من المواجهة.
7 ــ الشيطان يرمز للانسان كحيوان اخر، احياناً افضل وغالباً اسوأ من الحيوانات التي تمشي على اربعة قوائم، وهذا بفضل معتقداته الروحية ونموّه الفكري اللذين جعلاه الاكثر فساداً وفجوراً بين الحيوانات.
8 ــ يمثّل الشيطان كل ما يمكن تسميته «خطيئة» والذي يؤدي الى اشباع واستمتاع فكري، جسدي وعاطفي.
9 ــ لطالما كان الشيطان افضل صديق عرفته الكنائس وسيبقى كذلك دوماً لان الكنائس تستغل الشيطان لكي تتمكّن من المحافظة والسيطرة على اتباعها.


قانون كراولي: افعل كما تريد

1 ــ يحق للانسان ان يبتدع قانونه الخاص:
ــ ان يعيش بالطريقة التي يريدها.
ــ ان يعمل كما يريد.
ــ ان يلهو كما يريد.
ــ ان يرتاح كما يريد.
ــ ان يموت في الوقت والطريقة التي يريد.
2 ــ يحق للانسان ان يأكل ما يريد (لذلك شجّع الجماعة على اكل الغائط):
ــ ان يشرب ما يريد (يشربون الدم والبول).
ــ ان يسكن اينما يريد (يسكنون الخرائب والمقابر).
ــ ان يلبس كما يريد.
ــ ان يتحرك على وجه الارض كما يريد.
3 ــ يحق للانسان ان يفكر كما يريد:
ــ ان يتكلم كما يريد.
ــ ان يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد.
4 ــ يحق للانسان ان يحب كما يريد:
ــ خذ حاجتك من الجنس كما تريد، ومتى واين ومع من تريد!
5 ــ يحق للانسان ان يقتل اولئك الذين يقفون عائقاً امام تحقيق هذه الحقوق:
ــ العبيد يجب ان يخدموا.
ــ الحب هو قانون ولكنه تابع للارادة.
الانجيل الاسود
في نص الاصحاح الثامن من كتاب «الانجل الاسود» لـ «ليفي» ورد: «اقتل ما رغبت في ذلك، امنع البقرة من إدرار اللبن، اجعل الاخرين غير قادرين على الانجاب، اقتل الاجنة في بطون امهاتهم، اشربوا دم الصغار واصنعوا منه حساء، اخبزوا في الافران لحومهم، اصنعوا من عظامهم ادوات للتعذيب!
وفي الاصحاح السابع من الكتاب نفسه ورد: «ارتبط مع من تحب منتشياً بحسب رغبتك، وعاضد الشيطان ولا تتقيد في رغباتك باحكام البشر والقوانين»!


وهذه بعينها الشريعه الاسلاميه
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 10-11-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
thu عبدة الشيطان

بقلم لؤي الدسام

هل يوجد عبدة للشيطان؟ ولماذا يعبدونه؟ لعل الكثير مننا قد تساءل هذا السؤال، ومما يقال في هؤلاء أنهم عبدوا الشيطان لأنه يقف في وجه الله ويعتقدون أن من له القدرة لتحدي الإله يستحق العبادة، ولن أتحدث عن هؤلاء القلة وعقائدهم فالأرض ممتلئة بأصحاب الملل العجيبة ويكفي أن نعرف إن في الهند جماعات تعبد الجرذان وتقيم لها المعابد‍‍‍‍‍‍! إنما سنتحدث عن عبدة الشيطان المستترين الذين انحرفوا عن طريق الله وهم لا يعلمون.

أولا لنتعرف على الشيطان، وحتى لا نغرق في التعريف ونعقد الموضوع، فإن الفكر الشيطاني هو من كان ضد الفكر الإلهي فإذا كان الإلهي هو الخير المطلق والعدالة المطلقة والمحبة والتسامح والسلام والعقل والعلم الكلي والكمال والجمال والمعرفة والحضارة الخ… فان إيماننا الإلهي هو كل ما يزرعه الله فينا لتسمو روحنا محاولة التقرب من الرب وبالتالي كلما امتلكنا حب الله كلما كنا ندنو من الحب والخير والعدل و السلام والكمال الخ… وحبنا لله هو إيماننا وخلاصنا الذي يقودنا دائما إلى ما هو أفضل. وكلما تقدمت بنا الحضارة فان إيماننا سينقلنا نقلة إلى الأمام ولكن دائما مع سمو أفكارنا لنحاول أن نحمل ما أمكن من نفحات عطاء الرب لنا هذا من جهة. ومن جهة أخرى فإنّ ما هو الهي متقدم دائما واشمل مما هو إنساني، وهذه بديهية لكل من آمن بالله وعلى من يعتقد العكس أن يضع نفسه في فئة الملحدين.

الآن وقبل أن نتعرف على ما هو شيطاني أرجوك أخي القارئ أن تعري فكرك من كل الشوائب وتفكر بعقلك النقي الذي هو أعظم منحة من الله لك لتفصل بين الخير والشر، بين الإلهي والشيطاني لان غاية إيماننا بالنهاية هي الله وليس غير الله. فإذا انحرفنا عن طريق الله نكون قد دخلنا في دائرة الشيطان. وإذا كنت تؤمن بالآخرة فان الله سيحاسبك على إيمانك ولن يشفع لك سوى رجاحة عقلك وحكمتك.. لماذا أقول ذلك؟ ببساطة لان الكثير منا يؤمن بأفكار شيطانية تروج على أنها إلهية عبر الإسلام، ويظن المسلمون أن عبادة محمد وتقديس أفكاره وأعماله وقرآنه هي طريقهم إلى الله ولكن هذا غير صحيح فان الرب ببساطة لا يقبل أن يكون رجلا بكل هذا السوء نبيا، وسيسألنا الله في آخرتنا أين كان عقلكم؟ ألم تملكوا أدنى درجات التفكير لتميزوا الخير من الشر؟؟ المسالة أخي الكريم ليست بالنهاية محمد أو غيره لمن أراد الخلاص لنفسه إنها مسالة جوهرية وبسيطة، فإما أن نعبد الله أو نسلك طريق الشيطان. فمن هو الشيطان؟.. انه بكل بساطة: الكفر والشر والظلم والكره والحرب والغزو والجهل والحقد والقبح والمكر والخداع والتخلف الخ.. انه كل ما يهوي بالإنسانية إلى مجاهل سوداء..

والآن أريد أن أؤكد بديهية وهي أن العقل والمنطق لا يقبل اجتماع الفكر الشيطاني والإلهي في الأنبياء. وهذا مهم جدا. ولذلك فان إثبات الأفعال الشيطانية لمحمد أو الآيات الشيطانية في قرآنه أو النتائج الشيطانية المترتبة عن هذه العبادات سواء كانت اجتماعية أم سياسية أم حضارية… الخ ستقود إلى انه شيطان وأن كل من يعبده فهو من عبدة الشيطان..

ولنبدأ بمحور الإسلام الأول والأخير محمد ولنرى هل كانت حياته تصب في المسار الإلهي أو الشيطاني؟ حيث أن هناك مئات الالتباسات حول شخصيته وسنتناول بعضها وإذا سلمنا بهذه الأفعال الشيطانية وجب علينا أن نؤكد أن محمد شيطان وان كل من هو على ضلاله هو على دين الشيطان.

ـ ولد محمد بعد أربع سنوات من وفاة أبيه؟؟؟ (راجع كتاب المجهول في حياة محمد على مواقع الإنترنت ) مثلاً. وعند وفاته قتلا بالسم رفض عمر بن الخطاب دفنه على فرضية انه نبي وان السماء سترفعه لعندها، وبقي على هذه الحال ثلاثة أيام حتى بدا الجيف والتحلل به وعندها دفنوه. فإذا كان إكرام الميت دفنه في مختلف الديانات فأي كرم حصل عليه محمد عند وفاته. ولادة ووفاة تليق بنبي؟؟؟؟؟

ـ الهوس الجنسي الشبقي عند محمد. وسأركز على بعض النواحي التي تخص نقاشي. وسأبدأ بموضوع زواجه من عائشة. لنفرض أن شخصا ما جاء يطلب يد أختك أو ابنتك ذات الست سنوات للزواج بالتأكيد ستطرده… وستصفه بسيل من الشتائم وستعتبره مجنون وأحمق الخ.. وإذا كنت في دولة متحضرة فانك سترفع عليه دعوة قضائية وستحاكمه الخ. فلماذا عندما يتعلق الأمر بمحمد يركب الشيطان المسلمين ويقدسون فعلته؟؟؟ لم يخطب محمد عائشة طمعا في كسب قبيلتها فقد كان أبو بكر أول ضحايا الإسلام وأول من صدق الكذبة الكبرى وصف إلى جانبه والصديق الأول لمحمد. ولم يخطبها لإرضاء أبيها كما فعل مع حفصة القبيحة بنت عمر ابن الخطاب. فلقد رفض أبو بكر تلك الخطبة ضمنا عندما قال له: (مستغربا يريد منع ذلك) ولكن عائشة هي ابنة أخيك فكان جواب محمد الوقح أنت أخي في الإسلام وهي تحق لي زوجة، فأدرك أبو بكر وهو العارف باللعبة انه سينزل قرآن وسيتزوج عائشة غصبا عنه فالنتيجة واحدة لذلك اختار اسلم الطرق مع الحفاظ على مكاسبه وهذا ما تحقق له لاحقا حين نال الملك بالخلافة الأولى.

يكذب المفتون بما يدعو للسخرية أن عائشة عندما خطبها محمد كانت صالحة للزواج حيث أن البنات في تلك الحقبة من الزمن وفي ذلك البلد ينضجن ويصلحن للزواج ولا ينطبق عليهن مفاهيم زماننا والرد على ذلك:

علميا: تحتاج التغيرات البيولوجية حتى تختلف في البشر إلى عشرات بل مئات الآلاف من السنين وولادة عائشة كانت قبل 1400 سنة فقط.

تاريخيا: عندما اغتصب محمد عائشة كانت تلعب بصواحبها (ألعابها) كما هو ثابت في الأحاديث "المقدسة" وكانت تبكي فهل كانت ناضجة؟؟ وقد تسبب لها ذلك في كثير من الألم. كيف عرفنا؟ والجواب عندما علق محمد أمام عائشة فيما بعد على سورة الواقعة (إن أنشأناهن انشاءا). قال: هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما آتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا فلما سمعت عائشة ذلك قالت: واوجعاه (متذكرة تجربتها السيئة مع شخص يكبرها بأربعين عام على الأقل) فضحك محمد ضحكته الخبيثة وقال لها: ليس في الجنة وجع. وألان هل امتدت فترة خطبة محمد المهووس جنسيا ثلاثة سنوات بدون جنس أو زواج كما يقولون. على الأرجح أنها لم تمتد تلك الثلاث سنوات لأنه فاخذها أثناء الخطبة ومارس معها من طقوس الشذوذ ما لا نعرفه ولكن سنتحدث عن ما هو مؤكد وهو انه مارس مع هذه الطفلة المفاخذة كي يصل إلى إربه (الذي كثيرا ما أشارت له عائشة بقولها وأيكم يملك إربه كما كان محمد وقالت هذا بعد أن كان يمص لسانها أو يواقعها في رمضان كاسرا كل قوانين القرآن وإذا كان يملك إربه لماذا إذا كان يباشرها؟؟؟؟) إذا كان محمد يضع عضوه التناسلي بين فخذي هذه الطفلة ذات السنوات الستة! هل كانت تعرف هي لماذا؟؟ تخيل الوضع والعن هذا الشيطان ولا تتردد لحظة في ذلك.

وهنا أريد أن أعود إلى المفتين الكذابين فلو كانت صالحة للزواج في تلك السن لما اضطر محمد إلى مفاخذتها والأغرب أنهم أنفسهم يقولون ذلك فعندما توجه أحد المسلمين طالبا مشورة هؤلاء الكذابين وسائلا لماذا فاخذ محمد عائشة فكان الرد انه فاخذها وهي خطيبته لصغر سنها إذا هكذا وهي خطيبته!!. ولعل هؤلاء المشايخ سيقتلون خطباء بناتهم إن هم تجرؤا على مسك أيديهن متناسين السنن الحميدة لنبيهم. إذا الحقيقة واضحة لا ريب فيها أن هذا الفعل شيطاني لمهووس جنسيا.

آخر تعديل بواسطة reyad ، 10-11-2006 الساعة 09:42 AM
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 10-11-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
وبعد الزواج يعرف الجميع انقسامات بيت الزوجية لحزبين رئيسيين أحدهم عائشة، ومن ثم الزواج المتكرر لمحمد وفضيحة ماريا في سرير حفصة وفي ليلتها. فقد كان جوا مليئا بالمجون والفسق فكان من الطبيعي جدا أن تشذ المراهقة الصغيرة مع صفوان بقضية الإفك المشهورة، ولكن لضمان ماء وجه النبوة الذي اسود وحار في أمره تذكر محمد جبريل أخيرا بعد شهر من الحادثة فنزل جبريل على عكازين يمشي الهوينى مع قرآن لتبرئة عائشة بعد أن كان ينزل بسرعة البرق إذا كان الأمر يتعلق بشهوة محمد وطويت صفحة شيطانية أخرى من ملف الشيطان. وفيما يلي نص الفتوى المتعلقة بمفاخذة الصغار:

فتوى رقم تاريخ 751421ه

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد:
فقد اطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على ما ورد إلى سماحة المفتي العام من المستفتي أبو عبدا لله محمد الشمري والمحال إلى اللجنة من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم 1809 وتاريخ 351421ه وقد سأل المستفتي سؤالا هذا نصه: انتشرت في الآونة الأخيرة، وبشكل كبير وخاصة في الأعراس عادة مفاخذة الأولاد الصغار، ما حكم ذلك مع العلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قد فاخذ سيدتنا عائشة رضي الله عنها وبعد دراسة اللجنة للاستفتاء أجابت بما يلي: ليس من هدي المسلمين على مر القرون أن يلجأن إلى استعمال هذه الوسائل الغير شرعية والتي وفدت إلى بلادنا من الأفلام الخلاعية التي يرسلها الكفار وأعداء الإسلام، أما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع أن يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع إربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا، كما أن رسول الله يملك إربه على عكس المؤمنين!!

بناء على ذلك فلا يجوز التعامل بالمفاخذة لا في الأعراس ولا في المنازل ولا في المدارس، لخطرها الفاحش ولعن الله الكفار، الذين أتوا بهذه العادات إلى بلادنا!

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
عضو:بكر بن عبد الله ابو زيد
عضو:صالح بن فوزان الفوزان
الرئيس عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ

إنها بالحقيقة لمهزلة. فهل الكفار؟؟ هم من أوحوا بذلك؟؟ أم أنها من السنن الشيطانية، ولو فكر احد أن يفعلها في عصرنا لأعدم لا أسف عليه، ولكن طبعا خارج المجتمع الشيطاني.
أما حديث الزواج الذي أشارت فيه عائشة إلى صغر سنها فهو التالي:

حدثني فروة بن أبي المغراء حدثنا علي بن مسهر عن هشام عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها قالت تزوجني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بنت ست سنين فقدمنا المدينة فنزلنا في بني الحارث بن خزرج فوعكت فتمرق شعري فوفى جميمة فأتتني أمي أم رومان وإني لفي أرجوحة ومعي صواحب لي فصرخت بي فأتيتها لا أدري ما تريد بي فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار وإني لأنهج حتى سكن بعض نفسي ثم أخذت شيئا من ماء فمسحت به وجهي ورأسي ثم أدخلتني الدار فإذا نسوة من الأنصار في البيت فقلن على الخير والبركة وعلى خير طائر فأسلمتني إليهن فأصلحن من شأني فلم يرعني إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم ضحى فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين
(صحيح البخاري.. كتاب المناقب.. باب تزويج النبي صلى الله عليه و سلم عائشة و قدومها المدينة)

والآن لنتحدث عن مسالة تعدد الزوجات عند محمد فكما هو معلوم انه يحق للمسلم الزواج بأربعة مع شرط العدل.

من ناحية العدل الإلهي هذا الأمر غير وارد لان عدد النساء والرجال متساو تقريبا. فهذا معناه أن يبقى رجال بلا زواج. ومن الناحية الإنسانية فان العديد من الدول الإسلامية رفضت هذا القانون القرآني إما ضمنيا أو واقعا مثل تونس لأنه متخلف، وكما أشرت سابقا فانه من المستحيل أن يتقدم البشري على الإلهي الصالح لكل زمن ومكان. إذا كان هذا قانونا من مهووس جنسيا لا من الله. والانكى من ذلك فان من ينص قانونا فالأولى أن يلتزم به أولا لكن محمد هو أول من كسر قانونه. كيف ذلك؟؟؟

ـ فقد تزوج بالكثير من النساء وقد جمع 13 معا عدا عن الجواري وملك اليمين!! إذا فقد زاد عن أربعة والحجج السخيفة للحى الكاذبة فان زيجاته كانت لمصاهرة القبائل وكسبها لجانبه لن تغير الحقيقة فهو لم يتزوج عائشة لرضاء قبيلتها كما أسلفنا. وقد تزوج الكثير من السبايا بعد أن قتل أهلهن وأزواجهن لجمالهن (مثل صفية) وللهوس الجنسي الذي كان يسكنه (وهو الذي كان يطوف على نسائه كلهن بليلة واحدة عدا الجواري والسراري. هل كان مصابا بورم مفرز للتوستوسترون؟؟؟) وزيجاته المتعددة تمت في يثرب بعد أن قويت شوكته (وليس في مكة حيث كان ضعيفا وبحاجة إلى النصرة) وصار يفرض شروطه في اللعبة على الكل. وكذلك لم يتزوج زوجة ابنه زينب ليرضي قريش اوغيرها؟؟

ـ أما عن العدل فحدث ولا حرج فقد كان عمر بن الخطاب يقول لابنته حفصة زوجة محمد إياك أن تتشبهي بعائشة فان منزلتك عند محمد غير عائشة. إذا هناك تفضيل للحميراء وهذا عن لسان عمر ثاني الخلفاء:

"لعلك تراجعين النبي بمثل ما تراجعه به عائشة؛ إنه ليس لك مثل حظوة عائشة، ولا حسن زينب"
وقد كان محمد يقول "فضل عائشة على باقي النساء كفضل الثريد على باقي الطعام".

ـ وهناك أيضا قصة طلاقه لسودة (لأنها لم تعد تروق له جنسيا) ثم عدوله عن الطلاق بعد أن قامت وبنصيحة من عائشة (الخبيرة في الجنس النبوي) بالتنازل عن ليلتها لها فبقيت سودة زوجة له ولكن بلا جنس. يا للعدل؟؟

ـ ولا ننسى انقسام نسائه في حزبين متناحرين (عائشة وأم سلمة) بما يدعو للسخرية على هذا البيت النبوي العادل.

والآن لنتحدث عن مأثرة شيطانية أخرى وهي زواجه بزينب بنت جحش. فالكل يعرف أن محمد كان قد تبنى زيداً زوج زينب وكانوا يقولون له زيد بن محمد.. حتى زاره الأب الفاضل وكان غائباً عن البيت ووجد الزوجة الجميلة في حال تعر جزئي فاستيقظ شيطانه وهوسه ولعبت عينه عليها ولكنه رجع أدباره بعد أن وضع خطة لتحقيق هدفه عبر رسالة من ثلاث كلمات إلى زيد (سبحان مصرف القلوب) يعلن له فيها رغبة النبوة بزوجته ولما عاد زيد إلى البيت قصت له زوجته ما حدث وقالت له الرسالة ففهمها زيد مباشرة وقام بتطليق زوجته دون مقاومة. (رغم كذب محمد وقوله امسك عليك زوجك، ولو كان فعلا لا يريدها لما نطق كلماته الثلاث)، لأنه كصاحبه أبو بكر يدرك النتائج ويعرف أن جبريل تحت إبط محمد أو تحت حزامه بحالة استنفار دائم..

وتهامس الناس أن محمد تزوج زوجة ابنه فنزل جبريل بأمر الهي لتزويج زينب مع تبرير من أصحاب اللحى الدجالين أن ذلك تم لغاية إلغاء عادة التبني ولن نناقش أن عادة التبني ظاهرة حضارية إنسانية لم يفلح قرآن محمد في إلغائها لأنها تصب في اتجاه الخير نحو من حرموا من البنين كآباء ومن حرموا من الآباء كأبناء.. أن زواج محمد من زينب يصب في اتجاه واحد هو الشبق واشتهاء نساء الغير وبالنهاية في مسار الشيطان…

ـ أشرت سابقا إلى أن ما هو الهي متقدم على ما هو إنساني أي أن الرب لا يحتاج لأي إنسان في تقرير أو إثبات أي دين معين. ولنلاحظ كم يوجد في القران والسنة من آيات القتل والتقتيل والدمار والحرب في سبيل الله والدفاع عن الله.

وهل البشر ارحم من الله؟ ففي الوقت الذي تهجر الكثير من دول العالم عقوبة الإعدام للمجرمين فان القرآن مازال يصر على القتل لكل من يحمل الفكر المختلف فقط. ولنلاحظ أيضا عقوبة قطع اليد في السرقة فلقد تجاوزتها الحضارة منذ قرون بما في ذلك المسلمين فهل يعقل أن تهجر الحضارة أمر الهي لأنه أمر متخلف وغير منطقي!!

أمر أخر هو ما يدعى موافقات عمر وهي حوالي 15-20 أية. وهي ببساطة أمور ألح فيها عمر بن الخطاب على محمد فاستجاب الرب له ووافقه على طروحاته!! مثل آية الحجاب وآية الاستيذان ونعود لما سبق لا يمكن لعمر أن يعلم أكثر من الرب أو النبي.. ولعل من أبشع وأحقر هذه الموافقات آية (احل لكم ليلة الصيام الرفث إلى نسائكم …) فقد كان هذا محرما ولكن عمر كسر قانون قرآنه أسوة بنبيه وضاجع زوجته، وفي اليوم التالي اخبر محمد فنزلت آية الرفث ارضاءا لـ … وشبق عمر، إذا الأمر واضح فان كل هذه الخزعبلات القرآنية ما هي إلا أفكار ضيقة الأفق لمحمد ومن حوله..
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 10-11-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
ـ والآن لنأخذ جولة سريعة في الدول الإسلامية. هل يأخذها هذا الدين نحو الحضارة والرقي أم انه يجرها وبكل قوة نحو هاوية الجهل والتخلف. إلى أحضان الشيطان. ولنلاحظ المسلمين المهاجرين إلى الحضارة فان من هجر الإسلام يندفع ويتقدم ويندمج ويسهم بالحضارة ومن يصر على جهله ولحيته وعباءته القصيرة (أو عندما لا تسمح له الظروف ببنطاله القصير) بمنظر يدعو إلى السخرية فانه يبقى في تخلفه. ولا ننسى حجاب الجهل وكيس القمامة الأسود يسير في نظافة الحضارة وطهرها انه يصبح عبئا جماليا وحضاريا وأخلاقيا وثقافيا..الخ. على عطاءات الله.

وهل كانت السياسة الإسلامية عبر العصور غير مكر ومكائد وقتل وعهر الخلفاء؟ حتى ضرب المتوكل كل الأرقام العالمية إلى الأبد بافتضاضه بكارة 10000 عذراء. وحطمت عريب حفيدة محمد رقما أخر حيث ضاجعها ثمانية من الخلفاء. وهل مات غير عدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة من الخلفاء ميتة طبيعية..

ولنلاحظ هذا التناحر الشيطاني داخل الإسلام ولمن يريد المزيد ليفتح موقع (انصار ويب.نت) ليرى فضائل أهل السنة عند الشيعة وليقرأ في المواقع السنية كموقع الأزهر أو المواقع السعودية وغيرها ليرى تكفير السنة للشيعة وغيرهم من طوائف الإسلام وليقرأ الفتاوى المخجلة المنحطة التي تدعوا إلى قتل المخالفين هكذا وببساطة رغم أن أعدادهم بالملايين.

الحديث لا ينتهي والكل مدعو لإعادة التفكير لأنّ المسالة أصبحت واضحة إما أن نكون مع الله أو من حزب الشيطان.

والى من انتقل إلى طريق الله لنبدأ العمل من اجل فضح هذا الشيطان وذلك لا يحتاج إلا لتعرية أفعاله القبيحة وكشفها لكل من كان يؤمن به.. فلا يمكن لمن يعرفها أن يقبلها. ولكن الكثير لا يعرف هذه الفضائح لان هناك غستابو ديني يمثله المفتيون والحكام يمنع كشف الحقائق والنقاش فيها أو يسوق بعضها تحت مقولة (العجز عن الإدراك إدراك لابو بكر؟؟؟ أو أن الله اعلم؟؟) تحت مظلة قدسية كبرى وتكفير لكل من يجرؤ على نقد هذه الوحدة الشيطانية ليبقى هذا الفكر الفاسد مسيطرا فيبقوا هم مسيطرين، وانقل تجربتي الشخصية فرغم أنى كنت أحس بتلوث هذا الفكر ولكن مجرد التفكير بمثل هذه الأمور كان يؤزمني فالاقتراب من المقدس غير ممكن نفسيا، ولكن مع القراءات المتكررة في كتب الإسلام مثل تاريخ ابن كثير وتاريخ الخلفاء للسيوطي بدأت تزول أوراق السيلوفان عن هذا الفكر المتعفن لتزكم رائحته الأنوف، ولكني لم اقدر على التماس الكثير من حقائقه إلا عبر الإنترنت ولكن المشكلة أن غالبية شعوبنا لا تملك إمكانيات كهذه ولنقل أيضا أن الكثير من المواقع المتنورة يتم حجبها فلا تصل إلى حيث يجب أن تصل. لذلك أوجه دعوة إلى من يرى الله بين عينيه أن نبدأ خطوة أخرى من عملنا بتامين وصول هذه الحقائق إلى كل الناس في البلاد الإسلامية وعبر كل الطرق إنترنت. كتب مختصرة. مناشير CD إذاعة. تقارير تلفزيونية. ندوات. أو غيرها. ويجب أن تترجم بعض هذه الأعمال (وبشكل مبسط وبعيد عن التعقيد) والتي تفضح محمد إلى اللغات العالمية خاصة الرئيسية لان هناك ردة دينية لبعض أبناء الجاليات أو البسطاء عقليا في مجتمعات الغرب أو المجتمعات المتمسحة بالإسلام (والتي لا تعرف رأسه من قدميه) كما في الهند وجنوب شرق آسيا وذلك عن جهل بالحقيقة، وأظن أن هؤلاء أكثر قابلية لتصحيح مسارهم الشيطاني لأنهم تربوا نوعا ما في مجتمعات حضارية أو متنوعة ثقافيا، ويجب الضغط على المشرعين في الدول المتقدمة لإلغاء الآيات الأكثر شيطانية من قاموس المسلمين وخطبهم مثل الزواج بأربعة وزواج الصغيرات والدعاء على غير المسلمين وتكفيرهم وآيات القتل والسلب والخديعة والمكر لأنها تتعارض مع قوانين البلاد المتحضرة. الخ… وفي النهاية: إن من يريد الله فان الله قريب منه، ومن يظن أن الشيطان خلاصه فهو إلى الهاوية يسير .
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 10-11-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الإقامة: في عيني الله
المشاركات: 6,772
الذهبيالفم is on a distinguished road
اكيد في عبدة للشيطان وهم يهربون من صوت الحق
يظنون انهم بهذا يفعلون ما يحلوا لهم من افعال الدعارة و المجون .
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 10-11-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
الحقيقة ان هذا الموضوع اكثر من رائع يكشف فيه الكذاب اكاذيب محمد وشذوذه الجنسي وكيف ان المسلمون يقدسونه لدرجة العباده ويقدسون كل افكارة الشيطانيه

وها هو محمد في النهاية كما ولد ولادة مخزية من زنا مات موتة مخزية اكثر منها ..

ايضا الموضوع مفيد لاستاذ موسى الاسود في موضوع عائشة مفترية ام مفترى عليها ..

بحث الكاتب امور في غاية الروعه عن حقيقة محمد وحقيقة ديانتة الشيطانية التي يتبعها المسلمون الذي اطلق عليهم الكاتب بانهم عبده الشيطان (محمد) ...

انصح الجميع بقراءه هذا الموضوع الرائع
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 11-11-2006
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,662
babylonian is on a distinguished road
شكراً لنصيحتك يا استاذ رياض ..

فعلاً موضوع أكثر من رائع ..
لقد قرأته حرف بحرف ..
واستمتعت برشاقة اسلوب الكاتب وواقعية طرحه ..

دام صليبك ..

آخر تعديل بواسطة makakola ، 11-11-2006 الساعة 04:31 AM
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 11-11-2006
reyad reyad غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
الإقامة: jordan
المشاركات: 1,799
reyad is on a distinguished road
تحياتي لك استاذ البابلي

هي كما تلاحظ الملعومات معروفة من قبل ولكن كل كاتب يسوغها في اسلوب تحس انك تقرأها لاول مره رغم انك تعرف ما يقوله .

ولكن الا وتجد نقطة في الموضوع تلفت نظرك تكون قد قرأتها من قبل ولكن لم تعطيها اي اهتمام قام الكاتب في الموضوع بلفت نظرك اليها في الوقت الذي كنت تظن انها بلا .

آخر تعديل بواسطة reyad ، 11-11-2006 الساعة 10:22 AM
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 21-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
الحملــة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمســــيح





ندعوك عزيز القاريء لمراجعة سفر الرؤيا


Anti devil

http://www.youtube.com/watch?v=8iJDt...layer_embedded
عبدة الشيطان يسبون على المسرح -

Antichrist Superstar - marilun manson مغنى الروك عابد الشيطان مارليان منسون


الحملــة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمســــيح


كنا تكلمـــنا من قبل عن المواجهة بين المؤمنين بالمسيح وعباد الشيطان التى تجسد الصراع المحتدم منذ القدم بين الخالق والشيطان الذي كان أعظم ملائــكة اللة ولكنة منذ اللحظة المشئومة التى نظر فيها الى نفسة وأراد ان يكون فوق جبل العلى وحدثت المواجهة والحرب السمائية العنيفة بين ملائكة العرش والملاك زهره بنت الصبــح وثلث الملائكة التى تبعته .
وإنتصر فيها إبليس على الملائكة ووقتها أسقطة الرب وقال له من أسقطك يا زهرة بنت الصبح ؟ ليؤكد له أنة الملك الوحيد لهذا الكون فصرخ لوسيفر صرخة عظيمة وبدأت الحرب الثانية على كوكب الأرض ومحورها بنى أدم وحواء الذي خلقهم الرب ليتكاثروا في الأرض ويعبدوه ونجح لوسيفر في إسقاط أدم وحواء في الخطية عندما جعلهم يجدفون على الله ويخالفون وصيته بألا يأكلوا من شجره معرفة الخير والشر الموجوده في وسط الجنة وحدث السقوط العظيم لبنى البشر ولذلك تجسد الرب بعد وصول نسل أدم لمرحله يستطيع فيها إستيعاب كلمة الرب من خلال انبيائه وطبقت شريعة الناموس على شعب اليهود وبعدها جاء الفداء العظيم لإتمام العدل الإلهى للقانون الكونى ولذلك بدأت المرحلة الثالثة من الحرب الكونية بين الرب وملائكته وإبليس والأبالسه من إتبعوه ووضع الرب عقابا لهم ولكل من يتبعهم بحيرة متقدة من النار والكبـــريت ومازالت الحرب مســــتمره

إستطاع الشيطان في الزمن الماضى ان يوقع البشرية في كثير من الأخطاء وكل محاولاته تصل في النهاية الى معاداه المسيح الله لكي ينتصر فيها الشيطان على الله بكل الوسائل الممكنة فاخرج الأنبياء الكذبة وضلل البشرية في الأديان والعقائد التى تبعدهم عن النقطة الجوهرية التى يكرها وهي (فداء الرب لبنى أدم عن خطيتهم) فخرجت الهندوسية لتضلل الهند والبوذية لتضلل شرق أسيا والإسلامية لتضلل العرب والبهائية لتضلل الفرس
والمجوس والتلمودية والصهيونية لتضلل شعب اليهود . ولكن ظلت الكنيسة ومن يتبعها بإيمانها بالكتاب المقدس الحائط السد في وجه الشيطان وكل من يؤمن بمملكة المسيح وفدائة فهو محارب للشيطان وسلطانة على العالم ولذلك تجد كل الأديان تهاجم الصليب والمسيحية فلم يكفى الشيطان ان يجعل الأمم تضهد شعب المسيح رغم تأكيد المسيح على هذا أنة ستأتي ساعة يقتلونكم فيها لاجل إسمى ، وبكل هذا القتل والتدمير للكنائس والنفوس المؤمنة وتعاظم الشر ونجاحه عليهم وكسر شوكتهم وخضوع المسيحيين المؤمنين بفداء المسيح لقوي الشر والتحجر والأمم وتجبر العالم على الله وتعاليمة وشعبة إلا انهم جميعا يسقطون عندما يتمسك المؤمنين بإيمانهم . فكانت الضربة للشعوب التي أمنت بالمسيحية في مملكة الشيطان وهي العالم
- الإضطهاد من الأمم
- ضرب المسيحيين بالعلمانية والإلحاد
- بذوغ نجوم الأديان المعادية للمسيح يسوع وصليب الفداء
- تعاظم عباد الشيطان في مختلف العالم
- فكر الحرية الذي إستخدمة الشيطان ليحوله من فكر راقى وسامى الي فكر حرية معاداة المسيح


وكل هذه الوسائل هي ضربات الشيطان الى بنى البشر ليثبت إبليس الي الملك أنة هو رئيس سلطان هذا العالم وهو الأحق بإتباعه ولكى يري الله مليارات النفوس وهي تذهب معه من دون الله .

عبدة الشــــيطان لماذا لايعادون الأديان الأخري ؟

من يتابع عبدة الشيطان في العالم يجد أنهم يركزون فقط على معاداة المسيحية وبالأخص شخص المسيح وإهانة رمز الصليب لانة الشيء الوحيد الذي لم يصنعة إبليـــــس وهو الشيء الوحيــــد الذي يكــــــرهه ولذلك تجــده (Anti Christ) هو أهم مصطلح لدى عبدة الشيطان في العالم فهذا ليس نابع من أنهم لم يروا الأديان الأخري وهم متركزين في الغرب المسيحي فقط - فهذا تبرير شياطين الأمم التي تأخذ أساليب مختلفه عن عبده الشيطان ولكنهم هم نفس الذئاب ونفس النفوس الضالة التى تتبع إبليس ولكن لهم طرق اخري فالعالم الأن هو في أشر لحظاته فعندما تبحث داخل عبدة الشيطان تجد منهم الكثير ممن كانت لهم عقائد أممية وفضلوا ان ينتقلوا لجو عبدة الشيطان بموسيقاه الصاخبة والجنس المفرط والشر والحرية التى تجردهم من أدنى القيود فتجد من هم أسيويين بوذيين ومن هم مسلمين شرقيين ومن هم أفارقة فكل مناطق العالم الأن يوجد بها عبدة الشيطان ولكن لن تجد أي منهم يبدأ بمهاجمة ديانتة التى كان عليها وهذا نابع من ان فكر الشيطان الذي يحرك عقولهم لايهدف سوى معاداة المسيح فكل متبع لطقوس عباد الشيطان لن يجد بها ما يهاجم الاديان ولكن كل الرموز فقط هي مهاجمه الصليب شكل المسيح صوره الحمل ولكنة ذو قرنين وله أنياب تمزيق الكتاب المقدس رسم الصلبان المعكوفة عمل صلبان من الأسلحة تعرض فى الحفلات فعبدة الشيطان لهم هدف واحد معاداة المســـــ الله ـــــيح له المجد ، فكفر شيطانى دب في عقول نفوس كثيرة من بنى ادم وهو مخالف لكل الوصايا العشر .

ومن يتابع عبدة الشيطان يجد أن لهم كتيب يقول كل ما يخالف تعاليم الرب ، فالرب يقول لاتقتل فيقولون هم إقتل لا تزني فيقولون هم إزنى لاتغضب أباك وأمك فيقولون هم سبو اباك وأمك . وهذا مع توجية كل الإهانات الممكنة لتعاليم (الإنجيـل)العهد الجديد ورموزه


Devil worshiper عبدة الشـــــيطان

يعتمد عبدة الشيطان على الجنس والموسيقى والوشم والمكياج كعامل أساسى في الإعلان عن انفسهم فيرسمون على وجوههم بالمكياج الأسود القاتم أشكال مخيفة تشبه الشيطان وتعظم الشر وتظهر الجسد أنة خالى من الروح القدس وميت مجفف كأنة في قبر وتظهر الأوشمه علي اجسادهم كلها معاداه للمسيح وتكتب اغلب الكلمات على الملابس تمجد الشياطين ( satanic) - صليب مكسور – جماجم مجنحة كبيره ويخرج منها الثعابين والأفاعى – القرود المخيفة الشكل – الخيول ذات القرون والأنياب – العذراء عاريه – صليب الشيطان الشهير - النجمة الشيطانية – المسيح باكى وضعيف – الملابس الجلد السوداء الضيقة للجنسين والممزقة العارية .

علامة الوحش

تظهر علامة الوحش في عالمنا الذي يخضع لسلطان إبليس كثيرا فتجدها علي شكل القبضة ذات الإصبعين المرفوعين وهي اهم رموز عبدة الشيطان – علامات في الوجه مثل زبيبه الصلاه المشهوره لدي المسلمين
النقطة السوداء فوق الانف المشهوره لدي الهندوس ـ علامة 666 ـ الصليب المعكوف للنازين وكثير من علامات أتباع إبليس . فكلها علامات لإتباع إبليس . تظهر ما يتكلم عنة الكتاب المقدس .

إن إستلمت علامة الوحش 666 على جبهتك أو على يدك، فإنك إنتهيت! لن تخلـُص بعد! لأنك أعطيتَ الولاء للوحش. سيكون هناك توتـّرٌ ومِحنة عظيمة في وقت تسليم العلامة. سيبدو للناس إنه أفضلُ شئ يعملونه للبقاء على قيد الحياة وإنه سيحل الكثير من المشاكل. ستكونُ تحت ضغطٍ عظيم من أجل إستلام العلامة كـ التعذيب، فقدان الحياة، فقدان العمل، فقدان الأطفال، فقدان الممتلكات، فقدان السمعة، فقدان المنزل، فقدان الحريات، فقدان أعضاء جسدية ، ... الخ. قد حذر الأنبياء أن الشيطان لن يدع هؤلاء الرافضين لإستلام العلامة ببساطةٍ قطع رؤوسهم بل سيُعذبهم بصورة رهيبة لجعلِهم يستلمون علامته . لن يكون بإمكانِك شراء أو بيع أي شئ من دون العلامة. في ذلك الوقت بالذات، ينبغي أن تكون جاهزاً للموت على أن تستلم العلامة. ينبغي أن تكون جاهزاً لمواجهة الإعدام على أن تستلم علامة الوحش، عليك أن تكون جاهزاً أياً كان العِقاب. لا تساوم، تأكد أن الذين يستلمون العلامة، حتى وإن كانوا مؤمنين، سيهلكون بعقاب الله الكامل الى الأبد!

تقول كلمة الله : "واُعطي أن يُعطي روحاً لصورةِ الوحشِ حتى تتكلمَ صورة الوحشِ ويجعلَ جميع الذينَ لا يسجدونَ لصورةِ الوحشِ يـُقتلونَ. ويجعلَ الجميعَ الصِّغارَ والكِبارَ والأغنياءَ والفقراءَ والأحرارَ والعبيدَ تـُصنع لهم سِمةٌ عَلى يَدِهم اليُمنى أو جبهتهِِم وأن لا يقدِرَ أحدٌ أن يشتري أو يبيعَ إلاّ مَن لهُ السِّمةُ أو إسمُ الوحشِ أو عددُ إسمِهِ. هُنا الحِكمة. مَنْ لهُ فهمٌ فليحسُب عددَ الوحشِ فإنه عددُ إنسانٍ. وعددهُ سِتمئةٍ وسِتة وسِتونَ."سفر الرؤيا 13: 15 – 18

تقول كلمة الله:"ثم تبـِعهم ملاكٌ ثالثٌ قائلاً بصوتٍ عظيم إن كان أحدٌ يسجدُ للوحشِ ولصورتهِ ويقبلُ سِمتهُ على جبهتهِ او على يدهِ فهو أيضاً سيشربُ من خمرِ غضبِ الله المصبوبِ صِرفاً في كأسِ غضبهِ ويُعذب بنارٍ وكبريتٍ أمام الملائكةِ القدِّيسينَ وأمام الخروفِ. ويصعدُ دُخانُ عذابهمِ الى ابدِ الأبدين ولا تكونُ راحة نهاراً وليلاً للذينَ يسجدونَ للوحشِ ولصورتهِ ولِكُلِّ مَنْ يقبل سِمة إسمِهِ."
سفر الرؤيا 14: 9 – 11

http://www.youtube.com/watch?v=CF7zW...layer_embedded

شــــاهد أيــضا

عابد الشيــطان مارليان منسون يمزق الكتاب المقدس على المسرح

آخر تعديل بواسطة john mark ، 21-08-2009 الساعة 05:31 AM
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 21-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
مشاركة: الحملــة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمســــيح


كتاب الشيـــطان يريدك -SATAN WANTS YOU




MARILYN MANSON LIVE 2008 Philadelphia "Antichrist Superstar"

أشهر مغنى لعبدة الشيطان يحرق الكتاب المقدس على المسرح


http://www.youtube.com/watch?v=5xQu1...layer_embedded



MARILYN MANSON Antichrist Superstar


الحمـــلة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح الجزء الثانى


المسيحيون المؤمنين في كل بقاع العالم الأن يعانون أشد المعاناه من أتباع إبليس سواء من الأمم بأديانها أو من عبدة الشيطان أشد الـ معادين للمســــ الله ــــيح له المجد يعتقد البعض انة مجرد ان يكون في الغرب ويقول انا مسيحي فيأخذونه بالاحضان ولكن العكس ما يحدث ان ينظر له نظرة إحتقار وكأنة مريض إلا في حاله ان يكون هذا الشخص فعلا مسيحي مؤمن فالمسيحيين في الغرب يعانون أشد المعاناه من العلمانية وعباد الشيطان والأمم الدينية المعادية للمسيحية فجميعهم إتحدوا ضد كلمة الصليب والكنيسة والكتاب المقدس والتبشير وفداء الرب للبشرية .
عزيزي إن أردت أن تعيش في هذا العالم من دون معاناة فعليك إتباع الشيطان ولكن في حالة معاداه الشيطان

Anti lucefer


فأنت بهاذا تكون محارب لرئيس سلطان العالم ومحاربتك له ستدفع ثمنها غاليا فسيحاربك الشيطان فإستعد وتماسك وإذا كنت لا تعرف من هو الشيطان فتكون غير مسيحي لأنة ذو قوه كبيره جدا ولا يكل ولا يمل ولا يتعب وشديد الذكاء وغروره يصل إلي أبعد الحدود ومتكبر على الجميـــع فهو لن يهدأ حتى ينتقم منك مرات ومرات ولا تتخيل عزيزي المؤمن أنك تواجهة عدو ضعيف بل قوي جدا






فالشيطان له قدرات أعلى من جنس البشر بكثير بل والملائكة نفسها ويستطيع إيقاعك في الخطية بمنتهى السهوله في حالة إبتعدت عن دائرة المسيح فإيمانك بالمسيح وحده لن يحميك من الشيطان ولكن محاربتك له بصليب الفداء هي التي تحميك وبإتباعك كلمة المســــ الله ـــــيح له المجد ووصاياه كما هي
فاللرب تفكير يختلف عن تفكيرك فمن الممكن أن يساوم الشيطان الرب على أحد أبناءة كما فعل مع أيوب وقال يارب لو تركتى اتسلط على ايوب أثبت لك انة ليس مؤمن وسيبتعد عنك فوافق الله وترك له ايوب ولكن عندما ترك له ايوب قال له لن ادعك تملك على قلبة فتلقي ايوب الضربات الشديدة ورغم تجديف ايوب على الله في لحظات الضعف إلا انة صبر على كل ما حدث له من مرض وكوارث وفي النهاية بقى قلبة مع المســـــ الله ـــــيح له المجد فأعطاه الله كل المحبة بعد ذلك وهذا يعلمنا أن كل ما يحدث لنا من ضربات يتلقاها المؤمنون في كل أرجاء الأرض ليست إلا ضربات إبليس ومحارباته الشريرة لكي يفقدك إيمانك وتوازنك ويملك على قلبك ولكن في حاله تماسكت أمام هذا التيار الشيطاني الجارف على أهل العالم فتكون فى دائرة المسيح بلا شك


وهنا نريد ان نلقى الضوء علي بعض ما يحدث للمسيحيين في العالم وتتناقلة الأخبار يوميا ففي لندن حدث ان هاجم عبدة الشيطان بيوت المسيحيين يدقون الأبواب للبيوت التى تظهر عليها علامات المسيحية فيقتلوا من فيها ويحرقوها أو يضربوهم ويهربوا وكانت تناقلتها وكالات الأنباء مثل بي بي سي وأيضا ستجد في الجزء الشرقى من العالم عباد البقر الهندوس يقتلون المسيحيين بالمئات في قري الهند مثلما حدث في ولايه اوريستيا شرق الهند وتجد المسلمين يقتلون المسيحيين بجوارهم في باكستان وتتناقل الاخبار هذا بإستمار مؤخرا وتنظر على الشرق الوسط لتجد دماء الأقبـــاط تملىء ربوع مصر علي يد عباد محمد والإسلام وتناقلت وكالات الأنباء كثير من الحوادث كان ابرزها في الأسكندرية وفي الصعيد وما حدث من إباده للارمـــن في عهــــد العثمانيــــن المسلمين أيــضا كما إتضطهد الأقبـــاط من الرومانيين الوثنيين وكانت باباوات مصر هاربة في الصحارى
وتجد الشيوعية تضطهد المسيحيين في امريكا اللاتينية كما اتضطهدتهم في اوربا وكانت تضطهد باباوات الفاتيكان وكان اخرهم البابا يوحنا بولس الثاني كما دمرت الشيوعية المسيحية في روسيا والان العلمانية تجتاج الغرب والشرق وفي جعبتها سياسات الحرية الشديدة التي أعطت الفرصة للشيطان ليخرج عباد الشيطان أخر حروبة على كلمة الرب
ولكن رغم كل الاضطهاد الذي يمر به المسيحيون في العالم إلا ان كلمة المسيح باقية وتنتشر وتسقط إبليس كما سقط في بداية الزمان



التبشير ومواجهة إبليس

يحاول إبليس بشتى الطرق جعل كلمة تبشير بالمسيح من المحرمات دوليا فلا تجد تهمة في العالم أجمع اكثر من تهمة التبشير فإذا كنت تبشر في الغرب يعتبروك متعدى علي الحريات والبعض يعتبرك متدين مهووس وإذا بشرت في الشرق يعتبرك المسلمين كافر وتحاربك الجماعات الإسلامية وإذا بشرت في اسيا تحاربك جماعات البوذية والهندوسية وإذا بشرت بين اليهود سيحرقون كتابك المقدس أمام عينيك وجميع الأمم لها من الحوادث ما يزيد ويفيض على مر التاريخ
وأخرج الشيطان البهائية أحدث الأديان لكى تضع المسيح مع كل الأديان المتعارف عليها في العالم في سله واحده وتساويهم كمن يضع الصنم بجوار الإله الخالق وتلغى الصلب في الوقت ذاتة وتجدف على الروح القدس فالشيطان لايمل ولا يكل ولا يتوقف عن حربة ضد اتباع المسيح فيخرج لهم من كل مكان انهار بماء عذب وبداخلها السم
وكلها تصل بك الى مكان واحد وهو إنكار المسيح والإبتعاد عن دائرة الفداء والإيمان المقدس وتذهب بك الى بحيرة متقده من نار وكبريت
وصل الأمر بالشيطان ليدخل بالاضطهاد والعنف الي قلوب كثير من اتباع المسيح لكي يجعلهم تجمعات او كنائس - إذا صح التعبير- غير كرازية بالمسيح بين الأمم وأمام العالم بل وجعل كثير من المؤمنين يسقطون من دون أن يتركوا المســــ الله ـــيح له المجد وانكار لاهوته وسلطانة ، فجعلهم عباد للمال والعمل وأتباع للشهوانية والمتعه الجنسية ومنها تحدث لهم الحوادث شتى مثل الإبتعاد عن شركة المؤمنين والكنيسة ومنها من يتسبب له في مشكلة تجعله يفقد إيمانه تماما ويرتد عنه ومنهم من يحدث له العثرات في حياته وكذلك يضع الشيطان خطط مختلفة فعندما تجد كل من حولك في شهوانية ونجاسة فيحاول الشيطان أن يجعلك تنساق وراء الخطية عندما تخدم المسيح يظهر لك الدنيا وجمالها في أبدع صورها لكي تفتن بها وتقع في شباك سلطانه لتكون من العالم فطرق الشيطان كثيره ولكن طريق الرب معروف فمن يتبعه ويبشر بإسمة بين الأمم ويصلى للرب فقط ويحافظ على تعاليمة ويواجهة إبليس دون خوف ويتمسك بقوته وسلطان لاهوته المحى لن يضل ولن يستطيع الشيطان هزيمته مهما أعطاه من ضربات قاسية . وهذا مانرجوه للجميع مواليد في المسيحية وأمم قادمة من العالم .


فريق Death



Christians and anti devil

لكي تحارب الشيطان عليك بالتبشير بتعاليمة للغير وإن رفضوا عليك بنشر كلمته كما هم ينشرون الفسق والشر
ولكن كيف تواجه العدو وأنت لا تعرف قوته فعندما تشعر بأنك تخدم وتجد الخطية تأتى لك في اجمل صورها وقتها فقط ستكون أنت ممن يشعرون بمحاربات الشيطان في حياتهم فالأن لابد أن تعلم من هم أعداء المسيح وما هي صورهم فكثيرون يقولون نحارب جبه واحده فهى سبب كل المشاكل وهذا خطأ كبير ، لأن الشيطان طرقة مختلفة فلو انت جبهة حرب لابد ان تعلم أن عدوك له خطط كثيره ومن الممكن ان يحاربك من أكثر من جبهة وسيضربك من اكثر من إتجاه وعليك تفادى هذه الضربات بل وإعطائه ضربات أشد منها ولكن بمحبة المســــ الله ــــيح له المجد والإلتزام بكتابه المقدس فضربات كلمة المسيح هي أقوي من كل الاضطهادات والكراهية ومعاداة المسيح فأول الضربات التي توجهها للعدو هى
التمسك بالمسيح ولا تدع قلبك يتسلط عليه إبليس - إن وقعت قف مره اخري وأكمل مسيرتك – ثق في محبة الله لك وغفرانه ورحمته ولا تكن كيهوذا الذي فقد الثقة في غفران الخطية – بشر بالمسيح وجاهد ولو كسبت نفس واحده تعيدها عن الخطية أو تنتشلها من العالم الى مملكة المسيح – ابتعد عن الاختلاط بأفكار العالم واديانه
فتش الكتب وإظهر ضعف حجتها وما فيها من تعاليم الشيطان - هاجم حصون الشر وفككها من الداخل فأنت ملح الارض بين الناس لتنتشلهم – لا تكرز للمؤمنين فقط ولكن للخطاه ولا تنهرهم وتبعدهم ولكن اذهب إليهم وبشرهم
الشيطان ينشر الفساد والشر فعلى المؤمنين نشر الإيمان والخير – لاتترك نفسك وروحك دون ان تحميها وتجاهد في المسيح بالإيمان.



MARILYN MANSON Antichrist Superstar


طرق عبدة الشيطان في محاربة المسيح

جذب الناس بالموسيقي الصاخبة والحفلات المكلفة وإغوائهم بالجنس بكل انواعه من شذوذ لسحاق لاطفال لساديزم وعنف للمحرمات للحرية الهجومية على الأخرين للتمتع بإهانة كل ماهو مقدس ومسيحي لتدمير القيم والوصايا الربانية لرفض القوانين والعادات للاباحية وعدم الحياء والإغراء بالملابس الجميلة المختلفة و بكنائس الشيطان التى يهان فيها الصليب وتملأها الجماجم إختلاق الموضات الغريبه والجديدة كنوع من التغير الذي يتحول للتغير في كل حياتك الأضواء الشديده الملونة في الحفلات وتهييج المشاعر يري عباد الشيطان ان الذي صلب هو الشيطان وهو ضحية لاله يكرهه ولذلك يرسمون جسد المسيح معلق من دون صليب ويمجدون الشيطان ويصلبون انفسهم مثله في صور تعرض في الحفلات يمزقون الكتاب المقدس لانه يعتبر كتاب عدو الشيطان الذي يستحق ان يكون الله وبل ويعتبروه كتاب فاسد ومحرف وتعاليمة فاشلة
,ويضعون اهم رموزهم كالنجمه الخماسيه الشيطانية يتوسطها حمل بقرون وقد اختفت عاداتهم من زمن بعيد ولكنها بدأت تظهر في عصرنا الحديث بقوه
فقد ظهر عدد من المنظمات فى بريطانيا منظمه ONA ..يرلندا منظمه.OSV
.امريكا معبد سيت - وكنيسة الشيطان وهي اكبر منظمه واخطرها ولها عده فروع امريكا ..اوروبا..افريقيا والأن هم منتشريين في عده بلدان منها




saliva المغنى



مصر والأردن ولبنان والكويت والسعودية والبحرين والجزائر وماليزيا وتركيا واُثيوبيا وجنوب افريقيا واليابان والصين والهند وروسيا
وامسكت السلطات المصرية في اواخر 1997 بعدد مائتان فرد من ذكور واناث من عبدة الشيطان أيضا في البحرين والكويت مؤخرا ظهروا بشكل كبير وفي الأردن سلطات الأمن الأردنية قد رصدت التحركات المشبوهة لأعضاء عبدة الشيطان في الملاهي الليلية وقاعات اثنين من الفنادق الكبرى ومقهى كبير للإنترنت ومطعم شهير للبيتزا بالإضافة إلى التجمعات الشبابية في منطقة عبدون بعد أن أعلن عبدة الشيطان عن طقوسهم بشكل علني ورسموا شعاراتهم على جدران المنازل وقاموا بتوزيع أقراص مدمجة (CD) تروج لأفكار الجماعة وطقوسهم وموسيقى (البلاك ميتال ) ، وأفادت المعلومات المتوفرة أن هذه المطبوعات الإلكترونية تم تهريبها من الخارج وقد أعلنت دائرة المطبوعات والنشر الحكومية الأردنية عن مصادرة نحو ألف شريط فيديو ومئات أقراص الكمبيوتر تروج لأفكار "عبدة الشيطان" في حملة على مراكز التوزيع و أغلقت مديرية المصنفات المرئية والمسموعة بالأردن 17 محلاً لبيع وتأجير الأشرطة لقيامها بأعمال القرصنة فضلا عن تداول أشرطة تحتوي على ممنوعات أخلاقية ، لكن أعيد فتح تسعة منها بقرار من المحكمة ورغم هذه الحملات مازالت بعض الأشرطة والاسطوانات موجودة بين يدي الشباب في مناطق الشميساني وجبل الحسين اما في المغرب صرحت فتاه للقنوات التلفزيونية أنها حضرت أحتفال لعبدة الشيطان فكان أول الإحتفال أقامه العشرات منهم تحت ستار حفل موسيقي،ورأت من أهوال ممارساتهم المشينة ما أرعبها، ولت الأدبار هاربة ونسيت الموضوع تماماً مثل ذكرى سيئة ! وتحكي طالبة جامعية في العشرين من عمرها أنها انخرطت في احدى الحلقات التي تعبد الشيطان في جامعة الدار البيضاء، حباً في موسيقى «بلاك ميتال» الغربية التي تعزفها فرقة اكتشفت فيما بعد أنها من أتباع كنيسة الشيطان,, فكيفيمارس عبدة الظلام ــ اذن ــ قناعاتهم وطقوسهم الشيطانية وسط أسر لا تتسامح مع إلحاد أبنائها وبناتها، لكنها جاهلة بحقيقتهم؟!
ويزيدون من الملابس ذات الألوان الداكنة والرسومات المخيفة و قصات معينة للشعر جديدة وغريبه و الوشم الزائد .. ويوجد منه أشكال عديدة تُرسم على مختلف أجزاء الجسم مثل المسيح المقتول والعذراء العارية والصليب الشيطاني والنجمة الخماسية والافاعي والجماجم المجنحة ويرتدون الفصوص وأقراط وسلاسل ذات أشكال كلها تجديف على المسيح ويكتب اسماء الله بين مصطلحات الاسلحة والقتل او الدم او الشيطان او وصف المســــ الله ـــــيح بصفات سيئة او كلمات تمجد الشيطان والشر
ورسوم جنسية او رسمة الجمجمة والعظمتان علامة خطر الموت







MARILYN MANSON Antichrist Superstar

................................

أساور وقلادات وخلاخيل ذات تصميمات عنيفة الشكل وتدعو للسب وقتال المسيح وإحتفالات شديدة تقام في يوم العيد المسمي الهاليون لانة يسهل به الاتصال باوراح العالم الشيطانى -كما يعتقدون- وذبح القطط والخفافيش لما فيها من ارواح الشيطان كما يقولون ونبش جثث المقابر حديثة الوفاه في النهار والذهاب للصحاري وتلطيخ الجسم بالدم والتدريب على القتل دون الشعور بالخوف والتدريب على عدم الاحراج بممارسة الجنس بأنواعه مع بعضهم ووضع أختام وحلقان في أجسادهم وهؤلاء هم أشد تطرف لانهم يشوهون أنفسهم تشبها بالشيطان وجزء اخر يكتفي بالمكياجات المخيفة والأقنعة المرعبة
وممارسة الجنس بشتى طرقه ومع الجميع ليكونوا مع الشيطان في مخالفة وصايا الكتاب المقدس
ففي القداس الأسود : وهو من أبشع الطقوس الشيطانية تجديفا على المسيح ، ففيه يجدفون ويتهكمون على المســــ الله ــــيح له المجد ويشتمونه ، ويقومون بكسر الصليب وقلبه وحرق اكبر عدد من الكتب المقدسة تصل إليها أياديهم ، ويقدمون الذبائح البشرية وهم يتعاطون الخمور والمخدرات والعقاقير المخدرة ويمارسون كل أنواع الجنس من شذوذ وسحاق وجنس طبيعي ويصرخون سبابا وشتائم في المسيح





فريق godsmack

قانون كراولي : 1 ــ يحق للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص. ــ أن يعيش بالطريقة التي يريدها. ــ أن يعمل كما يريد. ــ أن يلهو كما يريد. ــ أن يرتاح كما يريد. ــ أن يموت في الوقت والطريقة التي يريد.
2 ــ يحق للإنسان أن يأكل ما يريد (لذلك شجّع الجماعة على أكل البراز). ــ أن يشرب ما يريد - يشربون الدم والبول ــ أن يسكن أينما يريد (يسكنون الخرائب والمقابر او قصور وبيوت كبيره يقيمون فيها الحفلات ). ــ أن يلبس كما يريد. ــ أن يتحرك على وجه الأرض كما يريد.
3 ــ يحق للإنسان أن يفكر كما يريد: ــ أن يتكلم كما يريد. ــ أن يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد.
4 ــ يحق للإنسان أن يحب كما يريد: ــ خذ حاجتك من الجنس كما تريد ، ومتى وأين ومع من تريد!
5 ــ يحق للإنسان ان يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الحقوق: ــ العبيد يجب أن يخدموا. ــ الحب هو قانون ولكنه تابع للإرادة.


الرموز الشيطانية التسعة : 1 ــ يمثّل الشيطان متعة الإشباع عوضاً عن التعفف.
2 ــ يمثّل الشيطان الوجود المادي عوضاً عن الوعود غير الواقعية.
3 ــ يمثّل الشيطان الحكمة بلا مواربة عوضاً عن الخبث الذي يرضى به البشر.
4 ــ يمثّل الشيطان الطيبة بالنسبة إلى من يخدمونه عوضاً عن الحب المهدور على ناكري الجميل غير المستحقين .
5 ــ يمثّل الشيطان الانتقام والعنف والتخطيط عوضاً عن الحنان المفتعل والمصطنع الذي يمثّله البعض.
6 ــ يتحمّل الشيطان مسؤولية أعماله عوضاً عن التنصّل والهروب من المواجهة.
7 ــ الشيطان يرمز للإنسان كحيوان آخر، أحياناً أفضل وغالباً أسوأ من الحيوانات التي تمشي على أربعة قوائم، وهذا بفضل معتقداته الروحية ونموّه الفكري الذين جعلاه الأكثر فساداً وفجوراً وذكاء بين الحيوانات.
8 ــ يمثّل الشيطان كل ما يمكن تسميته «خطية» والذي يؤدي إلى إشباع واستمتاع فكري، جسدي وعاطفي.
9 ــ لطالما كان الشيطان أفضل صديق عرفته البشرية وسيبقى كذلك دوماً



slipknot

...............

ومن اهم الرموز الشيطانية : رأس الكبش
Baphomet

من أشهر رموز عباد الشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنه يمثل الشيطان نفسه .
الأعضاء التناسلية: هذا الشعار يرمز إلى أن المنطقة خاصة للطقوس الـجنسية فقط ،منطقة القداس الأسود.
الصاعقة المزدوجة: شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان .
666: من الرموز المتداولة بكثره بين عباد الشيطان وقد أخذه (اليستر كرولي) من الإنجيل: ( من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان وعدده ستمائة وسته وستون وهو رمز الوحش الذي يعتقد انة كل من يتبع الشيطان
النجمة الخماسية Pentagram و تمثل رأس ابليس
الرعد الثنائي doublethunder و تمثل قوة ابليس
الصليب المقلوب: ضمن شعاراتهم الشائعة عن رفض عباد الشيطان للمسيـــــ الله ــــح له المجد وتعاليمة ، بينما يعبر الصليب المعقوف عن قدرهم للأفكار النازية العدوانية وسب المسيح


"القداس الأسود: لديهم يعني خدمة الظلمة و المادة علانـــــية ضد النـــــور و روح المســــ الله ـــــيح رمز النور في الكتاب المقدس .
وكل هذا موجود في كتاب الأمريكي( أنطوان لافي ) من خلفية يهودية - كتابة الشـــــيطان يريدك

SATAN WANTS YOU

الذي يدعو لمحاربة المسيح و التمتع بأقصى قدر من الملذات قبل الممات لان الحياة هي الملذات والشهوات ، والموت هو الذي سيحرمنا منها لذا أغتنم هذه الفرصة الآن للاستمتاع بهذه الحياة ، فلا حياة بعدها ولاملكوت ولا نار ، فالعذاب والنعيم هنا فى العالم


ومن وصايا الشيطان لنفس الكتاب - الشيطان يريدك
SATAN WANTS YOU للأمريكي ( انطوان لافى ) وللجماعة وصاياها المناقضة للوصايا العشر في الكتاب المقدس ،
وهي :
أطلق العنان لأهوائك وانغمس في اللذة ، واتبع الشيطان فهو لن يأمرك إلا بما يؤكد ذاتك ويجعل وجودك وجوداً حيوياً .
والشيطان يمثل الحكمة والذكاء والحيوية غير المشوهة ، والتي لا خداع فيها للنفس ، ولا أفكار فيها زائفة سرابية الهدف ، فأفكار الشيطان محسوسة ملموسة ومشاهدة ، ولها مذاق ، وتفعل في النفس والجسم فعل محسوس ، والعمل بها فيه الشفاء لكل أمراض النفس والوقاية منها .
ولا ينبغي أن تتورط في الحب ، فالحب ضعف وتخاذل وتهافت ، فأزهق الحب في نفسك لتكون كاملاً ، وليظهر انك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد ، وليس لأحد أن يمن بها عليك . وفي الحب يكون التفريط في حقوقك فلا تحب ، وانتزع حقوقك من الآخرين .
ومن يضربك على خدك فاضربه بجميع يديك على جسمه كله وهذا لكي يخالفوا ما قالة المسيح لأنة عدو الشيـــطان .
ولا تحب جارك وإنما عامله كأحد الناس العاديين .
ولا تتزوج ، وإنجب بدون زواج ، فتتخلص من أن تكون وسيلة بيولوجية للحياة وللاستمرار فيها ، وتكون لنفسك فقط

وبهاذا تكون الحقيقة واضحة للجميع أن الشيـــطان في حربة ضد المســــ الله ـــــيح له المجد يستخدم كل الطرق الممكنة لمحو كلمته وجعل اكبر عدد من النفوس تضل طريقها وتتبعة - إنتظرونا في تكملة الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح الجزء الثالث

MARILYN MANSON-ANTICHRIST SUPERSTAR-BIRMINGHAM
http://www.youtube.com/watch?v=Ex6Q4...layer_embedded


نتمني أن تستمتع عزيزي القاريء معنا

المتنصًرون الأقبــــاط
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 21-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
مشاركة: ما ريكم فى ديانة satanics عبدة الشيطان

الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح - الجزء الثالث



المسيحين في العالم الأن يعانون أشد المعاناه من ظهور جماعات الأديان الوثنية البشرية ومعهم عبدة الشيطان وهي الضربة الجديدة من لوسيفر للمسـ الله ــيح المجد له كل المجد ويحاولون بشتى الطرق الدخول في حياتنا بكل الوسائل الممكنة والغير ممكنة وكل ما يتاح تحت يديهم يقدمونه بلا توقف بل نستطيع ان نقول ان الدعوه لعبادة الشيطان هي المنافس الوحيد للتبشير فالدعوه لعبادة الشيطان متعددة الاشكال والألوان فممكن يطلب منك اتباع شخص تم رفع مكانتة في اعالى السماء ولكنة من اتباع الشيطان
فالدعوه لاتباع بهاء الله وبوذا ومحمد وكريشنا ولوسيفر كلها متاحه في العالم وبقوه تستهدف الأمة المسيحية في انحاء العالم لتضرب منها نفوس وتوقعهم في الضلال بمختلف الإغراءات بالحنس والمال للمؤلفة قلوبهم واصحاب الضمائر الميته وكلها وجوه شيطانية تهدف لوضع النفس بعيدا عن الإيمان بالفداء الإلهى للبشرية ومع هذا مازالت كلمة الله تسقط جلود وجوههم امام اعينهم رغم كل ما يفعلونه من شر وقسوه وهدم للكنائس وحرق للكتب المقدسه سواء كان حرقها يهودي او عابد للشيطان او مسلم او هندوسى او ملحد علمانى ولكنهم في النهاية يتجمعون تحت كلمة المسيح الفادى صارخين في وجهها متمنيين هزيمتها ولكنهم يجدون الصلبان ترفع على اليد والصدور والمنارات والمنازل وتحفر في القلوب .

أكثر الأقليات المتضطهدة في العالم من المسيحيين وهذه دلائل حية على أن اتباع الشيطان وعباده بالرغم من اختلافات وجوههم وكراهيتهم لبعض ايضا والتنافس بينهم على تدمير كلمة المســـ الله ـــيح له المجد الا انهم عندما تنظر لهم في انحاء كوكب الارض تجدهم ناجحون في الاستيلاء على الاراضي والانتشار والتفاخر بالعظمة وبالعدد وبالقوه وينظروا للمسيحيين المؤمنين بنظرة إحتقار وكل هذا لاجل اسم الفادى العظيم له المجد .



تمزيق اجساد اعنف درجات عبادة الشيطان



تصلب على شكل المسيح



عبدة الشيطان وجرائمهم ضد النفوس الضالة والمسيحيين .
قام كثير من عبدة الشيطان بالحرب العلنية على المسيحيين واكثر استهدافهم كان للفاتيكان ومحاوله اقصائه عن الجسد الاوربي والعالمى والتهجم المستمر على باباواته واستهدافهم سواء بمحاولات الاغتيال او السخرية . وللحرب الشيطانية اوجه متعدده فمثلا نجد مايكل جاكسون يغي للسلام والحب فيفتن به الناس وتجرى ورائه النفوس ولكن من يبحث في اغانيه يجدها كلها تمجيد شخصيى له من دون
المســ الله ــيح له المجد ويقول ان السلام والمحبة والوفاء عندى وكذلك مثلا مادونا تغني للسلام والمحبة ولكن تجدها شبه عارية وتصلب نفسها على شكل المسيح وكأنها المسيح ونجدهم في النهاية لا يتبعون الكتاب المقدس وانما هراطق شيطانية بشرية . وهنا نلمس الحرب الشيطانية الخبيثه التي تخرج لك بالاضطهاد من الاسلام او الهندوسية لتردك عن دينك وتشعرك انه ليس هناك اله يحميك وتتعثر وتجدف على الرب وتقول انت يارب تنسانا دائما ولا تساعدنا او تحمينا ولكن الرب له تفكير مختلف ويتركهم يسعون فسادا في الارض لتكون الضربات عليهم بنفس القدر من القسوه التي فعلوها .
فعبدة الشيطان يهدفون الي انهاء الحياه عندما يريد الشخص هذا لان هذا من تعاليم كتابهم الشيطاني الذي يدعو لكسر الوصايا والقوانين التي تسير لك حياتك بشكل صحيح ولذلك جرائمهم كثيره ومنتشره سواء فيمن اعتنقوا عبادة الشيطان او من هم مؤمنين يريد عبدة الشيطان الانتقام منهم في شخص المسيح الذي يكره الشيطان واتباعه فعبدة الشيطان يكرهون هذا الاله الذي تجسد ليكسر ضربه الشيطان لبنى ادم وايقاعهم في الخطية الاولى والخطايا الدنيوية بعد ذلك رغم انه تألم من اجلهم ونزل من مجده الي القاع ليفديهم ولكنهم باعوه بأبخث الاثمان وهو اتباع الشيطان ورجالهم من الانبياء الكذبة


عبدة الشيطان يغزو الاسواق بالملابس والاكسسوارات التى تحمل رموزهم
تأكدت جماعة عبدة الشيطان ان الجميع لن يقبلوا بها بسهوله ولن تستطيع ايقاع المؤمنين لان الله لم يتركهم يملكون قلوب المؤمنين رغم كل المؤثرات الخارجية التي تحاربهم ولكن الحيله الوحيده هي تمجيد الشيطان وعلى النفوس سواء كانت الأمة المسيحية التي تتبع المسيح بإيمان صافى او حتى الامم الشيطانية
الضالة والتي تعتبر منافس لهم فكل صناعات الشيطان المختلفه في منافسه وقتال وهذا يفيد الشيطان في رؤيته بنى ادم يتقاتلون فيما بينهم ويكون هو السبب ليثب للرب الملك مدة قوته وانتقامة منه ومن الجنس البشري الذي خلقه ليعبدة .
ولذلك تجد اشهر الرموز الشيطانية تغزوا الملابس في جميع الاسواق بل وجعل الشيطان الامم ينافسون هم ايضا برموزهم لكي يكون كل شيء في هذا العالم خاضع لسلكان ابليس ولا يوجد ما يمجد المسيح فلا تستطيع كمسيخي الان ان تمجد المسيح في اي مكان في العالم الا وتهاجم لو انت في ممالك الامم ستهان وتضطهد

رموز عبدة الشياطين على الملابس بين الشباب أو على إكسسوارات وبعض المحلات التجارية تجدها مليئة بهذه الأشياء هنا في دمشق حتى وجدت بعض أصدقائي يشتري هذه الأشياء وهو لايعلم أبداً ما معنى هذه الأشارات والرموز فوجدت أنه من الواجب أن أحزركم من هذه الأشياء.وأولاً لمن لا يعلم من هم عبدة الشياطين هم جماعة أعداء لله ولكل الدينات السماوية يدعون من ينضم إليهم إلى العنف والسرقة وجميع أنواع الفواحش وينضم إليهم حثالة المجتمع والمرضى نفسياً وعلى الأغلب المنضم إليهم من المراهقين المترفين والأغنياء و تغري الشباب عبر الأغاني الصاخبة جداً والأباحية.وهنا بعض رموزهم الأكثر إنتشاراً في جميــع أنحاء العالم

.................................
وفيما يلي الحفل الثالث الذي نظمة عبدة الشيــطان في السعودية بمدينة جده في المجمع السكنى الكامب باوند وإغلاق موقعهم على الإنترنت وتم القبض عليهم من قبل الأمن السعودي وكانت اغلب الشعارات الموجوده لعبدة الشيطان وخاصة التى تسيء للسيد المسيح



يرفع السعودين عبدة الشيطان يدهم بعلامة الشيطان








"الأيمو" الجناح الجديد عبدة الشيطان في مصــر والعالم


حالة جدل خطيرة في أنحاء العالم صاحبت ظهور جماعة الأيمو التي ينتمي معظم أعضاؤها لجيل الشباب وتدعو إلي إظهار العاطفة ، شعارهم " العاطفة قوة لا تخجلوا منها " فهم شباب "الأيمو" الذين أصبحوا خلفاءً لعبدة الشيطان والذين اصبحوا ظاهرة جديدة اجتاحت العالم الي أن وصلت إلى مصر.اتهمت جماعه " الايمو " بالتوظيف الخاطئ للعاطفة والدعوة الي الشذوذ الجنسي والالحاد والجنس المباح ، والالم الجسدي بمعني اذا اصابك ألم نفسي فتنساه بالألم الجسدي وايذاء الجسد وتعذيبه ، ولكن المثير ان تدخل هذه الجماعه في مصر وان ينضم إليها الكثير من الشباب ليصبحوا ايموا مصريين متهمين بالشذوذ الجنسي وعبادة الشيطان والجنس المباح وسب العقائد ولا يبالون بنظرة المجتمع لهم ويتفاخرون بانهم من شباب الايمو!

بانكس + ماسوشية = ايموو

لكي نعرف اكثر عن مراهقين " الايمو " كان لابد وان نقترب منهم فهم يتميزون ببعض الصفات مثل الحزن والاكتئاب .. والخجل .. ويعاني من التشائم والصمت ويطلق عليهم في علم النفس Emotive Driven Hardcore Punk اي ذو نفسية متمردة حساسة.ومراهقين الايمو دائما يسمعون موسيقي الروك او الميتال حيث تتحدث كلماتها عن الحزن والالم وتدعو الي العزله وعدم التعامل مع الاخرين واخري تدعو الي سب الله

.و أتت كلمة Emo اختصاراً لـEmotion والتي تعني الانفعال والإحساس،بدأت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في أوائل الثمانينات، لتتحول في بداية الألفية الثالثة إلى "ستايل" ونمط حياة لجماعات معينة. بدأت تظهر هذه الجماعات في واشنطن كجناح لعبدة الشيطان

، ويعتبر علماء الاجتماع أنهم تطور طبيعي لجماعات البانكس punk الشبه منقرضة.الإيمو تمثل نوعا من الانسحاب والعزلة عن السياق العام المحيط وعدم التعامل معه ، ولهذا فان الاكتئاب والتشاؤم والحزن من صفات " الايمو "، ويلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة ورموز كالصليب المقلوب ، احزمة مرصعة بقطع معدن ، احذية سوداء وقديمة ، النظارات ذات الطراف العريضة السوداء ، الحلق في اجزاء الجسد اضافة الى رسومات الجماجم والالوان القاتمة

.كما يفضلون الشعر الأسود الداكن جدا أو الأحمر اللون، ويميل ذكور الإيمو إلى قلب شعرهم إلى الأمام الأمر الذي يغطي تقريبا نصف وجوههم، وتميل فتيات الإيمو إلى وضع الكحل بكثافة حول منطقة العينين، إضافة إلى وضع المساحيق الكثيفة والداكنة.

ايمو الفيس بوك


وعلي الفيس بوك انتشرت الكثير من المجموعات التي جمعتها الفضول لمعرفه المزيد عن شباب الايمو واخذوا من هذه المجموعات وسيلة لتعارف علي شباب الايمو مختلفي الجنسيات.مجموعة just EmO وهو من اكبر مجموعات الايمو علي الفيس بوك حيث استقطب الكثير من الشباب وانضم اليه 500 عضو ا اثارهم الفضول لمعرفه المزيد عن شباب الايمو ، فتقول روان محمود " جروب لذيذ .. احب استايل الايمو " ، اما محمود اكرم من مصر فعلق قائلا " انضممت للجروب لمشاهدة الايمو " ، و شهاب من الاردن قال : " 90% من شباب الاردن من الايمو.. وهم مجرد استايل ليس اكثر من ذلك وتعالوا شوفوا بنفسكم " ، وضحى حمدان من الاردن ايضا فكتبت تقول " انا بحب استايل الايمو جدا " ، ومن السعودية سارة التي احبت الجروب كثيرا ووضعت صورة لفتاة من الايمووفريدة إحدى أعضاء المجموعة تري ان الكثيرون ينتقدوا هذه الثقافـــة لمافيها من ازياء غريبة و يعتبروهم مجانين و متخلفين ، لانهم يقومون بشق نفسهم و جرح انفسهم واحيانا يفكرون بالانتحار و لا يريدون اكمال حياتهم بهذا العالم ، ولكن هناك بعض منا من يقوم بتقليدهم بهدف لفت الانتباه فقط ، وحين ان ينتمي لهذه الجماعه و الثقافة سيرى ان حياته ستتغير للاسواء ، فليس الايمو مجرد "مظهر"!.

حقيقة الايمو في مصر والغريب في الأمر هو انجذاب شباب مصر الي هذه الظاهرة فماذا حدث لهؤلاء الشباب فهل يبحثون عن الانتماء المفقود ؟ وهل البحث عن الانتماء احيانا يكون بحث عن الضياع ؟ وهل سبب انضمامهم الي هذه الجماعه الاحباطات المعيشية والاجتماعية ؟ ولماذا اجتمعوا في سيتي ستارز بمدينة نصر؟كل هذه الاسئلة يجيب عنها بعض من شباب الايمو المصريين الذي استضافهم وائل الابراشي في برنامج " الحقيقة " علي قناة دريم.

شريف حسني وهو الاب الروحي للايمو في مصر كما يلقبونه ويقول :" لا يوجد مبادئ معينة ونهج معين لجماعات الايمو فكل البشر لديهم عاطفة ولكننا نحن الايمو لا نخجل من الاعتراف بها امام الجميع ، وبداية انضمامي الي الايمو عندما اصابني نوبه من الاكتئاب وعلي النت قرءات عن مجموعة الايمو واعجبت بفكره تعبيرهم عن مشاعرهم ولهذا قررت عمل مجموعة علي الفيس بوك ثم دخل علي الجروب اكثر من 150 فرد وتعرفنا علي بعض".فالايمو طريقة معيشة وتفكير وليس ملبس ومظهرفقط فنحن لا نمتلك قاعدة ، ثم اكتشفت علي الجروب ان هناك في مصر من يقلدون ما يفعله ايمو الغرب عن طريقة تعذيب نفسهم وتقطيع ايديهم لكي يتخلصون من الالم النفسي بالالم الجسدي وكانوا تقريبا ثلاثة افراد ، وفؤجئت بوجود اعضاء علي الفيس بوك مكتئبين جدا

وابتعدوا عن اصدقائهم لانهم حساسين للغاية ، ولا يوجد اصدقاء يفهمونهم ، ولهذا قررت عمل اجتماع معهم في سيتي ستارز بمدينة نصر وحضر الاجتماع بعض الاعضاء من القاهرة والإسكندرية".الدم احد طقوس الايمو ويكمل شريف قائلا :" نحن في مصر لا نتبع اسلوب الايمو في الغرب فنحن لا نقطع ايدينا ولا ننتحر ولكن هناك بعض الشباب الذين يقلدون الغرب ولكن ليس بهذة الطريقتهم البشعة".

ونفي شريف ان يكون شباب الايمو المصريين يقلدون الغرب في كل تصرفاتهم قائلا :" فنحن ليسوا جماعه ولا تجمعات فنحن بعض الشباب الذين يفصحون عن مشاعرهم ليس أكثر".اما دينا نشأت فهي احدي عضوات الايمو سابقا والتي كانت لا يعنيها نظرة المجتمع لها ولا تخف من الصاق تهم الشذوذ لها والالحاد وعبادة الشيطان قائلة: "لا اهتم بلوم الناس علي مظهرى فكنت احبه كثيرا ولكنني الان تركت مظهر الايمو نظرا لكثرتهم في مصر ، فقد دخل شباب مصريين ولقبوا نفسهم بالايمو لاعجابهم بطريقة اللبس وموسيقي الروك فمعظمهم ليسوا ايمو حقيقيين ، فانا اعجبت بالموسيقتهم ولكن لخوفي من الاتهامات الشيدية التي توجه لهم تركت مظهرهم ، ولكن لا يوجد تجمعات شباب للايمو في مصر بل شباب يستمعون للموسيقي واللبس

وتجمعهم بعض الصفات المشتركة".احمد عبد المنعم ـ أحد أعضاء الأيمو ـ في مصر يري ان الموضوع عبارة عن وجود بعض الشباب يمرون بمشكلة او ازمة ويبحثون عن اصدقاء يتحدثون اليهم ويفهمونهم، فهناك بعض الشباب يواجهون بعض المشاكل ولكن المجتمع يهمشهم مثل الادمان فالشباب مقتنع ان الرجولة مرتبطة بالادمان ولهذا فان المشاعر ماتت بين الشباب واصبحنا نستهزئ بمظهر الناس بغض النظر عن ما بداخلهم، ولهذا فنحن لا نخجل من كوننا شباب

يعبر عن مشاعر بداخلة كالبكاء امام الجميع بغض النظر عن شكلنا، أما مسالة تقطيع الايدي فهو مرض نفسي يصيب الكثيرين ولكننا مجرد اصدقاء تجمعنا بعض الصفات فنحن نختلف عن ايمو الغرب كليا.ويكمل احمد قائلا :" خرجنا علي الهواء في هذا البرنامج لكي تفهمنا الناس ونبرأ نفسنا ونقول اننا مجرد مجموعة شباب عندهم مشاكل اجتمعنا لكي نحلها".حكاية أمير سعد لا تختلف كثيرا عن احمد وشريف وايضأ كلامه فيقول :" ليس لدي اصدقاء غير احمد فهو جاري ولهذا تعرفت علي اصدقاء جدد علي طريق انضمامي لجروب الايمو علي الفيس بوك فاعجبوني وفهموني واستمعوا لي ، اما شكل شعري فانا من قديما

وانا تسريحة شعري هكذا وانا لا اقطع ايدي ولا شاذ ونحن لا نعبد الشيطان بل مؤمنين ولا علاقة للشكل بالإيمان"ولأن آراء هذه الشباب تثير الدهشة والخوف في اّن واحد فكان لابد من ان يتدخل علم النفس ليدرس هذه الظاهرة فيقول د. يحي الاحمدي استاذ علم النفسي التربوي :" للاسف افكار هؤلاء الجماعات ينطبق مع فكر الماسوشية الذين يهربون من الالم النفسي بايذاء الجسد، ولهذا لابد وانا نتفق ان هؤلاء الشباب ظاهرة لابد من دراستها فما المانع ان يعبر هؤلاء الشباب بعواطفهم والبحث عن اصدقاء بعيدا عن التقليد الغربي وهؤلاء الشباب يطمئنون مع وجودهم مع اصدقاء مثلهم وتحت راية واحدة وموسيقي واحدة ، مثلا لوجود شاب عنده ضعف جنسي

فيحاول ان يلجأ لرد فعل مضاد ليثبت عكس هكذا ولهذا يصنف ضمن الشواذ".ولهذا لابد وان يعرف هؤلاء الشباب اذا كانوا هدفهم واحد وهو اظهار مشاعرهم والتعرف علي اصدقاء جديدة فإن هناك اعراف وتقاليد لابد وان نحترمها لابد وان نتبعها ولهذا لابد ان يتخلي هؤلاء الشباب عن المظهر الذين يدخلهم دائرة الشبهه فاذا كان لبسهم يتشابه مع جمعات الايمو لابد وان يتخلي عن هذا المظهر وان نظهر عواطفنا ونحل مشاكلنا بعيدا عن تقليد الغرب الذي يعمينا عن نظرة الاخرين الينا".

........................

وتظل مملكة الشيطان تحارب النفوس المستهدفة لكي تضيعها في بحر الظلام الشيطانى وتغرقها اكثر واكثر حتى تنسى تماما حياتها ولا تفكر في الاقتراب من دائره الايمان التى يكرها الشيطان انتظرونا في الحمله المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان الجزء الرابع

شاهد حلقة وائل الابراشيى مع شباب الايمو

http://www.youtube.com/watch?v=qT38_...layer_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=J9Lxq...layer_embedded


تتمنى المتنصًرون الاقباط لقراءها

المذيد من المعرفة دائما

آخر تعديل بواسطة john mark ، 21-08-2009 الساعة 05:54 PM
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 21-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
مشاركة: ما ريكم فى ديانة satanics عبدة الشيطان

رموز عبـــــاد الشــــــيطان




شعار الفوضى - Anarchy



النجمة الخماسية







لمسيح الحمل المذبوح وتحويله لرأس الشيطان





نجمة الشيطان



رمز لعبدة الشمس وعين حورس تحويله لعبدة الشيطان وعين لوسيفر



لرمز المصـــري عين الإله حورس وتحويلة لعين لوسيفر



رمز العين الشيطانية




الرمز الأساسى والأهم لدى عبدة الشيطان
في العالم وهو الصليب المقلوب



هذا رمز صيني سرقوه عبدة الشيطان بعد
ان كان رمز للديانة الزاردشتية


آخر تعديل بواسطة john mark ، 21-08-2009 الساعة 05:50 PM
الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 23-08-2009
john mark john mark غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 736
john mark is on a distinguished road
مشاركة: ما ريكم فى ديانة satanics عبدة الشيطان

الحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح - الجزء الرابع



شاهد المبشرين أمام عبدة الشيطان في الشارع وكواليس حفلات عابد الشيطان مارليان منسون
Death Parade

http://www.youtube.com/watch?v=11k2a...layer_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=BnkuY...layer_embedded

لجنس والشذوذ الجنسي والسحاق والحفلات المكلفة ورسم المسيح كطفل معلق على صليب والصليب على شكل اسلحة
guns god and government

حرق العلم الأمريكي وإهانة الله برسم صليبه على شكل اسلحة من اجل تماشيا مع اسم الاغنية

http://www.youtube.com/watch?v=-aGYV...layer_embedded



لحملة المسيحية لمواجهة عبدة الشيطان بالمسيح - الجزء الرابع


عزيزي المؤمن لا تتخيل كم العذاب النفسى وأحيانا الجسدى الذي يشعر بة الإنسان لحظة صراخه في النفوس الضالة وهم يستهزئون .
لا تتخيل كم الاحباط الذي يجده المؤمن عندما يكلم اذان لا تريد ان تسمع وعقول لا تريد ان تفهم ونفوس تمجد الخطية
ولكن لا تتخيل انت كم هو غالى عند الله يسوع له كل المجد لانه يجاهد من اجل المسيح فالمبشرين الذين يذهبون الي قارات العالم يبشرون ومنهم من يذبح ومنهم من يضرب ويهان ولكنهم مجاهدين حقيقيين لاسم الرب فهم يحاولون بكل قوه ان يرشدوا الأخر الضال الى طريق الهداية والنعمة والسلام .
من منا لم يرى المبشريين وهم يذهبون للبوذيين في قلب قرى الصين ويدقون الابواب يبشرون الناس بالمسيح بشارة ساره وفرحه الايمان بالمسيح وتغلق في وجوههم الابواب ويبصق في وجوههم وكثيرا يعتدى عليهم بالضرب فهم يهانوا ويضربوا لاجل اسم المسيح .
من منا لم يرى منذ فتره قريبه قتل ثلاث مبشريين في باكستان على يد الجماعات الإسلامية السلفية الارهابية لانهم يبشرون النفوس الضالة ويدعوهم لمعرفة المسيح المخلص له كل المجد ورغم ان المسلمين يدعون لدينهم في كل انحاء العالم ولكن يأخذون ولا يعطون وهى افعال الشيطان يردون تضليل العالم ولا يهديهم مؤمن بالفداء العظيم .

من منا لم يري الهندوس وهم يجتاحون القرى المسيحية ويقتلون ابنائها ويحرقون نسائها ومنازلهم والاف المهجرين والمشردين في شوارع ولايات الهند بسبب العنف ضدهم والسبب ان جماعات الهندوسية تكره التبشير بالمسيح فالشيطان غاضب ويحرك اتباعة لضرب كل من يحاول هدم مملكة على الأرض .
من منا لم يرى اليهود عندما جمعوا الكتب المقدسة والاناجيل وقاموا بوضعها في قلب اسرائيل وامام العالم
واضرموا النيران فيها وظلوا يصرخون فرحا وتهليلا وهذا سببه لان المبشرين المجاهدين في اسم المسيح بسيف الكلمة كانوا يحاولون تخليص النفوس البعيده عن المسيح والناكره لفداءه العظيم لياخذوها الي مملكة المسيح وهذا اغضب الشيطان واتباعة وتحركت قوى الشر والظلام أيضا .
وولكن ما يؤثر في قلوبنا هو قوه وصبر وعزم وإيمان هؤلاء المبشريين الرائعين الذين تركوا كل شيء للتبشير بإسم المسيح وحتى لو يحصلون علة نفس واحده فالطبيعي هو ان يكون الخير اقلية وقوى الشر اغلبية ساحقة وقوية في العالم لاننا في ممملكة ابليس رئيس سلطان هذا العالم كما قال الكتاب المقدس
وجهنم لن يدخلها قليل .
المبشريين الذين يحملون ارواحهم وكرامتهم على ايديهم ويذهبون الي تجمعات الحفلات الصاخبة لعباد الشيطان اسوء شكل خرج للعالم ليمجد الشيطان فكثيرا هي الاديان التي تحارب الشيطان ولكنها من صناعة يدة فهو يصورها للعالم انها تحاربه فيتبعوها البشر ولكنها في النهاية تصل الي نفس النتيجية وهي الابتعاد عن كلمة المسيح وتصل هذه الاديان الي تحت اقدام ابليس خاضعة ,
ويل لي ان كنت لا ابشر – هكذا قالها بولس الرسول فهؤلاء المبشريين وهم يبشرون عبدة الشيطان تجدهم قله معدوده على اصابع اليد فاغلب المسيحين المؤمنين يجلسون في بيوتهم يعيشون حياتهم وعندما تكلمهم عن التبشير يقولون لك اننا لسنا مبشريين وكأن التبشير صناعه لابد ان يكون لها خباز .! فهل فقدتم ثقتكم في أن الله من السهل والممكن ان يستخدمكم لمجد اسمة ولو بكلمة او بفعل فكيف اذن انتم ملح للارض .! ماذا يفعل المسيحيين المؤمنين سواء غربين او شريقين في الغرب ؟ الا تأخذوا على عاتقكم ان تبشروا الملاحده وعبدة الشيطان هل تقول انه طالما لا يؤذينى لا ابشره ام ان هناك من يبشر ليتقى شر قوي الظلام ؟ فلن تاتى بأي نتجية صدقونى . إذا كنت تريد ان تبشر فللمسيح تبشر وإلية تجاهد من أجل مجد اسمة
ماذا تفعل يا مسيحي يا مؤمن في بلاد الشرق ؟ تقول مضطهد ولا يسمح لي بالتبشير ؟ فاز عليك الشيطان فهو يجعلك مضطهد كي تظل خائف وتنسى أن المسيح قال لا تخاففوا ممن يقتلون الجسد .
فالمسيح اعطاك اعلى درجات الخوف وهي الخوف من القتل فهل تخاف ان تهان او تضرب او يبصق عليك او تعتقل او تعذب في اسم المسيح فهذه بركه كبيره لك .
لم اتمالك نفسى من البكاء عندما شاهدت المبشرين العظماء وهم يقفون على ابواب مسارح عبدة الشيطان الضخمة التى تقام فيها حفلات التجديف على المسيح بموسيقي(البلاك ميتال والروك) وبها كل مايمكن من سباب على المسـ الله ـيح له المجد ويلتف حول المبشر عشرات من عبدة الشيطان يصرخون ويبصقون علية او يخرجوا لهم اعظائهم التناسلية او يرفعوا علامة الشيطان في وجوهم والإثنان لا يستطيعوا ان يقتربا من بعض في ظل نظام غربى حر لكل فرد فكره فتشاهد كلمة المسيح يحملها المبشر تتعارك مع كلمة الشيطان يحملها عابد الشيطان والاثنان يتصارعون بكلماتهم فالمبشر يصرخ بصوت عالى تعالوا الي يسوع المسيح المخلص فهو مات من اجلكم وجاء ليساعدكم وتجد الضالين يصرخون امامة يضحكون علية ويصرخون بأصوات الشياطين ويعايروه والمبشر يبكى من الاهانات له وحزنا على النفوس الضالة ولكنة مستمر في الصراخ تعالوا الي المسيح تعالوا الي الخلاص المسيح جاء ليساعدك . ومن له اذان للسمع فليسمع .
فيقف المبشر يتمنى ولو نفس واحده تعرف وتعود للمسيح وتؤمن وتخلص وان لم يحدث هذا فيظل حاملا ألامة ومستمر في التبشير بكلمة الرب .
وهناك نوع اخر من التبشير وهو نشر الكنائس والكتب المقدسة ووضع اسم يسوع المسيح المخلص دائما وسط كل الكلام والموضوعات فأتباع الشيطان من عباد الشيطان و الأمم الدينية كلهم ينشرون الفساد والشر
فعلى المؤمنين نشر الخير والإيمان وإسم المسيح .
كم أنتم قديسين ايها المبشرين المجاهدين بكرامتكم وأرواحكم لأجل إسم المسيح .
..........................................



http://www.youtube.com/watch?v=XeQne...layer_embedded

لصليب على شكل اسلحة

http://www.youtube.com/watch?v=hNsQs...layer_embedded

من تورانتوا المسيحيين البسطاء ضد عبدة الشيطان بكل قوتهم السوداء

http://www.youtube.com/watch?v=NafOD...layer_embedded

شكرا على حسن المتابعة

المتنصًرون الأقبـــــاط
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
+++في تحد كبير لمشاعر المغاربة..مهرجان الشواذ والسحاقيات و"عبدة الشيطان" بأصيلة+++ Safnat_Fa3nash007 المنتدى العام 1 22-04-2007 11:44 PM
الي اقباط مصر..ما ريكم في هذا المهرّج kokoko المنتدى العام 36 12-06-2003 04:35 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 06:28 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط