تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16-07-2012
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
flower هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر


د. بهاء رمزى


كتب-عبدالوهاب شعبان: منذ 2 ساعة 41 دقيقة

أعلنت الهيئة القبطية الهولندية عن موافقة البرلمان الهولندي رسميا علي مطلبها بـ"منح" حق اللجوء السياسي لأقباط مصر بعد تقديم ما يثبت ذلك.

وقالت وزارة الداخلية الهولندية في القرار الصادر صباح اليوم الأحد: "إنه طبقا لقرار البرلمان الهولندي بالموافقة علي القرار السياسي لقبول لجوء تقرر الموافقة الرسمية علي قرارات اللجوء".

وقال د. بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية في بيان له حصلت "بوابة الوفد" عليه: إنه بناء على التقرير الوزاري المقدم من وزير الخارجية في شهر يونيو الماضي بخصوص وضع المسيحيين في مصر وبناء على ما ورد في هذا التقرير تقرر قبول لجوء المسيحيين المصريين .

وأضافت الداخلية الهولندية في قرارها أن القرار يشمل قبول المسيحيين الذين لهم مشاكل مرتبطة ومتعلقة بالدين مضيفا أنه ليس من المطلوب من طالبي اللجوء ان يكونوا قد طلبوا حماية من السلطات المصرية قبل السفر او الرحيل (بما يعنى فقد الثقة بالنظام المصري) علي حد قول القرار .

وأشار القرار الرسمي للداخلية الهولندية إلى أن القرار جاء بناء على التقرير الوزارى المقدم فى شهر يونيو الماضى من وزير الخارجية والمقدم من الهيئة القبطية الهولندية الذى يؤكد ما سبقه من تقارير عن وضع الاقباط فى مصر والتى استمرت حتى نهاية شهر مايو الماضي وورد فيها أن عدد سكان مصر يقدر بحوالى 82 مليونا ويمثل الأقباط الأرثوذكس أكبر الأقليات فى مصر(حيث يقدر عددهم من 6 إلى 10 ملايين تقريبا) ويوجد فى مصر حوالي 3200 كنيسة وجزء كبير من الأقباط ينتمي إلى الطبقات العليا فى المجتمع .

وتابع القرار أنه منذ فترة طويلة يوجد توتر بين المسيحيين والمسلمين فى مصر ومنذ قيام الثورة والإطاحة بالرئيس مبارك في 11 فبراير 2011 قد تزايدت الأعمال الوحشية بين الأقباط والمسلمين ويرجع ذلك إلى تقصير جهاز الأمن المصري وغيابه.

وذكر أن تقرير مفوضية شئون اللاجئين يؤكد أن السلطات المصرية لا تقوم بتعقب من يقوم بالاعتداء على الأقباط او المتنصرين أى "المسيحيين من أصول إسلامية "، كما يرجع أيضا إلى التدين والتحرر وكيفية تعايش الحكومة والمجتمعات ويتبين من التقرير المقدم ان الجرائم المرتكبة بين المسيحيين والمسلمين يقع فيها ضحايا من الطرفين.

وحسبما أفاد التقرير لا يمنح اللجوء لكل من ينتمي الى الأقباط بل سوف ينظر فى وضعية كل شخص على حدة وعلى كل من يطلب اللجوء أن يوضح ما يدل على أن السلطات المصرية لم تستجب وتقاعست فى حمايته.

وأشار إلى أن الواقع العملي للأحداث الطائفية ضد الأقباط لا يتم عمل شيء يذكر، وتنتهي بعمل ما يسمى بجلسات الصلح العرفي بين المسيحيين والمسلمين، ولا يتم تعقب المجرمين أو توقيع العقاب عليهم .

وأضاف رمزي أن القرار سيفتح الأبواب لكل من يتعرض لمشاكل و اضطهاد في مصر طبقا لقرار البرلمان والداخلية الهولندية بإعطاء حق اللجوء السياسي في واحدة هي الأولي من نوعها في قضايا اللجوء .

واستطرد قائلا: " الجهة المختصة لدراسة اللجوء سوف تنظر فى وضعية كل شخص على حدة وعلى كل من يطلب اللجوء أن يوضح ما يدل على أن السلطات المصرية لم تستجب وتقاعست فى حمايته ليكون له الحق بتقديم اللجوء بشكل رسمي" .

الوفد

__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 16-07-2012
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

هولندا توافق على منح حق اللجوء السياسي لأقباط مصر



عماد خليل
Sun, 15/07/2012 - 16:10

أعلنت الهيئة القبطية الهولندية أن «دولة هولندا وافقت رسميًا على مطلب الهيئة القبطية الهولندية بمنح حق اللجوء السياسي لأقباط مصر، بعد تقديم ما يثبت ذلك»، ونقلت الهيئة عن بيان أصدرته وزارة الداخلية الهولندية، الأحد، أن «هذه الموافقة جاءت بناءً على قرار للبرلمان الهولندي».

وقال الدكتور بهاء رمزي، رئيس الهيئة القبطية الهولندية، في بيان أصدره، الأحد، إنه «بناء على التقرير الوزاري المقدم من وزير الخارجية في شهر يونيو الماضي، بخصوص وضع المسيحيين في مصر، وبناءً على ما ورد في هذا التقرير، تقرر قبول لجوء المسيحيين المصريين إلى هولندا».


__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 18-07-2012
engmms2011 engmms2011 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2010
المشاركات: 123
engmms2011 is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

أخى العزيز
الموضوع أتكذب من قبل سفارة هولندا بمصر
ملناش غير ربنا
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 20-07-2012
الصورة الرمزية لـ el chife
el chife el chife غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,668
el chife is on a distinguished road
thu مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

الهيئة القبطية الهولندية تنشر القرار الرسمي للحكومة الهولندية بحق الاقباط باللجوء و تحذر الأقباط من النصابين و المحامين



تستنكر الهيئة القبطية الهولندية ما رددته بعض وسائل الاعلام بتكذيبها بعدم قيام هولندا بفتح باب اللجوء الديني للمسيحيين المصريين "المضطهدين " فقط و تؤكد الهيئة ان القرار صحيح و صادر بشكل رسمي يوم الاربعاء الماضي و ان الهيئة في انتظار طرق اليات تنيفذ عمليات اللجوء التي سيقوم بها الاقباط داخل هولندا .

وقال بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية اننا استقبلنا العديد من الاتصالات من داخل مصر تطالبنا توضيح حقيقة القرار الذي يعطي حق اللجوء للمسيحيين المصريين في هولندا بعد نفت بعض وسائل الاعلام هذا القرار لذلك قررت الهيئة نشر القرار الصادر من وزارة الداخلية بالنسخة الهولندي مع نسخة مترجمة باللغة العربية لمكتب قانوني تابع للداخلية الهولندية .


و اضاف رمزي ان القرار الصادر هو اعتراف رسمي من الحكومة الهولندية ا بان الاقباط لديهم مشاكل فعلية في مصر كما قررت الحكومة الهولندية اعفاء الاقباط من تقديم أي اوراق رسمية من قبل الحكومة المصرية لان الحكومة لا تعطي حق الاقباط


و دعي رمزي كل الاقباط حول العالم و خاصة اقباط مصر بقراءة القرار الصادر من الداخلية الهولندية بتمعن حتي لا يستغله احد و لا يقع في يد النصابين و بعض المحامين و الخارجين عن القانون الذين يستغلون هذه الحالات مؤكدا ان كل هذه الامور تتم بطرق مجانية .


و أكد رمزي عن عدم وجود أي وسيط في مصر تابع للهيئة القبطية الهولندية سيقوم بتخليص أوراق اللجوء محذرا من النصابين الذين يستغلون هذه العمليات لكسب اموال بطرق غير شرعية .

و أوضح رمزي ان طريقة اللجوء لم تعلن حتي الآن بسبب الإجازة البرلمانية الهولندية و وسفر وزراء الهجرة والداخلية مضيفا ان الهيئة ستلعن عن كل التفاصيل الخاصة باللجوء و الطرق التي تسمح بلجوء الأقباط بعد خلال الشهر القادم لتقديمها بشكل رسمي لكل الأقباط .

123456789.jpg
ملف الترجمه معتمد من عصام عبيد المتحدث الرسمى باسم الهيئة القبطية الهولندية المحلف والمترجم من قبل وزارة العدل الهولندية


__________________
يقول الكتاب المقدس الخائفون لا يدخلون ملكوت السموات - لأن الخوف انتهره الرب يسوع وقال :( من ينكرني أمام الناس أنكره أمام أبي الذي فى السموات)
لأن الله لم
يعطنا روح الفشل
بل روح القوة والمحبة والنصح

+ + +
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-07-2012
donia william donia william غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2012
الإقامة: egypt_esmalia
المشاركات: 1
donia william is on a distinguished road
flower مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

سلام ونعمة انا فتاة مسيحية من مدينة الاسماعلية وكل مااريد ان اقولة انة منذ ان بدات الثورة ووقع النظام وضعنا فى خطر عدم الحماية احسسنا منذ ان فقدت احدى صديقاتى التى ماتت فى احداث كنيسة القديسين فى الاسكندرية حيث كانت متزوجة من هناك وهى قريبتى ايضا ثم توالت الاحداث من بعد سقوط النظام بالفوضى والهمجية واحسسنا بالخوف لدرجة البقاء قى المنازل خصوصا الفتيات خوفا من اللاحداث القائمة وبعد تولى الاخوان حكم الدولة اصبح الخطر واضحا بلا شك حيث انة كلما حدث اى مشاجرة بيننا او بين اى مسيحى ومسلم فى البلدة لايقال لنا سوا انكم كنتم تحتمون بامن الدولة اما الان فلايوجد من يحميكم والشيوخ فى الجوامع تقول لاتتعاملوا معهم سواء فى الحياة العادية او العملية فهم كفار ولايجوز حتى القاء التحية عليهم وللااستطيع ان اخرج بمفردى ليلا او نهارا وكلما خرجنا نسمع ابشع الالفاظ المعروفة فى هذة المواقف تصل الى السب ولانستطيع ان نرد ويلقون بالكلام كالحجارة هنحجبكم هنوريكم وهذا اقل ما اقدر على قولة وبصراحة نحلم بالهجرة لانى احسست انى لست فى وطنى فنحن هنا كالسجناء فنحن ثلاث فتيات وهناك مثلنا الكثير من يخافون على بناتهم واولادهم فماذا نفعل كيف ناتى بمن يقول اننا مضطهدين فى بلدنا ونخاف ان نحيا من يثبت ذلك وكل شئ معروف وواضح نحن نخاف ان نجلس فى الكنيسة بعد انتهاء الصلوات حيث انة تاتى تهديدات وتنبيهات غريبة خاصة ايام الجمعة من تهديدات بحرق او ضرب الكنائس او التعرض للبنات او الاطفال عند خرو جهم من الكنيسة فكيف نثبت كل هذة الاشياء لنحصل على فرصة للهجرة الى مكان نستطيع ان نحيا فية بامان لان مصر لم تعد امنا ووطننا رغم اننا ابنائها.
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 29-07-2012
adamfu adamfu غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 56
adamfu is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة donia william مشاهدة مشاركة
سلام ونعمة انا فتاة مسيحية من مدينة الاسماعلية وكل مااريد ان اقولة انة منذ ان بدات الثورة ووقع النظام وضعنا فى خطر عدم الحماية احسسنا منذ ان فقدت احدى صديقاتى التى ماتت فى احداث كنيسة القديسين فى الاسكندرية حيث كانت متزوجة من هناك وهى قريبتى ايضا ثم توالت الاحداث من بعد سقوط النظام بالفوضى والهمجية واحسسنا بالخوف لدرجة البقاء قى المنازل خصوصا الفتيات خوفا من اللاحداث القائمة وبعد تولى الاخوان حكم الدولة اصبح الخطر واضحا بلا شك حيث انة كلما حدث اى مشاجرة بيننا او بين اى مسيحى ومسلم فى البلدة لايقال لنا سوا انكم كنتم تحتمون بامن الدولة اما الان فلايوجد من يحميكم والشيوخ فى الجوامع تقول لاتتعاملوا معهم سواء فى الحياة العادية او العملية فهم كفار ولايجوز حتى القاء التحية عليهم وللااستطيع ان اخرج بمفردى ليلا او نهارا وكلما خرجنا نسمع ابشع الالفاظ المعروفة فى هذة المواقف تصل الى السب ولانستطيع ان نرد ويلقون بالكلام كالحجارة هنحجبكم هنوريكم وهذا اقل ما اقدر على قولة وبصراحة نحلم بالهجرة لانى احسست انى لست فى وطنى فنحن هنا كالسجناء فنحن ثلاث فتيات وهناك مثلنا الكثير من يخافون على بناتهم واولادهم فماذا نفعل كيف ناتى بمن يقول اننا مضطهدين فى بلدنا ونخاف ان نحيا من يثبت ذلك وكل شئ معروف وواضح نحن نخاف ان نجلس فى الكنيسة بعد انتهاء الصلوات حيث انة تاتى تهديدات وتنبيهات غريبة خاصة ايام الجمعة من تهديدات بحرق او ضرب الكنائس او التعرض للبنات او الاطفال عند خرو جهم من الكنيسة فكيف نثبت كل هذة الاشياء لنحصل على فرصة للهجرة الى مكان نستطيع ان نحيا فية بامان لان مصر لم تعد امنا ووطننا رغم اننا ابنائها.
يا حرام كلام يقطع القلب لكن مصر افضل من اي بلد في العالم
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 29-07-2012
sant1 sant1 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: cairo(Egypt
المشاركات: 360
sant1 is on a distinguished road
flower مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

ياريت بلاش تريقة لان الكلام دة شوفتة بعينى مع ناس تانية لكن محصلش لسة معايا شخصيا ....فياريت نحترم ظروف بعض
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 13-09-2012
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,345
abomeret is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

إحذروا فخ اللجوء إلى هولندا !!

مجدى نجيب وهبة

** يبدو أن الأقباط فى مصر سيظلوا يعانون ليس من الإضطهاد داخل الوطن فقط .. بل من الإستخفاف بعقولهم .. فى الدول الأوربية ، وعلى رأسهم أمريكا وهولندا .. فإذا ما فكرت فى السفر إلى أمريكا .. فلن يكون هناك أمامك إلا طريق واحد وهو ما يتم عمله سنويا عن طريق القرعة ، أما الشئ المضحك الذى تداولته بعض المواقع والقنوات المسيحية ، وبرامج التوك شو ، أن البرلمان الهولندى وافق على طلب حق لجوء الأقباط إلى هولندا بشرط أن يكون مضطهدين ، أو مهددين ، فى دولتهم "مصر" .. وإشترط للحصول على حق اللجوء ألا يتقدم طالب اللجوء من خلال السفارة فى مصر ، بل يقدم طلبه إذا حصل على فيزا للسفر إلى هولندا .. فعليه عقب وصوله إلى المطار أن يحمل معه بعض المستندات الدالة على تعرضه للتهديد ، هو أو أسرته فى مصر ..

** أعتقد أن ذلك ليس بجديد .. بل هو يؤخذ به منذ فترة فى معظم دول العالم ، ولكن الجديد هنا ما أعلنه البرلمان الهولندى ، بالموافقة على حق لجوء الأقباط فورا .. ولكن لم يقولوا لنا ، ما هى حجم المساحة التى تسمح للأقباط بحق اللجوء .. وماذا لو رفضت السلطات الهولندية الإعتراف بأى مستند يقدم لهم فى المطار ..

** فى هذه الحالة .. ليس أمام الأقباط الذين لجأوا إلى هذه الوسيلة .. إلا إعادة ترحيلهم ، مباشرة ، من المطار إلى مصر .. مع تسليم خطابات إلى قائد الطائرة ، بتسليمهم لسلطات مطار القاهرة ، وعند عودتهم سيتم القبض عليهم ، وإحالتهم للتحقيق ، وستوجه إليهم تهم الترويج ضد السياسة المصرية ، وتعريض أمن وسلامة الوطن للشائعات والخطر ، وربما يطول معظمهم أحكام بالسجن ، قد تصل إلى المؤبد ..

** هذا ما أعرفه جيدا .. وأحذر الأقباط من التعرض لهذا الفخ .. فأصحاب هذه الدعاوى .. كان يجب عليهم .. أن يكون إستقبال المواطن المصرى فى السفارة الهولندية بمصر ، وأن يتم سماع شكواه ، فإذا توفر لديهم الأسانيد والإدعاءات التى تعطى له حق اللجوء ، فيمنح هنا من مصر هذا الحق ، دون أن يعرض نفسه للمهانة أو البهدلة ، أو تحمل نفقات السفر ، ثم يتم القبض عليه عند نزوله فى مطار هولندا ..

** هذا تحذير أرسله إلى كل القنوات المسيحية لمواجهة هذه المؤامرة القذرة التى أحيكت ضد أقباط مصر فى هذا الوقت .. وأكرر أنها مؤامرة لأنها لو كانت تقصد خير للأقباط ، لسمحت لهم بالسفر من هنا مباشرة ..

** أقول كفاكم تضليل .. فالوقت والظروف لا تتسع لكل ذلك ..
__________________
(( افتحي يا كنيسه زراعك لكل متنصر جذبه المسيح اليه .. احتضنيه و اعترفي به فهو ابن لك و انت ام له ))

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 13-09-2012
عوني خوري عوني خوري غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2012
المشاركات: 42
عوني خوري is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

البشاير تنشر شروط هجرة الاقباط لهولندا

الجمعة 7 سبتمبر 2012

كتب – صموئيل العشاى

أعلن المستشار نجيب جبرائيل رئيس منظمة الايرو لحقوق الانسان الشروط الخاصة بالهجرة الى كندا وقال انه تلقى اتصالهاتفى من الدكتور بهاء رمزى رئيس الهيئة القبطية الهولندية، حول صدور قرار من البرلمان ووزير الهجرة الهولندى بالسماح للاقباط المضطهدون باللجوء الى هولندا.

وأكد جبرائيل على صحة صدور قرار من البرلمان الهولندى ووزير الهجرة الهولندى باللجوء الدينى للاقباط المضطهدون ، وان ما نفتة السفارة الهولندية بالقاهرة من عدم صدور مثل هذا القرار غير صحيح .

واشار جبرائيل أنه لا صلة بالسفارة الهولندية بهذا الموضوع وينصح بعدم التردد عليها بخصوص هذا الموضوع.

وقال جبرائيل ان موضوع اللجوء الدينى ليس مفتوحا لكل احد بل ممن وقع عليهم اضطهاد وبتعذر عليهم المعيشة فى مصر خشية تعرض حياتهم للخطر .

وحول شروط الهجرة فقال انه يسلتزم وجود مستندات او اوراق او ادلة تدل على وقائع الاضطهاد و ان تكون اوراق رسمية او محاضر رسمية ويفضل ان تدعم تلك الادلة بتقارير منظمات حقوقية معترف بها .

وقال جبرائيل انه يستلزم على تلك الحالات الحصول عى تأشيرة دخول هولندا مباشرة والحكومة الهولندية ليست متكفلة بمنح اصحاب تلك الحالات تأشيرات دخول ثم يتم تقديم الاوراق مباشرة لدى وصول الشخص الى هولندا .

وانتهى جبرئيل للتأكيد على انه لن تكون هناك اى اعباء مالية مثل مصاريف المحاماة او القضية يتحملها الشخص وانما كافة الاعباء سوف تتحملها الحكومة الهولندية بالاضافة الى الاقامة.

http://www.elbashayer.com/news-211165.html

_____________

ما لونتة بالاحمر يتحدى به المسلمين بأن يستطيع الاقباط اثباته لانكارهم اضطهاد الاقباط في مصر وانه كذبه من الاقباط
الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 16-01-2013
REMOON ELMASRY REMOON ELMASRY غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2013
المشاركات: 2
REMOON ELMASRY is on a distinguished road
انا عايز اعمل لجؤ لهولندا ومش عارف اى حاجه عن الموضوع دا ممكن حد يفدنى

انا عايز اعمل لجوء لهولندا علشان يعنى هى فتحا باب اللجوء ودى فرصه ليه وانا عايز حد يفدنى يكون عنده فكره عن الموضوع من البدايه وحتى انهايه يعنى الاوراق واروح فين وكل حاجه علشان انا مش عارف اى حاجه ربنا يعوض تعبكم
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 18-01-2013
REMOON ELMASRY REMOON ELMASRY غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2013
المشاركات: 2
REMOON ELMASRY is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

لو فى حد ليه حد سافر فعلان ممكن يكلمنا عن اللى حصل معاه علشان نفهم ايه اللى بيحصل مع اللجء هناك
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 19-01-2013
owkean owkean غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2013
المشاركات: 6
owkean is on a distinguished road
flower مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

سلام ونعمه لكل اخواتي في المنتدي
يريت ياجماعه حد يرد عليا تليفونيا او كتابيا
انا اخصائي اجتماعي بمدرسه ابتدائي وتم تلفيق لي قضيه اذدراء اديان من قبل مجموعه من اولياء الامور الذين لهم اتصال بالجماعه السلفيه وقد تكلم عني الشيخ ابو اسلام وتم احتجازي لمده 6 ايام بالحبس وكان هناك بعض التجمهر من قبلهم حين تصرح باخلاء سبيلي بكفاله والان انا مازلت علي زمة القضيه لحين الانتهاء من تحريات الامن الوطني فايريت حد يفيدني هل يمكنني عمل لجوء للخارج ام لا علمت باني معي صوره طرق الاصل من القضيه
شكرا لحسن قرائتكم واهتمامكم بي بس يريت الرد بسرعه
وشاكر تعب محبتكم
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 20-01-2013
owkean owkean غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2013
المشاركات: 6
owkean is on a distinguished road
مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

يا جماعه عن لسان حال سياده المستشار نجيب جبرائيل ليا شخصيا علي الهاتف انه مافيش لجوء ديني من مصر ولازم تحصل علي فيزه للسياحه لهولاندا ومن هناك تعمل اللي انت عايزه بالاوراق بتاعتك
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 20-01-2013
owkean owkean غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2013
المشاركات: 6
owkean is on a distinguished road
flower مشاركة: هولندا توافق على منح اللجوء لأقباط مصر

ممكن بعد ازنكم اللي يعرف حاجه في موضوع السفر اللجوء او حتي السفر لجورجيا يكلمني او يعرض الموضوع علي الصفحه دي ربنا يعوض تعب محبتكم
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
دعوة لمظاهرة سلمية لأقباط هولندا أمام السفارة المصرية والسفارة السعودية makakola المنتدى العام 0 18-05-2011 09:06 AM
"تشريعية الوزراء" توافق على تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الحمامة الحسنة المنتدى العام 0 12-04-2011 11:27 AM
قانون الاحزاب الجديد هل توافق عليه ؟ الذهبيالفم المنتدى العام 1 11-04-2011 12:50 AM
مصلون يهاجمون طاقما تلفزيونيا في هولندا makakola المنتدى العام 1 06-04-2011 06:16 AM
اليوم 7/2 : توافق مصري على إكمال مبارك ولايته الرئاسية net_man المنتدى العام 1 07-02-2011 07:40 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 11:37 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط