تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24-11-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
lol ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها


رفض رئيس جمعية "العلماء المسلمين" بالجزائر دعوة وجهتها منظمة حقوقية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة لتشديد عقوبة ضرب الزوجات، معتبرا أن هناك دراسات تؤكد "تلذذ النساء بضرب الأزواج".

ويعتزم فاروق قسنطيني رئيس الهيئة الاستشارية لحقوق الإنسان في الجزائر رفع مقترحات إلى الرئيس بوتفليقة تقضي بتشديد العقوبات "على من يرفع يده على زوجته"، وإمكانية تحريك الدعوى القضائية بمجرد شهادة الجيران على قيام زوج بضرب زوجته، وذلك في التقرير السنوي الذي سيسلم نهاية شهر ديسمبر المقبل، حول وضعية حقوق الإنسان في الجزائر.

وكشف قسنطيني في تصريح لـ"العربية.نت" أنه "لم يضرب زوجته إطلاقا ولا يوجد في عائلته من يؤدب زوجته بالضرب"، داعيا إلى "تقديس المرأة وترويج ثقافة احترامها".

"المرأة تتلذذ بالضرب"
إلا أن الشيخ عبد الرحمان شيبان، وهو وزير أسبق للشؤون الدينية، والرئيس الحالي لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين قال لـ"العربية.نت" عبر الهاتف، بالقول إن "قسنطيني ليس أرحم بالمرأة من خالقها الذي ذكر كلمة الضرب في القرآن في معرض تأديب المرأة الناشز".

وقال إن "الدراسات النفسية أكدت أن المرأة تتلذذ بضرب زوجها لها"، لكنه استدرك بالقول إنه "لا يجوز من الناحية السياسية ضرب المرأة لأن ذلك سيشوه الإسلام وسيلصق به تهم العنف والعدوانية، أما من الناحية الشرعية فالأمر واضح، وبإمكان تأديب المرأة الناشز بضرب غير مبرح وبدون ضرر".

وألح في القول على أن "مسألة ضرب المرأة في الإسلام ذات دلالة رمزية أكثر، بحيث يراد القول إن المرأة إنسان، وإذا وصل الأمر حد الضرب لإفهامها فهي أقرب إلى الحيوان".

من جهته يعتقد الحقوقي فاروق قسنيطيني، رئيس الهيئة الاستشارية لحقوق الإنسان في الجزائر، أن "ظاهرة العنف ضد المرأة آخذة في الانتشار بالمجتمع الجزائري وهو شيء مشين لصورة الجزائر"، مقترحا "تسليط عقوبات كبيرة ضد الرجال لتخويفهم"، من ذلك مثلا "السماح باتخاذ إجراءات قضائية بمجرد شهادة الجار"، وهو مشهد يتكرر كثيرا في المجتمع الجزائري لكن لا أحد يتدخل حسب قسنطيني لارتباط ذلك بثقافة المجتمع الرجولي.


أكره مشهد الضرب
وردا على سؤال لـ"العربية.نت" حول إمكانية تأليب فئات واسعة من المجتمع الجزائري ضده بسبب دفاعه "المحموم" عن المرأة، سجل قسنطيني بالقول "لا أحتمل بل لا أطيق مشهد ضرب رجل لزوجته".

وبالنسبة للمتحدث، فإن "حوالي 80 بالمائة من النساء الجزائريات اللواتي يتعرضن للضرب يرفضن تقديم شكاوي بأزواجهن خوفا من الضرب أوالطلاق".

وبرأى رئيس الهيئة الاستشارية لحقوق الإنسان فإن "سن قوانين ردعية ليس حلا للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة بقدر ما يجب زرع ثقافة احترام المرأة ومنطق الحوار لمعالجة التجاوزات الحاصلة".

وتشير الإحصائيات الرسمية إلى تعرض 4500 امرأة للعنف خلال الأشهر الستة الماضية لعام 2008، بحسب ما كشفت عنه لوكالة الأنباء الحكومية السيدة مسعودان خيرة رئيسة المكتب الوطني لحماية الطفولة من الانحراف والمرأة ضحية العنف.

ووفق هذه الإحصائية، يحتل العنف الجسدي صدارة أنواع الاعتداءات التي تتعرض لها المرأة الجزائرية، يليه سوء المعاملة، ثم الاعتداءات الجنسية في المرتبة الثالثة.

وينص قانون العقوبات الجزائري على عقوبة تصل 10 سنوات سجنا ضد جنحة الضرب والجرح إذا كان مع سبق الإصرار والترصد أو حمل السلاح.
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 25-11-2008
المراة المسلمة المراة المسلمة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 43
المراة المسلمة is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

سلام
الموضوع الدي تتحدث عنه ليس لهده الدرجة صحيح انه هناك عنف في كل الدول انا فتاة جزائرية من اسرة محافضة لكن لدي كل الحرية في التعبير عن راي و الكل يحترم ارائي و لا احد يرغمني العنف كان في القديم عندما كان الجهل اما الان فالمراة الجزائرية لها حقوقها و واجباتها و تتمتع باالحرية صحيح هناك نسبة من النساء تتعرص للعنف في كل زمان و مكان و في كل دولة و انا احمد الله على انني فتاة جزائرية
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-11-2008
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المراة المسلمة مشاهدة مشاركة
سلام
الموضوع الدي تتحدث عنه ليس لهده الدرجة صحيح انه هناك عنف في كل الدول انا فتاة جزائرية من اسرة محافضة لكن لدي كل الحرية في التعبير عن راي و الكل يحترم ارائي و لا احد يرغمني العنف كان في القديم عندما كان الجهل اما الان فالمراة الجزائرية لها حقوقها و واجباتها و تتمتع باالحرية صحيح هناك نسبة من النساء تتعرص للعنف في كل زمان و مكان و في كل دولة و انا احمد الله على انني فتاة جزائرية

أهلاً بالأخت الجزائرية

أحييكِ كأمرأة متنورة تطالب بحقوقها و حفظ كرامتها فى المجتمعات الذكورية العفنة.
حضرتك لم تفهمى مغزى الخبر.. هوا أن المرأة تحاول أسترداد حقوها و كرامتها التى سلبها الأسلام .. حتى و لو بضرب المعتدى (الزوج).

ما رأيك يا أختى الجزائرية أن الذى أمر بضربك هو القرآن فى حالة أعتراضك على سؤ معاملة الزوج (النشوز)؟

و من فضلك لا تقولى لى "الضرب بحنية" أو "الضرب الغير مبرح" أو الضرب بمسواك الأسنان" الذى طوله 5 سنتيمتر.

لا نقبل هذه الحجج لأنها لم تذكر فى النص القرآنى - بل كلام المفسرون - هل عرف المفسرين ما بداخل عقل الله ليقولوا هذا؟ لا نص يؤيد تفاسيرهم بل هو وهم!

لا نقبل هذه الحجج لأنها لا يقبلها العقل


تحياتى
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 25-11-2008
المراة المسلمة المراة المسلمة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 43
المراة المسلمة is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

اولا اشكرك على الترحيب بي و ارجوا ان تقر ا هذه
بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد

فلا يوجد دين كرم المرأة وأنصفها مثل الإسلام. لقد كرمها باعتبارها إنسانًا، وكرمها باعتبارها ابنة، وكرمها باعتبارها زوجة، وكرمها باعتبارها أما، وكرمها باعتبارها عضوا في المجتمع. وأنكر على الجاهلية التي أهانتها إلى حد أن وأدتها بنتًا، وورثتها زوجة كما يورث المتاع والدواب .
أما ضرب الزوجة أو شتمها أمام أطفالها فهو أمر لا يليق بمسلم يعرف أوليات دينه، ويعلم أنه راع ومسئول عن رعيته، وهو خطأ ديني وخلقي وتربوي لا ينتج إلا الضرر على الفرد والأسرة والمجتمع.

يقول فضيلة الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي:

بناء الحياة الزوجية على دعائم راسخة:
والمتدبر للقرآن الكريم يجد أنه أقام الحياة الزوجية على دعائم راسخة من السكون والمودة والرحمة، وهي التي دل عليها قوله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ). (الروم: 21) .

كما عبر القرآن الكريم عن نوع العلاقة بين الزوجين بقوله سبحانه:(هُنَّ لِبَاسٌلَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ) (البقرة: 187).بكل ما تحمله كلمة " لباس " وتوحي به من معاني الستر والوقاية والدفء والزينة التي يوفرها كل منهما لصاحبه .
إن حاجة كل من الرجل والمرأة إلى الآخر حاجة فطرية. فقد خلقهما الله بحيث لا يستغني أحدهما عن الآخر، تبعًا لسنة الله الكونية العامة القائمة على ازدواج المخلوقات كلها ابتداء من الذرة إلى المجرة: (وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ). (الذاريات: 49). من أجل هذا حين خلق الله آدم ونفخ فيه من روحه، وأسكنه جنته، لم يدعه وحده، بل خلق له من جنسه زوجًا تؤنس وحشته، ويستكمل بها وجوده، وتوجه إليهما الخطاب الإلهي معا: (اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ..). (البقرة: 35) .

وفكرة الإسلام كما يوضحها القرآن أن المرأة ليست خصمًا للرجل ولا منافسًا له، وكذلك الرجل بالنسبة للمرأة، بل كل منهما مكمل للآخر لا تتم حياته إلا به .
وهذا معنى قول القرآن: (فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ). (آل عمران195) .
ومعنى: (بعضكم من بعض) أن المرأة من الرجل والرجل من المرأة، فلا خصومة ولا تناقض بينهما، بل تكامل وتناسق وتعاون .

لا يقبل الإسلام إهانة الزوجة :
ومن هنا لا يقبل الإسلام أن تقوم الحياة الزوجية على إهانة المرأة، أو الإساءة إليها بقول أو فعل، فلا يجوز بحال أن تسب أو تشتم وخصوصًا أمام أطفالها، بل إن الإسلام يمنع سب الحيوانات والجمادات، فكيف بالإنسان؟ وكيف بالزوجة التي هي ربة بيته، وشريكة حياته، وأم أولاده، وأقرب الناس إليه؟؟ .

لقد شدد الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- على امرأة لعنت ناقتها فأمر أن تترك الناقة ولا يستخدمها أحد، وحرمت منها صاحبتها، ردعًا لها على سبها ولعنها للناقة، فكيف بلعن الإنسان المسلم وسبه؟ !.

رخصة الضرب وحدودها :
وأشد من ذلك الضرب: فلا يجوز ضرب المرأة بحال، إلا في حالة أوجبتها الضرورة وهي " حالة النشوز " والتمرد على الرجل. وعصيان أمره فيما هو من حقوق الزوجية وإشعاره بالتعالي عليه وهي ضرورة تقدر بقدرها .

وهو تأديب مؤقت رخص فيه القرآن بصفة استثنائية عندما تخفق الوسائل الأخرى من الوعظ والهجر في المضجع كما قال تعالى:(وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا) (النساء 34) .

وفي آخر الآية وعيد للرجال الذين يتطاولون على نسائهم المطيعات، فالله تعالى أعلى منهم وأكبر .
ورغم هذه الرخصة للضرورة فإن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال:" ولن يضرب خياركم "
فخيار الناس لا يضربون نساءهم، بل يعاملونهن باللطف والرقة وحسن الخلق. وخير مثال لذلك رسول الله -صلى الله عليه وسلم- الذي قال:" خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي "
وقد عرف من سيرته الثابتة -صلى الله عليه وسلم-: أنه لم يضرب امرأة قط، بل لم يضرب خادمًا ولا دابة في حياته !.
وقد استشنع عليه الصلاة والسلام من الرجل أن يضرب امرأته، إذ كيف يضربها أول النهار ويضاجعها آخره؟ !.

وإذا أفلت زمام الرجل مرة، فامتدت يده إلى امرأته في ساعة غضب، فالواجب أن يبادر إلى مصالحتها وإرضائها.. فهذا من مكارم الأخلاق التي يجب أن تسود الأسرة المسلمة .
أما ضرب الزوجة أو شتمها أمام أطفالها فهو أمر لا يليق بمسلم يعرف أوليات دينه، ويعلم أنه راع ومسئول عن رعيته، وهو خطأ ديني وخلقي وتربوي لا ينتج إلا الضرر على الفرد والأسرة والمجتمع .
لقد قال الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم-:" لن يضرب خياركم " ومفهومه أن الذين يضربون نساءهم هم الأشرار والأراذل من الناس، ومن ذا يقبل أن يكون منهم؟ نسأل الله الهداية والتوفيق .
هذا والله أعلى وأعلم.

ارجوا انني اجبتك على سؤلك فهذه المرة الالى التي اشارك فيها في مثل هذا المنتدى و اتكلم فيها مع مسيحي عربي لان في الجزائرلا يوجد مسحيين معروفين ليس مثل مصر..و شرف لي ان نتبادل الاراء و لكن باحترام فقد لاحضت في مواضيع اخرى في المنتدى يشتمون و يسبون الاسلام و الرسول لماذا نحن لا نشتم نبيكم او دينكم لقوله تعالى لكم دينكم و لي ديني.فالاسلام لايامرنا بسب الاديان او الانبياء كا عيسى و زكريا عليهم السلام بل نؤمن بهم و باالانجيل و التورات لكنهم حرفوا فهل يامركم دينكم بذلك.المهم ارجوا ان تقبل رايي بكل تقدير و احترام و اطيب التحيات لك.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 25-11-2008
الصورة الرمزية لـ just_jo
just_jo just_jo غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
الإقامة: الهرم الاكبر
المشاركات: 2,043
just_jo is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

إقتباس:

بل نؤمن بهم و باالانجيل و التورات لكنهم حرفوا فهل يامركم دينكم بذلك.المهم ارجوا ان تقبل رايي بكل تقدير و احترام و اطيب التحيات لك.
بتفكرنى الجزئية دى من الموضوع بمسرحية تخاريف "انت حمان يا حمان"

حضرتك قلتى اننا لا نشتم دينكم ....ثم ترجعى و تقولى ان دينكم محرف
و سبب انزعاجى ليس هذا الكلام المرسل الذى يحتوى سباب

و لكن عندما ترمى الناس بالاتهامات يجب ان يكون معك دليل قطعى موثق

و الا نعتبرك متناقضة مع نفسك او جزأ من منظومة القطيع التى تطيع شيوخ الجهل مغيبين ينقلون اقوالهم "قص و لزق"
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 26-11-2008
المراة المسلمة المراة المسلمة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 43
المراة المسلمة is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

هل معنى محرف شتم فماذا نقول نحن عندما تسبون رسولنا و تشتمونه بكلام بديئ حقيقة لقد اضحكتني فهل شدتك الا هذه الكلمة للانك وجدت كلامي صحيحا فقد اجبتك عن سؤالك لكن لاباس ساجيبك يا اخي العزيز بمعنى اننا نؤمن بوجود الانجيل للانه مذكور في القران و انه دين ايضا و باعيسى و زكريا عليهم السلام لكن لا نؤمن بمضمونه للانه حرف و هدا ليس تناقضا مع نفسي بل اتيت به من القران يا خويا لعزيز مشي من راسي ok
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 26-11-2008
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,307
youhana16 is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المراة المسلمة مشاهدة مشاركة
هل معنى محرف شتم فماذا نقول نحن عندما تسبون رسولنا و تشتمونه بكلام بديئ حقيقة لقد اضحكتني فهل شدتك الا هذه الكلمة للانك وجدت كلامي صحيحا فقد اجبتك عن سؤالك لكن لاباس ساجيبك يا اخي العزيز بمعنى اننا نؤمن بوجود الانجيل للانه مذكور في القران و انه دين ايضا و باعيسى و زكريا عليهم السلام لكن لا نؤمن بمضمونه للانه حرف و هدا ليس تناقضا مع نفسي بل اتيت به من القران يا خويا لعزيز مشي من راسي ok
كوميديا جديده ومتجدده وهذه المره إسمها المرأه المسلمه
من هو الذى يسب رسولك؟؟؟واين هذا السباب على صفحات هذا المنتدى؟؟ لاتقولى عبارات جوفاء لا يصدقها حتى السذج ...
فمثلا ابن كل اب فهذا هو إسمه فى شهاده الميلاد وهل أحدنا من المسيحيين هو الذى سماه هكذا أاحد قد إفترى؟؟

رسول زانى من قائل هذه العباره جرجس او بطرس ام زوجته التى ضبطته فى ذات الفعله مع ماريا القبطيه فقالت له فى بيتى وعلى سريرى فقال لها صه ولا تخبرى عائشه واللى إنت عايزاه اعمله.....

هل سخر احد من المسيحيين برسولك؟ أليس مدللته عائشه هى التى سخرت منه وقالت له إلهك يسارع فى هواك يا محمد؟؟؟؟؟؟

رسول إبن زنى اليس هذا من صلب كتبك الإسلاميه المعتمده
و......و.......... والقائمه تطول وكل ما سبق على سبيل المثال وبمنهى الاختصار

يا ختى العزيزه دعك من حكاوى القهاوى وإن كان لديك شئ منطقى هاتى ماعندك
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 26-11-2008
المراة المسلمة المراة المسلمة غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2008
المشاركات: 43
المراة المسلمة is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

انا لا اقول كلام المقاهي فااحترم نفسك و الذي قلته ليس موجود في القران هل تعرف ديني احسن مني انا لم تقراه و لم تفهمه اين وجدت انه زاني فا الرسول لم يمسس اي امراة الا في الحلال اي الزواج واين وجدت تلك القصة الخرافية عن زوجة النبي مريا لم اسمع بها قط و لاهي في القران فلا تقل مالا تفقه واذا كان ماقلته في القران موجودا فاتني باالدليل (dok:)
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 26-11-2008
عبد من عباد الله عبد من عباد الله غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2008
المشاركات: 12
عبد من عباد الله is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة youhana16 مشاهدة مشاركة
كوميديا جديده ومتجدده وهذه المره إسمها المرأه المسلمه
من هو الذى يسب رسولك؟؟؟واين هذا السباب على صفحات هذا المنتدى؟؟ لاتقولى عبارات جوفاء لا يصدقها حتى السذج ...
فمثلا ابن كل اب فهذا هو إسمه فى شهاده الميلاد وهل أحدنا من المسيحيين هو الذى سماه هكذا أاحد قد إفترى؟؟

رسول زانى من قائل هذه العباره جرجس او بطرس ام زوجته التى ضبطته فى ذات الفعله مع ماريا القبطيه فقالت له فى بيتى وعلى سريرى فقال لها صه ولا تخبرى عائشه واللى إنت عايزاه اعمله.....

هل سخر احد من المسيحيين برسولك؟ أليس مدللته عائشه هى التى سخرت منه وقالت له إلهك يسارع فى هواك يا محمد؟؟؟؟؟؟

رسول إبن زنى اليس هذا من صلب كتبك الإسلاميه المعتمده
و......و.......... والقائمه تطول وكل ما سبق على سبيل المثال وبمنهى الاختصار

يا ختى العزيزه دعك من حكاوى القهاوى وإن كان لديك شئ منطقى هاتى ماعندك
السلام علي من اتبع الهدي
كيف تتجرا علي رسول ارسل من قبل الله عز وجل
هل قرأة سيرته ؟ هل عرفة من هو ؟
لا لم تقرا ولم تعرف
انه اعظم خلق الله
وهل الله عز وجل يتبع هوا مخلوق هو خالق كل شيئ ؟
لقد قلت في شيئ لم يفعله . وانت لا تعرف انك تكذب علي الله وهو ربي وربك
من ابلغك انه زني وهو قد شدد علي فعل هذا المنكر ونهي عنه
اني اتحداك ان تاتي بكتاب ذكر في هذا
انكم تسبون رسول الله صلي الله عليه وسلم
لماذا ؟
اقرا في التاريخ وابحث عن صفاته؟
اقرا في راي الكافرين في رسول الله صلي الله عليه وسلم
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 26-11-2008
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,307
youhana16 is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المراة المسلمة مشاهدة مشاركة
انا لا اقول كلام المقاهي فااحترم نفسك و الذي قلته ليس موجود في القران هل تعرف ديني احسن مني انا لم تقراه و لم تفهمه اين وجدت انه زاني فا الرسول لم يمسس اي امراة الا في الحلال اي الزواج واين وجدت تلك القصة الخرافية عن زوجة النبي مريا لم اسمع بها قط و لاهي في القران فلا تقل مالا تفقه واذا كان ماقلته في القران موجودا فاتني باالدليل (dok:)
[b]هدى نفسك نفسك يا اختى وكونى مسلمه حقيقيه ولا ترمى الناس بالباطل والا إستحققت الجلد

يامن تدعين أنك تعرفين دينك النبى لم يتزوج ماريا قط وكانت جاريه بلغه عصره و أى عشيقه بلغه عصرنا الحديث يبدو أنك تعرفين دينك جيدا

حنانيك يا إمرإه من الالفاظ الضخمه من اوزان أنت لا تفقهه ولا تعقل

وإن كنت من هواه الكلام الكبير اللى يخض أقول لك إفقأى ما سطرته يا جاريه فى صحفى الانترنتيه جيدا وهاتى برهانك إنت كنت من الصادقين لانه فيما يبدو أنك لا تزالى تصأصئين....

إيه رايك حلوين الكلمتين الكبار دول عندى كتير من ده

بعباره اخرى ردى على بقيه العناصر التى سبق و سقتها لك فى مداخلتى الاولى بكل إختصار ممكن إن كنت شايفاه فإذا لم يكن لديك تفسير منطقى مقبول فإستعينى بالمسره اى الهاتف وإتصلى باحد المتفقهين

سأتغاضى عن كلمتك (إحترم نفسك)التى قلتها فلربما يا أختى صدمتى ولاول مره تسمعى بحقائق دينك
[/b

آخر تعديل بواسطة youhana16 ، 26-11-2008 الساعة 11:32 AM
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 26-11-2008
الصورة الرمزية لـ just_jo
just_jo just_jo غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
الإقامة: الهرم الاكبر
المشاركات: 2,043
just_jo is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

اسباب تنزيل القران


أخواني الأعزاء.....
هذا ليس كلامي يا مسلمين ... لتكن المسألة وااااااضحة .....

لا تدعوا الشهامة في غير موضعها... و استنكروا على من روج هذا الفحش فهذا أوجب يا مسلمين . ...

خذوا هذه الرواية عن ((( أمكم ))) عائشة ووضحوا لي تفاصيلها...أكون ممنون و شاكر لكم !!!
لانها سبب من اسباب تنزيل القران

اكرر
لانها سبب من اسباب تنزيل القران


الرسول حبيس فخذ عائشة ...فجاء أبو بكر و رسول الله (((واضع رأسه على فخذي))) قد نام فقالت ((( حبست))) رسول الله و الناس ليسوا على ماء و ليس معهم ماء قالت عائشة : فعاتبني أبو بكر فقال ما شاء الله أن يقولو جعل (((يطعن بيده في خاصرتي ))) (((فلا يمنعني من التحرك الا مكان رسول الله على فخذي ))) فنام رسول الله حتى أصبح على غير ماء فأنزل الله آية التيمم فتيممو....


الرابط
http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=6673 (http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=6673)
حدثنا ‏ ‏إسماعيل ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏مالك ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت ‏‏خرجنا مع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بعض أسفاره حتى إذا كنا ‏ ‏بالبيداء ‏ ‏أو ‏ ‏بذات الجيش ‏ ‏انقطع عقد لي فأقام رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏على التماسه وأقام الناس معه وليسوا على ماء وليس معهم ماء فأتى الناس إلى ‏ ‏أبي بكر الصديق ‏ ‏فقالوا ألا ترى ما صنعت ‏ ‏عائشة ‏ ‏أقامت برسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وبالناس وليسوا على ماء وليس معهم ماء فجاء ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏ واضع رأسه على فخذي قد نام فقال حبست رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والناس وليسوا على ماء وليس معهم ماء قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فعاتبني ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏وقال ما شاء الله أن يقول وجعل يطعنني بيده في خاصرتي ولا يمنعني من التحرك إلا مكان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏ على فخذي فقام رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى أصبح على غير ماء ‏ ‏فأنزل الله ‏ ‏آية التيمم ‏ ‏فتيمموا .

مش قلت لكم ...اله عزيز لذيذ !!!!
ما اجمل اسباب تنزيل القران الكريم جدا من الله العزيز اللذيذ

بدون سب او لعن او شتائم ...
هل هذا الكلام كذب ؟!!!! ام هو الحقيقة ؟؟
هل من مكذب او مصدق لهذه الرواية لانها تمس اسباب تنزيل قرانكم
هل انتظر رد
ام ...
سب ولعن كالعادة للهروب وهو يعتبر اعتراف بما انقله من كتب المسلمين

-----ايضاً-----

(((( يوم مطين بالطين فى حياة محمد ))))
سبب من اسباب تنزيل القران

هذه واحدة من فضائح محمد ورب محمد العزيز اللذيذ ...
وهذه الفضيحة ام جلالجل كانت سبب من اسباب التنزيل

هل تعرفون ما هى الفضيحة
هى يوم ممارسة محمد الزنا مع ماريا القبطيه فى يوم وعلى سرير حفصة الى لما شافتة حفصة مسحت ب كرامتة الارض ..

يوم ما استغل محمد فترة غياب حفصة زوجتة من البيت واخذ ماريا القبطية على سريرها مبسوط ومكيف على حاله ... وهوب الكبسه .... رجعت زوجتة حفصة على البيت وشافت زوجها الخائن الزاني على سريرها مع ماريا القبطية .. يا عيني يا عيني ..

ومتى ... ؟؟؟
في دور حفصة وفي يومها ..

طبعا المسكينة انصعقت عندما رأت هذا الخائن يزني مع ماريا القبطية فما الذي حصل ؟؟؟


فاكر يا مسلم والا بتحب اذكرك ؟؟؟
شكلك ناسي خليني اذكرك احسن :
" فَقَالَتْ أَيْ رَسُولَ اللَّه فِي بَيْتِي وَعَلَى فِرَاشِي ؟ فِي يَوْمِي وَفِي دَوْرِي وَعَلَى فِرَاشِي "

((((((( رجاء الدخول هنا )))))))
http://www.islamweb.net/ver2/library...k_no=11&ID=123 (http://www.islamweb.net/ver2/library...k_no=11&ID=123)

وقد اعترف محمد بأنه فعل الحرام قائلا لها :
إني أسر إليك سرا فاكتميه , هي علي حرام

ولكن كما عودنا الله العزيز اللذيذ ساعده على الزنا وحلل له هذا الزنا فقال له :يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك… الآية

كان يوم مطين بطين .. يا ويلي عليكي يا حفصة بالفعل منظر مخزي يقشعر له الابدان ..

المهم خلينا نكمل القصة :

فاخذ محمد يترجى حفصة ويقولها : ‏ لا تذكري هذا لعائشة هي علي حرام إن قربتهابعد ايش يا رسول الاسلام يا صاحب الخلق العظيم ؟؟


تخون زوجتك حفصة وعيني عينك .... وعلى سريرها .... وفي يومها ..وتقولها لا تخبري عائشة ؟؟؟؟

فهل فعلت حفصة ما قاله لها زوجها الخائن يا ترى ؟؟
لا ... طبعا كرامتها فوق كل اعتبار

فما الذي حدث ؟؟
رجاء تابعونى ... فى برنامج الكاميرا الخفية

-----ايضاً----

أضحك مع اسباب تنزيل ( تاليف) قران المسلمين

سأعطيكم فكرة عن كيفية تأليف القران
القران كما هو معروف للجميع تمت كتابتة فى حوالى 23 سنة وفى وجود محمد ... ويدعى المسلمون انه انزل بالكامل مرة واحدة فى ما يزعمونة ليلة القدر وليلة القدر هذه هى تقريبا يوم 27 من شهر رمضان او ليلة معينة من العشرة الاواخر من هذا الشهر
وهذا الكلام يتناقض مع القول بان القران كان ينزل على محمد اية اية على مدار ال23 عام



القران يتكون من ( 6236 ) آية تم تأليفها على مدار 5280 يوم اى ان محمد كان يؤلف ثلاث ايات كل يومين وحسب الطلب وحسب ظروفه وهذا عرف فيما بعد بما يعرف عند المسلمون بأسباب التنزيل وهى فى الحقيقة اسباب التأليف



وسوف اعطيكم مثال اخر لاسباب تأليف القران لتروا بأنفسكم ان محمد كان يؤلف القران حسب الطلب بمعدل ثلاث ايات كل يومين وعلى مدار 23 سنة بالتمام والكمال

سبب تافه من اسباب ( تاليف) قران المسلمين
انظروا معى واحكموا انتم بأنفسكم بأن
شغل النسوان هو سبب من اسباب تأليف القران

118050 – عن عائشة رضى الله عنها قالت: أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يمكث عند زينب بنت جحش ويشرب عندها عسلا .
فتواصيت أنا وحفصة أن أيتنا دخل عليها النبي فلتقل : إني أجد فيك ريح مغافير ، أكلت مغافير ، فدخل على إحداهما فقل له ذلك
فقال : ( بل شربت عسلا عند زينب بنت جحش ، ولن أعود له ) .
فنزلت الاية: { يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك - إلى - إن تتوبا إلى الله } لعائشة وحفصة : إذ أسر النبي إلى بعض أزواجه لقوله : ( بل شربت عسلا ) .
الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5267
خلاصة الدرجة: [صحيح]

الزملاء الاعزاء
من خلال هذا السبب التافه نجد ان
محمد هو اول شخص فى العالم يتعمل فيه مقلب الكاميرا الخفية ويكون هذا المقلب هو سبب من اسباب تاليف قران المسلمين ...
والفضل يرجع لامكم عيشة والست الحفصة
يعنى شغل نسوان فى نسوان








آخر تعديل بواسطة just_jo ، 26-11-2008 الساعة 11:33 AM
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 26-11-2008
youhana16 youhana16 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,307
youhana16 is on a distinguished road
مشاركة: ألحق يا رسول اللات: المرأة فى الجزائر تتلذذ بضرب زوجها

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عبد من عباد الله مشاهدة مشاركة

السلام علي من اتبع الهدي
كيف تتجرا علي رسول ارسل من قبل الله عز وجل
هل قرأة سيرته ؟ هل عرفة من هو ؟
لا لم تقرا ولم تعرف
انه اعظم خلق الله
وهل الله عز وجل يتبع هوا مخلوق هو خالق كل شيئ ؟
لقد قلت في شيئ لم يفعله . وانت لا تعرف انك تكذب علي الله وهو ربي وربك
من ابلغك انه زني وهو قد شدد علي فعل هذا المنكر ونهي عنه
اني اتحداك ان تاتي بكتاب ذكر في هذا
انكم تسبون رسول الله صلي الله عليه وسلم
لماذا ؟
اقرا في التاريخ وابحث عن صفاته؟
اقرا في راي الكافرين في رسول الله صلي الله عليه وسلم
هل عندما اقول لك يا عبد اكون قد سببتك؟؟؟؟
لو سمحت جاوبنى
نعم يا سيدى قرات وسمعت وفهمت بقدر ما إستطعت

تلقيت البلاغ من كتبك الاسلاميه المعتمده

نعم إله الاسلام يسارع فى هوى رسول الاسلام بل ويطبخ له الكفيت لينكح بقوه 40 رجل

سبق واجبتك عن السباب وهى مش لبانه كلام ما بتخلصش

وهل سيادتك قرات التاريخ وغن كنت قد قراته فإذكر لنا جانبا من قرائتك لنزداد علما

لا احتاج لقراءه راى الكافرين الحق واضح وضوح الشمس فى كبد السماء عموما هات ما عندك من كلام الكافرين كله فايده

هذه إجاباتى بترتيب أسئلتك بصرف النظر عن تحيتك العنصريه والتى تم الرد عليها فى المنتدى اكثر من مليون مره
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ألحق يا رسول اللات: حرمة تضرب الداعية الشيخ خالد الجندى Pharo Of Egypt المنتدى العام 44 10-12-2009 02:50 PM
ألحق يا رسول اللات: الكنيسة الكاثوليكة تتهم الأسلام بأنتهاك حقوق المرأة Pharo Of Egypt المنتدى العام 1 18-10-2008 04:41 AM
ألحق يا رسول اللات: بيوت للدعارة من أجل محاربة ظاهرة اغتصاب الأطفال في الجزائر Pharo Of Egypt المنتدى العام 0 19-06-2008 08:33 PM
ألحق يا رسول اللات: أتباعك يتركون دين اللات أفواجا أفواجا ...!! Pharo Of Egypt المنتدى العام 7 29-09-2004 07:43 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 04:32 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط