تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #31  
قديم 03-04-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
الجريمة انتهاك لكل القيم الإنسانية والدينية والأخلاقية
منظمة عراقية تدعو لمحاكمة من شاركوا
في التمثيل بجثث الأميركيين في الفلوجة

الجمعة 02 أبريل 2004 15:07
"إيلاف" من لندن: وصفت منظمة عراقية عملية التمثيل بجثث الاميركيين في الفلوجة امس الاول بانها عمل مخز يخالف كل القيم الانسانية والدينية والاخلاقية. وقالت المنظمة الوطنية للمجتمع المدني وحقوق العراقيين التي تضم عدة مئات من المثقفين العراقيين في دول الشتات "ان ما قامت به العصابات المارقة من بقايا البعث والنظام البائد الجهلة المتخلفين في مدينة الفلوجة يعتبر جريمة شنعاء و التمثيل بطريقة وحشية بشعة بجثث القتلى الأميركيين مخالفة لكل القيم الإنسانية والدينية والأخلاقية ويظهر للعالم صورة مغايرة للعراقي الحقيقي الذي اختط أولى الشرائع الإنسانية وظهرت على أرضه اولى الحضارات الانسانية ومخالفين شرائع الباري عزوجل التي تدعو إلى المحبة والتآلف ".

ودعت المنظمة في بيان تلقته " إيلاف " اليوم العراقيين ومنظماتهم المهنية وكذلك العرب لادانة جريمة الفلوجة بقوة والتنديد بالعمل اللاإنساني الذي شهدته والمطالبة بمحاسبة القتلة كما طالبت قوات التحالف وقوات الأمن والشرطة العراقية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من قاموا بها ومن شجع عليها ومن هلل لها وتقديمهم إلى العدالة بأقرب وقت ممكن " لكي يتم إرساء مبدأ العدل الذي سيكون اللبنة الأولى لإعادة بناء المجتمع المدني الجديد الخالي من العنف والقتل ونفي الآخرلأن غياب سلطة القانون معناه أن تسود الفوضى ويعم الخراب كما كان يفعل نظام البعث الساقط " .

كما اعتبر عضو مجلس الحكم سمير الصميدعي في تصريح صحافي اليوم ما حدث في الفلوجة بانه عمل همجي لا ترضى به اية شريعة سماوية او ارضية ويعكس صورة سيئة جدا عن العراق والعراقيين واضاف ان الاشخاص الذين قاموا بهذا العمل لا يشرفهم هذا العمل على الاطلاق وعلى كل عراقي ان يتبرأ من هذه البربرية. وقال " لا اعتقد ان هؤلاء الذين كانوا يرقصون حول الجثث المحترقة كلهم من تنظيم "القاعدة" .. هؤلاء عراقيون " مشيرا الى ان القتلى هم من المدنيين الذين كانوا يعملون في مشاريع لخدمة المنطقة .

وقد تعهد البيت الابيض امس بان يتعقب قتلة المقاولين الاميركيين وقال سكوت ماكليلان المتحدث باسمه بعد الالحاح عليه في السؤال عن سبب عدم الاعلان عن اي اعتقالات حتى الان "لن اخوض في مناقشة بشأن عمليات عسكرية أو التخطيط لها من على هذه المنصة.. أود أن أقول انني واثق من ان هؤلاء الافراد سيمثلون أمام القضاء عن هذه الهجمات المروعة وال****ة " وأضاف قوله ان الجناة "سفاحون".

وأعاد هذا الحادث الى الاذهان ما حدث في الصومال عام 1993 عندما قتل جنود أميركيون وسحلهم الصوماليون في شوارع مقديشومما دفع بالاميركيين إلى سحب قواتهم من الصومال.

وقال ماكليلان عندما سئل هل رأى الرئيس جورج بوش الصور البشعة لعملية القتل في الفلوجة "نعم" ولكنه اضاف ان الحادثة عززت من عزيمة الرئيس على انجاز مهمة السعي لتحقيق الاستقرار والامن في العراق واكد قائلا "اننا لن نخاف. سنبقى على نهجنا وسننجز المهمة."

كما وعد ضابط في الجيش الاميركي في العراق برد "ساحق" على هجمات الفلوجة. وقال البريجادير جنرال مارك كيميت في مؤتمر صحافي في بغداد ان الانتقام سيكون في "الوقت والمكان اللذين نختارهما."

د. أسامة مهدي
الرد مع إقتباس
  #32  
قديم 03-04-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
واشنطن تتوعد برد "قاس" على عملية القتل في الفلوجة

الجمعة 02 أبريل 2004 20:36
واشنطن: حذر مساعد وزير الخارجية الاميركي ريتشارد ارميتاج اليوم الجمعة من ان رد الولايات المتحدة على مقتل المدنيين الاميركيين الاربعة والتمثيل بجثثهم هذا الاسبوع في الفلوجة، سيكون "قاسيا" ولن يتم تجاوزه.
وقال ارميتاج "سيدفعون الثمن وسيرى العالم اجمع الرد"، منددا بهذا الهجوم المرعب ضد الاميركيين الاربعة ومشددا على انه لن يكون له انعكاس على سياسة واشنطن في العراق.
واضاف امام الصحافيين بعد استقباله وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد الصباح "كان الاسبوع سيئا بالنسبة الى جنودنا في الفلوجة. وكان اسبوعا سيئا ايضا بالنسبة للمواطنين العراقيين".

وتابع يقول "ما حصل في الفلوجة يخالف تعاليم القرآن ومبادىء الاسلام".
وندد المسؤولون في الفلوجة اليوم الجمعة بعمليات القتل الرهيبة التي تعرض لها اربعة موظفين امنيين اميركيين.

(أ ف ب)


http://www.elaph.com:9090/elaph/arab...38050342639600
الرد مع إقتباس
  #33  
قديم 03-04-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
http://www.elaph.com:9090/elaph/pub/...9552050000.jpg

آخر تعديل بواسطة ELSHIEKH ، 03-04-2004 الساعة 04:05 AM
الرد مع إقتباس
  #34  
قديم 03-04-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
http://www.aljazeera.net/news/europe/2004/4/4-4-1.htm

مقتل شرطي وثلاثة مشتبه فيهم بانفجار بمدريد


أعلن وزير الداخلية الإسباني أنخيل أثيبيس أن شرطيا وثلاثة مشبه فيهم من أصل عربي قتلوا مساء أمس السبت أثناء عملية للشرطة في ضاحية ليغانيس بالعاصمة الإسبانية مدريد على علاقة بتفجيرات الحادي عشر من مارس/ آذار الماضي.


وقد أصيب في الانفجار 15 شخصا على الأقل بينهم 11 شرطيا بحسب الوزير الذي اعتبر أن المشبه فيهم الثلاثة من المطلوبين لدى الشرطة على خلفية تفجيرات مدريد وقال إن الرجال الثلاثة فجروا أنفسهم بعد محاصرتهم داخل أحد المباني.

وكان مصدر بوزارة الداخلية أكد في وقت سابق أمس أن هناك عملية تجرى في ضاحية ليغانيس تتصل بالتحقيقات في تفجيرات القطارات التي أودت بحياة 191 شخصا. لكنه امتنع عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وانتشر العشرات من رجال الشرطة تدعمهم مروحيات في المنطقة وطلبوا من سكان الحي الشمالي من هذه الضاحية السكنية أن يلزموا منازلهم. كما أرسل إلى المكان عدد كبير من سيارات الإسعاف ورجال الإنقاذ والإسعافات الطبية.

وقال شاهد عيان للإذاعة الإسبانية إن الشرطة حاولت في بداية العملية توقيف ثلاثة أشخاص من أصل مغربي قد يكونون لجؤوا إلى مبنى. وحاصرت الشرطة هذا المبنى بينما حلقت مروحية فوقه لإبقائه تحت السيطرة قبل أن يحدث الانفجار.

الرد مع إقتباس
  #35  
قديم 04-04-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
الشرطة الإيطالية عثرت على شريط فيديو يدعو إلى تدمير المدينة أهالي روما يغادرونها بسبب تهديدات "إرهابية"
السبت 03 أبريل 2004 15:50
إيلاف من روما: تسود حالة من الذعر والخوف في العاصمة الايطالية التي تكثف فيها خلال 24 ساعة الأخيرة وعلى نحو غير معهود تواجد قوات الشرطة والدرك ورجال الأمن والاستخبارات في الأماكن العامة والمرافق الحيوية، بعد ان أفادت التقارير الإعلامية المحلية عثور الشرطة على شريط فيديو أثناء حملة الاعتقالات التي لا زالت جارية بعدد من الأشخاص يشتبه بتورطهم في أنشطة متعلقة بالإرهاب الدولي، يدعو إلى تدمير روما.
ونسبت أجهزة الشرطة الايطالية بان المشتبه به الذي طالب أتباعه بتدمير روما هو داعية إسلامي متطرف وأصولي أردني، وعضو بارز من تنظيم القاعدة يدعى أبو قتادة محتجز في بريطانيا بموجب سلطات طوارئ.
وتضمنت الأشرطة أحاديث أبو قتادة الذي يعتبر المرشد الروحي للخاطف الرئيسي في هجمات 11 أيلول، "علينا ان ندمر روما" وأضاف "ان التدمير يجب ان يتم بالسيف. الرجال الذين سيدمرون روما يقومون بالفعل بإعداد سيوفهم. لن نفتح روما بالكلمة ولكن بقوة السلاح" . وتابع"روما صليب. والغرب صليب وأهل روما هم أصحاب الصليب. ان الغرب هو هدف المسلمين. سوف نشق روما ونفتحها".

موسى الخميسي


http://www.elaph.com:9090/elaph/arab...06582054032200
الرد مع إقتباس
  #36  
قديم 04-06-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
الشرطة تستنطق ابنة السابعة هل اغتصبت برضاها

الشرطة تستنطق ابنة السابعة هل اغتصبت برضاها
الخميس 03 يونيو 2004 21:33
علي مطر من اسلام اباد: ضابط الشرطة الذي قبل شكوى الام المسيحية بمدينة لاهور الباكستانية حول اغتصاب ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات لم يفته ان يستعين بحذاقته ومهارات التحري التي حباه الله بها دون غيره من البشر وان يسأل الام المكلومة قائلا وما ادراكي ان تكون ابنتك قد وافقت على ان يقوم المتهمان الاثنان باغتصابها .
الام التي إفتقدت ابنتها طوال يوم كامل بعد ان ذهبت تلعب بجانب البيت وتحت الجسر الذي تمر تحته القطارات المتجهة من كراتشي ولاهور والمدن الاخرى الكثيرة الواقعة على الطريق ولكنها لم تعد الى البيت وازداد قلق الام عندما خيم الظلام على المنطقة ولم تعد البنت الصغيرة الى البيت بعد ... وما ان اشرقت شمس النهار التالي حتى طرق بعض جيرانها باب بيتها الصغير ويطلعوها على انهم عثروا على ابنتها مضرجة بدمائها وملقاة على السكة الحديدية وكأن من القاها كان يرجو ان تسحقها القطارات لكي لا يعرف احد ما اقترفه من جريمة بحقها .
وكانت الطفلة امبرين ذات السنوات السبع قد تعرضت للاغتصاب من اثنين من المجرمين بالقرب من الاستاد الرياضي العسكري بوسط مدينة لاهور وعثر عليها مغطاة بالدم بتاريخ 30 مايو بعد يوم من حادثة الاغتصاب .وبعد ان قامت الشرطة بتحرياتها تم القاء القبض على المدعو بهادر الذي يعمل جرسونا في مطعم مجاور . وكن لم يتم القبض على المجرم الاخر الذي لاذ بالفرار . والام بارفين بركت تكسب قوت يومها من العمل كخادمة او اجيرة . وجدة الطفلة تتسائل كيف يمكن ان يكون الفاعلون بهذه الوحشية ويعتدون على طفلة صعيرة بريئة كانت تلعب تحت الجسر عندما قاما باختطافها واغتصابها وضابط الشرطة لا زال يشك بانها قد تكون راضية عن اسالة دمائها بهذه الطريقة الوحشية . لقد كان الدم ينزل من جبهتها عندما عثر عليها مما يعني انهما قد كانا يضربانها ويركلانها لكي يقوما بما كانا يرغبان به .
وكانت لدى العثور عليها بحالة هستيرية وتنتحب وتبكي وتقول انهما اخذاها الى غرفة مظلمة وضرباها قبل ان يجبراها على الرضوخ لرغباتهما الحيوانية . وهي لا تزال في المستشفى حتى الان . وتتسائل جدتها قائلة الى متى يستمر هذا الظلم ؛ اننا لسنا آمنون على حياتنا او حياة اولادنا بسبب انعدام الامن واحترام القانون في المدن الباكستانية ومما يقلق انه لا يمكن رفع الشكوى للشرطة لانها غالبا لا تكون معهم .
علي محمد مطر
http://www.elaph.com:9090/elaph/arab...98217154099000
الرد مع إقتباس
  #37  
قديم 09-06-2004
ELSHIEKH ELSHIEKH غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 569
ELSHIEKH is on a distinguished road
السلطات الإيطالية تعتبر محمد المصري المسؤول الأول

السلطات الإيطالية تعتبر محمد المصري المسؤول الأول
اعتقال عربي في ميلانو بتهمة
قيادة عمليات تفجير قطارات مدريد

الثلاثاء 08 يونيو 2004 09:59
"إيلاف"من روما: اكدت وكالة الانباء الايطالية الرسمية" آنسا" أن قوات الامن واجهزة الاستخبارات اعتقلت رجلا عربيا يشتبه في تورطه في التفجيرات التي استهدفت قطارات في العاصمة الاسبانية مدريد وراح ضحيتها 191 شخصا في 11 آذار (مارس) الماضي.وأكدت الصحف الصادرة اليوم أن المواطن العربي محمد المصري اعتقل ليلة امس الاثنين في مدينة ميلانو التي تقع في الشمال الايطالي ويشتبه في أن يكون قد لعب دورا قياديا في التفجيرات التي هزت العاصمة الاسبانية.

يذكر ان قوات الضابطة المالية الايطالية القت القبض يوم الاحد الماضي على 16 شخصا من اعضاء عصابة الاجرام المنظم (المافيا) في المقاطعة الجنوبية كالابريا ومعهم نحو طن من المتفجرات القادمة من احدى دول البلقان شبيهة بتلك التي استخدمت في تفجيرات مدريد.

موسى الخميسي


http://www.elaph.com:9090/elaph/arab...88328840555600
الرد مع إقتباس
  #38  
قديم 14-06-2004
الصورة الرمزية لـ Pharo Of Egypt
Pharo Of Egypt Pharo Of Egypt غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: USA
المشاركات: 2,497
Pharo Of Egypt is on a distinguished road
طارق الزمر يبدأ إضراباً عن الطعام لتنفيذ حكم الإفراج عنه

إيلاف" تنشر يوميات أشهر وأقدم سجين أصولي في مصر
طارق الزمر يبدأ إضراباً عن الطعام لتنفيذ حكم الإفراج عنه

"إيلاف" من القاهرة: كان طارق عبدالموجود الزمر في الحادية والعشرين من عمره حينما انضم إلى تنظيم الجهاد، فأصبح أحد أصغر السجناء في قضية الجهاد الكبرى التي أعقبت اغتيال الرئيس المصري الراحل أنور السادات في العام 1981، وهو الآن أقرب المقربين لابن عمه الضابط السابق عبود الزمر، وقد حصل أثناء وجوده في السجن علي ليسانس القانون من كلية الحقوق في جامعة القاهرة‏،‏ ثم على دبلومين بعده في القانون العام، والقانون الخاص، وهما تعادلان درجة الماجستير، مما جعله مؤهلاً لتسجيل رسالة الدكتوراه‏، وهو ما حدث‏ بالفعل،‏ لكن الكلية رفضت في البداية تسجيله لأن لائحتها تشترط إجراء مقابلة شخصية للمتقدم، ونظرا لوجوده في السجن وصعوبة مقابلته فقد رفض طلبه"، ‏غير أنه أقام دعوى طالب فيها بحقه في التسجيل للدكتوراه، وبالفعل حكم لصالحه مجلس الدولة والتزمت الكلية بتنفيذ الحكم‏ القضائي، وسمحت له بالتسجيل كطالب لدرجة الدكتوراة في القانون.

ثمة حكم قضائي آخر أصدرته المحكمة الإدارية العليا في مصر يقضي بالافراج عن طارق الزمر، لانقضاء مدة العقوبة المحكوم عليه بها، بينما قررت المحكمة ذاتها تأييد استمرار سجن ابن عمه عبود الزمر، وذلك لعدم انقضاء العقوبة المحكوم عليه بها وهي 40 سنة ميلادية، ولهذا السبب بدأ طارق إضرابا عن الطعام مطالبا باطلاق سراحه، كما أفاد بذلك محاميه نزار غراب، الذي قال اليوم إنه بدأ اليوم اضرابا عن الطعام احتجاجا على رفض وزارة الداخلية اطلاق سراحه رغم قرار قضائي بهذا.

وقال مصدر قضائي مصري رفيع المستوى لـ (إيلاف) إن أحكام محكمة القضاء الاداري واجبة التنفيذ فور صدورها، لكن مع ذلك يحق للسلطات أن تعيد اعتقال طارق الزمر فور الافراج عنه بموجب قانون الطوارىء المعمول به في البلاد منذ اغتيال السادات وحتى الآن.

وكان زعيم تنظيم الجهاد عبود الزمر وابن عمه طارق الزمر قد اقاما دعوى قضائية امام محكمة القضاء الاداري للافراج عنهما بانقضاء مدة عقوبتهما في قضية الجهاد الكبرى غرارا على ما ناله عدد آخر من الاصوليين، غير ان الداخلية المصرية اكدت ان هناك حكما آخر صادر ضدهما في قضية اغتيال السادات، ولم يتم قضاء مدة العقوبة فيها، وورد في مذكرة قانونية أعدتها وزارة الداخلية المصرية ـ واطلعت عليها (إيلاف) ضمن ملف القضية المذكورة ـ أنه لا يمكن الافراج عن عبود الزمر قياساً بحالة قادة تنظيم "الجماعة الإسلامية"، الذين أعدوا كتيبات اشتهرت إعلامياً باسم "المراجعات"، نبذوا فيها العنف على النحو المعروف، وذلك استناداً إلى وجود تباين في المراكز القانونية لاختلاف الجرم المنسوب لكل منهم، ومساهمته الجنائية في الوقائع المنسوبة، موضحة أن الالتماس بالإفراج الشرطي المقدم من أسرة الزمر لقضاء عبود وطارق الزمر ثلاثة ارباع مدة الحكم بالسجن المؤبد، لا يجعل منه المشرع حقا خالصا للمحكوم عليه، وإنما هو محض رخصة مقررة لجهة الادارة (وزارة الداخلية ومصلحة السجون) لها أن تعملها وفقا لرؤيتها الأمنية وتقديراتها وفق ما قرره القانون في هذه الأحوال.

يوميات السجن
واستعرضت مصادر متطابقة من أسرة الزمر، خاصة السيدة "أم هيثم" زوجة عبود وشقيقة طارق، إضافة لبعض الذين اقتربوا من عبود وطارق في السجن البرنامج اليومي لهما، فبعد الغداء يذهب أبنا العم "عبود وطارق" معاً إلى مسجد السجن لأداء صلاة العصر، وبعد الصلاة يلعبان كرة القدم، ثم يعودا إلى زنزانتهما التي تغلق في المواعيد الرسمية الساعة السادسة مساء بعد "التمام اليومي" الذي تجريه إدارة السجن على السجناء يومياً، ولكن المصادر ذاتها تؤكد أن زنزانتهما ليست مميزة في شئ، فبها حشوة من الاسفنج وبطانية، وعلى جدارها صنعا رفين من الخشب ليضعا عليهما الكتب والصحف، بينما يحتفظا بأشيائهما الخاصة في حقيبة، بها أشياء عادية ملابس داخلية، جلاليب زرقاء، صابون، مشط لتصفيف الشعر، ومقص يستخدمانه بين الحين والآخر في تهذيب لحيتيهما التي أطلقاها منذ سنوات.
وقبل النوم يقضي طارق وعبود وقتهما بين القراءة وصلاة المغرب والعشاء، ثم يناما إلى أن يرفع آذان الفجر، فيصليان، ثم يناما مرة أخرى إلى الثامنة والنصف صباحاً، وهما بهذا لا يسهران أمام التليفزيون، إذ ربما لم يشاهداه منذ سنوات، خاصة أنهما شأن كثيرين من السجناء الأصوليين يعتبرانه إثماً .. ولكن الطريف أن عبود قاد قبل سنوات مضت مجموعة طالبت إدارة السجن بأن تسمح له مع بعض السجناء بجهاز تليفزيون.

وبشكل عام فإن علاقاتها مقصورة على عدد قليل من السجناء، وكانا يلتقيان محمود نور الدين زعيم تنظيم "ثورة مصر" الناصري، وقد حزنا حزناً بالغاً عندما توفي، وأرسلا من داخل السجن برقية عزاء لأسرته، كما كان أقرب شخص إليهما هو ناجح إبراهيم رغم ما بينهما من خلافات فكرية وفقهية وتنظيمية يعرفها الجميع ، ويذكر سجان عمل في سجنهما سنوات أن عبود وطارق سجينان عاديان في طلباتهما، فلا يطلبان أشياء خاصة، بل يعيشان ببساطة شديدة شأنهما في ذلك شأن غيرهما من السجناء، وأن عبود على حد تعبيره "رجل عاطفي" يميل غالباً إلى الحلول الوسط في شتى الأمور، ويحظى باحترام كل الأصوليين من مختلف التوجهات، فضلاً عن إدارات السجن المتعاقبة عليه طيلة كل تلك السنوات.

وأبناء العم الزمر سليلا الأسرة الثرية المعروفة في محافظة الجيزة، يتمتعان باحترام كبير في أوساط كافة الأصوليين على اختلاف مشاربهم، كما يعد عبود في منزلة القائد من أيمن الظواهري، الرجل الثاني في تنظيم "القاعدة"، كما يعد أيضاً بمثابة الأب الروحي لتنظيم "الجهاد" المصري رغم انفصاله عنه، وهو ما يؤكده مصدر قريب من الحركة الأصولية قائلاً إن عبود محسوب منذ عام 1991 على قيادة تنظيم "الجماعة الاسلامية"، بعد أن ترك "الجهاد" في أثناء وجوده بالسجن منذ العام 1981، غير أنه لم يشارك في إعداد المراجعات، وسبق أن تم فصله عن بقية القادة الثمانية للجماعة المحبوسين في سجن مزرعة طره وتم نقله الى سجن ليمان أبو زعبل، وذلك بعد مشادة جرت مع أحد مسؤولي السجن، كما تقول مصادر أسرته.

ومضى المصدر الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه صراحة، معبراً عما أسماه "شعور المرارة" الذي يداهم عبود، كونه لم يكن يتوقع أن يتخلى عنه زملاؤه من قادة المنظمات الأصولية الذين اصطلح إعلامياً على تسميتهم بتعبير "القادة التاريخيين"، غير أن ذات المصدر أكد أن عبود طالب أسرته بالتزام الصمت ازاء ما يحدث، قائلاً إن بالتأكيد لديهم من الأسباب الكافية ما يجعلهم غير قادرين على عمل شئ، خاصة في ظل الظروف الراهنة.

http://www.elaph.com:9090/elaph/arabic/index.html
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:50 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط