تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol -8-: مغامرات الكابتن " دِبرية " كابتن المنتخب الافغانى للكرة النسوانجية

و لكن شيخى الجليل ألم يقل سيدنا و معلمنا انكح العالمين "لا يَنْظُرُ الرَّجُلُ إِلَى عَوْرَةِ الرَّجُلة وَلا الْمَرْأَةُ إِلَى عَوْرَةِ الْمَرْأَةِ" فماذا ستفعل اللاعبة الولية منكوحة كان او بكرية اذا ألقت القرعة فى البطولات الكروية الكفرية بفريق الولية المحمدية لمجابهة فريق من بنات قوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود اللائى يكشفن ارجلهن و العياذ باللات هل تغض حارسة المرى البصر و تترك الكرة تدخل مرماها بما يعد انتصارا لليهودية الكفرية بكفرها على المحمدية المنكحانية بفخادها ؟؟؟؟
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى الجليل فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد
ماذا ستقول فى قوله تناكح فى كتابه النكيح :"ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون " فلاعبة كرة القدم الكفرية حتى لو كانت قالعة الشورت و لابسة الجلابية لابد ان تضرب الكرة بكلتا الرجلين يعنى ترفعها من الناحية اليمين باليمين و ترفها من الناحية اليسار بالرجل اليسرى و تضعها ببطن رجلها من بين فخذى حارسة المرمى فى السكس يارد كبارى ! فهذه هى طبيعة لعبة كرة القدم الكفرية سواء للراجل او للولية منكوحة كانت ام بكرية
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
و لكن شيخى الجليل حماك اللات و العزة و انكح اللات البطة و الوزة ألم يثبت عن رسولنا الافخد فى السُنة المفخدة أنه لعن المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال أوليس لبس الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية للسراويل الرجالية يوقعهن فى لعنة عاد و إرم ذات العماد و قوم لوط . اوليس فى لبس الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية للبنطال و الزعبوط زلزلة لعرش السموات و الارض و نشر للفساد فى الارض
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لما سالته على معناها قال : انها تعنى الضرورات تبيح المحظورات
فعدت لأسأل شيخنا الجليل فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و لكن يا مولانا لاعبة كرة القدم الكفرية عادةى ما تتجرد من لباسها تحت ما يسمى فى كفر الكفرة بالدش او الشاور و العياذ باللات لتغتسل من عرق المباراة حيث لا يمكن للولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية الصبر على عرق المباراة خاصة فى وجود حالة الاعياء التى تنتاب الولية المحمدية منكوحة كانت ام بكرية نتيجة فقدان ما يسميه اطباء الغرب الكافر بالفيتامينات و الاملاح المعدنية مع العرق المنهمر من اجسادهن اثناء المباراة . هذا اذا كانت المباراة داخل ارض الوطن الافغانى النكيح و لكن ما بالك لو كانت المباراة على ارض الكفر و الضلال فى امريكا المتصهينة او اسرائيل المتامركة لعنهما اللات لعنة الدنمارك بالتااكيد ستتجرد الولية المحمدية من لباسها فى ديار الكفر و الضلال و طبعا انت خير العالمين أن سيدى ناكح الصخهر مفاخد الطين انكح العالمين حرم على الولية المحمدية منكوحة كانت او بكرية التجرد من لباسها خارج دار ناكحها و ذلك الحديث الصحيح " عن أبي المليح رضى الله عنه قال: دخل نسوة من أهل الشام على عائشة رضي الله تعالى عنها، فقالت: ممن أنتن ؟ قلنَ: من أهل الشام. قالت: لعلكن من الكورة التي تدخل نساؤها الحمامات ؟ قلن: نعم، قالت: أما إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ما مِنء امرأةٍ تَخلَعُ ثيابَها في غير بيتِها إلا هَتَكَت ما بينها وبين الله تعالى"
و فى تفسير هذا الحديث قال ابن كثير :"إن العقوبة التي تنزل بمن هتكت ستر الله عنها فكانت بذلك هاتكة لما بينها وبين الله لا تقف عند تصورٍ محدد، ذلك أن صفات الستر بعمومها وشمولها ضرورةٌ لا يمكن أن يستغني عنها أي واحدة من الجنس اللطيف، ولهذا فإن تخلف الستر عنها يجعلها تعيش حياةً مضطربةً نكدة، مهما حازت من أسباب التمتع الظاهري أو اللذة الحسية"
فعاد مولانا فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد للرطانة باللغة الاردية التى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية فقال بصوت جهورى كزئير لبوة لبوة :" دٍبران منكحان جابارى اللات واحد كانون جبار اكبر مفخدان سانجام باتشان اميتاب نكحان ماهيتاب خابور ليك الواوا ".
و لكنى هذه المرة قاطعت سيدى و مولاى فضيلة الشيخ أبو الفرج دبر زادة إمام و خطيب مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و قلت له : ما تترجمش المرة دى يا أسطة ما احنا سنجة برضه و بنفهمها من قبل ما تطير
فرد على فضيلته بضيق : انت يااه ح تعمل روحك بتفهم اللغة الاردية التى هى خليط من الكلمات الهندية و بول البعير البكرية
فقلت لفضيلته و الثقة تملأنى فى قضاء اللات و حوره و غُلمانه و وُلدانه و انهار خمره : الرطانة الاردية دى تعنى الضروروات تبيح المحظورات صح يا أسطة
فضحك فضيلته ضحكة العلماء فى علم النكاح الشرعى و الفنانين فى فن الفخاد الشرعى و قال لى :
لأ صايع يااه
فقلت لفضيلته : صبيك يا معلمى
و خرجت من مسجد النكاح الشرعى بمفخداباد و انا احمد اللات كثيرا على نعمة المحمدية و سارعت الى ملعب كرة القدم الكفرية لمتابعة مباريات كرة القدم النسونجية و خصوصا دبر اللاعبى "دبرية فرج الدين " فهو دبر متين عندما تجرى بالكرة يأخذ دبرها قدر ميل من الأرض فإذا سقطت به على لاعبة كافرة قتلها و اذا سقطت على الحكم به يا سعده يا هناؤه يا ليتنى كنت حكم فالضرورت بتيح المحظورات
فالضرورات تبيح المحظورات بحمد اللات
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 22-08-2007
كشكش بيه كشكش بيه غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
المشاركات: 997
كشكش بيه is on a distinguished road
كلامك غريب ياصاحبى، انا عارف انه توجد فتوى تنظم العملية دى اهمها " كرة القدم حرام إلا بثوب النوم ولعب 3 أشواط بدون حكم أو جمهور والبصق في وجه الهداف السعيد "

http://www.elaph.com/ElaphWeb/NewsPa...05/8/85882.htm

إقتباس:
كرة القدم حرام إلا بثوب النوم ولعب 3 أشواط بدون حكم أو جمهور والبصق في وجه الهداف السعيد
أبها: الوطن:

حصلت "الوطن" على نص فتوى منسوبة إلى عدد من المشايخ، تحرم لعب كرة القدم إلا بتوافر عدد من الشروط، أهمها أن يرتدي اللاعبون ثوب النوم خلال ممارسة اللعبة، وأن يلعبوا ثلاثة أشواط. وحرمت الفتوى، التي نشرت بأحد مواقع "الإنترنت" في ربيع الثاني عام 1423هـ، وجود حكم أو جمهور خلال المباراة. وأكدت على ضرورة بصق اللاعبين في وجه زميلهم الهداف الذي يعبر عن سعادته عند إحرازه هدفا. وبررت الفتوى الغريبة ذلك بعدم التشبه بالكفار.
وفيما يلي نص الفتوى، التي أثرت في بعض الشباب، ودفعتهم للانقطاع عن ممارسة كرة القدم:
أولاً: تلعبون الكرة بدون الخطوط الأربعة لأنها من صنيع الكفار والقانون الدولي لكرة القدم الذي أمر بوضعها ورسمها عند اللعب بالكرة. ثانياً: ألفاظ القانون الدولي الذي وضعه الكفار والمشركين كالفاول والبلنتي والكورنر والقُول والآوت كل هذه الألفاظ وغيرها تُترك ولا تقال. ومَنْ قالها منكم يُؤدب ويُزجر ويُخرج من اللعب. ويقال له علانية: إنك قد تشبهت بالكفار والمشركين، وهذا حرام عليك.
ثالثاً: من سقط منكم أثناء اللعب وكسرت يده أو قدمه أو مست الكرة يده فلا يقال فاول ولا يُوقف اللعب من أجل سقوطه، ولا يعطى من كسره وأسقطه ورقة صفراء ولا حمراء.. بل الأمر لتحكيم الشرع عند الكسور والجروح، فيأخذ اللاعب المكسور حقه الشرعي كما في القرآن وأنتم يجب عليكم أن تشهدوا معه على أن فلاناً تعمد كسره.
رابعاً: لا تُوافقوا الكفار واليهود وال***** وخاصة أمريكا الخبيثة بالعدد. بمعنى ألا تلعبوا أحد عشر شخصاً. بل تزيدون على هذا العدد أو تقلُّون.
خامساً: تلعبون بثيابكم أو ثياب النوم وغيرها، بدون السراويل الملونة والفنايل المرقمة حيث إن السراويل والفنايل ليست من ملابس أهل الإسلام بل هي ملابس الكفار والغرب فإياك والتشبه بلباسهم.
سادساً: أن يُقصد من لعبكم بالكرة إذا طبقتم الشروط والضوابط تقوية البدن بنية الجهاد في سبيل الله تعالى والاستعداد له في وقتٍ يُنادى للجهاد. لا لضياع الأوقات والأعمار والفرح بالفوز المزعوم.
سابعاً: لاتجعلوا وقت لعبكم [45 دقيقة]، كما هو الوقت المرسوم عند اليهود وال***** وجميع دول الكفر والإلحاد وكذا هو الوقت المعمول به عند نوادي الضلال، فعليكم بمخالفة الكفار والفساق وعدم مشابهتم بشيء.
ثامناً: لا تلعبوا على مدار شوطين، بل شوطاً واحداً كما تسمونه، أو ثلاثة أشواط حتى تتم مخالفتكم للكفار والمشركين والفساق والعصاة.
تاسعاً: إذا لم يغلب أحدكم الآخر وينتصر عليه كما تسمونه ويُدخل الجلد بين الأخشاب أو الأحجار، فلا تضعوا وقتاً (إضافياً) أو (بلنتيات) حتى يحصل الفوز، لا، بل انصرفوا مباشرة إذ الفوز بهذه الطريقة هو عين التشبه بالكفار وهو عين تطبيق القانون الدولي لكرة القدم.
عاشراً: إذا لعبتم الكرة فلا تضعوا أثناء لعبكم شخصاً يتابعكم تسمونه حكماً، إذ بعد إلغاء القوانين الدولية كالفاول والبلنتي والكورنر وغيرها يكون وجوده لا داعي له. بل وجوده تشبه بالكفار وباليهود وال***** ووجوده طاعة في تنفيذ القانون الدولي.
الحادي عشر: لا يجتمع عليكم أثناء لعبكم مجموعة من الشباب لينظروا إليكم، إذ أنتم اجتمعتم من أجل الرياضة وتقوية أبدانكم كما تزعمون، فلماذا هؤلاء ينظرون إليكم. فإما أن تجعلوهم يشاركونكم في تقوية الأبدان والاستعداد للجهاد كما تزعمون، وإما أن تقولوا لهم اذهبوا للدعوة إلى الله تعالى ومتابعة المنكرات في الأسواق والصحف ودعونا نقوي أبداننا.
الثاني عشر: إذا فرغتم من اللعب بالكرة فإياكم أن تتحدثوا عن لعبكم، وأننا أحسن لعباً من الخصم الآخر، أو أن فلاناً يُحسن اللعب وهكذا. بل يكون همكم وحديثكم عن أبدانكم وقوتها وعضلاتها، وأننا ما لعبنا إلا لقصد التدرب على الجري والكرّ والفرّ استعداداً للجهاد في سبيل الله تعالى.
الثالث عشر: من أدخل الكرة منكم بين الأخشاب أو الحديد ثم أخذ يجري لكي يتبعه أصحابه ويُعانقوه كما يُفعل باللاعب في أمريكا وفرنسا، فهذا يُبصق في وجهه ويُؤدب ويزجر، إذ ما علاقة الفرح والمعانقة والتقبيل بالرياضة البدنية التي تدعونها.
الرابع عشر: الأخشاب أو الحدائد الثلاث التي تضعونها لتدخل الكرة فيها ينبغي أن تجعلوها خشبتين بدلاً من ثلاثة، بمعنى أنكم تنـزعون الخشبة أو الحديدة الفوقية، وكذلك تُنقصون من ارتفاع الأخشاب أو الحديد حتى لا تشبه طريقة الكفار وحتى تتم مخالفة القانون الدولي الطاغوتي لنظام كرة القدم.
الخامس عشر: لا تجعلوا ما يسمى بـ (الاحتياط) وهو ما إذا تعثّر أحدكم أدخلتم بدلاً عنه. إذ هذا هو صنيع الكفار في أمريكا وغيرها.
هذه بعض الشروط والضوابط، حتى لا يقع شباب الصحوة في التشبه بالكفار والمشركين في لعبهم بالكرة. وأنا أعلم أن هذه الشروط والضوابط لن يُطبقها إلا الصادق من شباب الصحوة والذي يخشى أن يموت وهو قد تشبه باليهود وال***** والكفار وسعى إلى التحاكم إلى القانون الدولي بدلاً من القرآن عند الكسور والجروح من حيث لا يشعر. بل وتشبه بأمريكا الذي يصرح ببغضها وعداوتها ليلاً ونهاراً لأن التشبه بأعداء الدين وتقليدهم من ضعف توحيد العبد لربه.
ولست هنا أدعو إلى تطبيق هذه الشروط والضوابط ثم اللعب بالكرة، ولكن هذا لمن لا تسعه الرياضات الشرعية التي سبق ذكرها، وإلا فالمؤمن الصادق يكفيه ما ذكرنا من الأدلة النقلية والعقلية على أن اللعب بالكرة تشبه صريح لاغبار عليه، وأن العبث بها يزلزل بُغض الكفار من القلوب، لكن شباب الصحوة يحسبون الأمر مجرد لعب ومرح (وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم....) فياللحسرة لمن مات وهو يلعب كرة القدم على نظام القانون الدولي الذي وضعته دول الكفر وعلى رأسها أمريكا قاتلها الله.
وأخيراً أسأل الله عز وجل أن ينفع بهذه الرسالة وأن يجعلها نافعة لشباب الصحوة وغيرهم.
ونسأله جل شأنه أن يُرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه. اللهم آمين
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:13 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط