تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 15-02-2011
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,345
abomeret is on a distinguished road
مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة رفض استقبال مبعوث القذافي

مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة رفض استقبال مبعوث القذافي


الدستور الأصلى


قالت مصادر ليبية ومعارضون لنظام حكم القذافى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يتولى السلطة في مصر، قد رفض استقبال مبعوث شخصي من الزعيم الليبي العقيد معمر القذافى من دون أسباب معلنة.

وكان أحمد قذاف الدم ابن عم العقيد ومبعوثه الشخصي قد وصل إلى القاهرة أمس الأول وسط تأكيدات بأن زيارته تستهدف نقل رسالة من القذافى إلى القيادة الجديدة في مصر تتعلق برغبة القذافى بتأكيد حرصه على الإبقاء على علاقات طيبة مع مصر, لكن مصادر ليبية ومصرية متطابقة في القاهرة نفت أن يكون قذاف الدم قد التقى أمس أي من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة أو رئيسه المشير محمد حسين طنطاوي.

وأوضحت المصادر أن قذاف الدم في الأساس لم يصل في زيارة رسمية وإنما لتقديم واجب العزاء لأسرة الفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان الجيش المصري سابقا والذي توفى قبل يومين بعد صراع مع المرض, علما بأنه أمضى فترة من منفاه في ليبيا وأبقى على خطوط مفتوحة مع ليبيا.

ورفض مسئول بالسفارة الليبية في القاهرة التعليق على هذه المعلومات, لكن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا وهى تنظيم معارض للقذافى قالت في المقابل أنها علمت من مصادر مصرية مقربة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر , أن المجلس رفض استقبال مبعوث القذافي المعروف بعلاقاته التجارية والشخصية مع عدد من مسئولي نظام مبارك.

ولفتت الجبهة في بيان ل( الدستور الأصلي) إلى أن أحمد قذاف الدم أصيب بالهلع والصدمة عندما تلقى الرفض , مشيرة إلى أنه على الرغم مما أشيع عن اجتماعه مع قيادة الجيش المصري ، إلا أن مصدرا مقربا من القيادة المصرية أكد أن هذا اللقاء لم يتم وقوبل الطلب برفض قوي من قبل المجلس.

ولم يصدر من القاهرة رسميا أية تأكيدات لاجتماع مبعوث القذافى مع أي مسئول في المجلس العسكري المصري, فيما قال ديبلوماسى ليبي " أعتقد أن المجلس في الوقت الحالي لا يجتمع مع مسئولين عرب وأجانب في هذه المرحلة, ربما لاحقا قد يحدث الاجتماع من دون أن يعطى المزيد من التفاصيل".

وقبل عودته إلى ليبيا قال قذاف الدم في تصريحات صحفية أن بلاده حريصة على استمرار علاقاتها القوية والمتينة مع مصر "مهما كانت التطورات", معتبرا "أن ما يربط بين مصر وليبيا في الماضي والحاضر والمستقبل علاقات قوية ومتينة.

لكن قذاف الدم الذي لم يعلن عن اجتماع مع المسئولين المصريين قال أن حضوره استهدف لقاء القادة في مصر وعدد من الشخصيات لمتابعة ما يجري في مصر التي ندعمها وشعبها لتجاوز أي محن تواجهها".

وتنتشر على شبكة الانترنيت دعوات للانضمام إلى يوم الغضب الشعبي الذي دعا إليه ناشطون سياسيون في ليبيا يوم الخميس المقبل احتجاجا على تردى الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا.

وكان القذافى الذي يحمل لقب عميد الحكام العرب باعتباره الأطول بقاء في السلطة على مدى السنوات ال 42 الماضية قد حذر على مدى الأيام القليلة الماضية نشطاء وإعلاميين ليبيين من الانضمام لأية احتجاجات على نظام حكمه وتوعد بمعاقبة القبائل التي ينتمي إليها المتظاهرون.
__________________
(( افتحي يا كنيسه زراعك لكل متنصر جذبه المسيح اليه .. احتضنيه و اعترفي به فهو ابن لك و انت ام له ))

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
إنتعاش تجارة الأسلحة بعد إضمحلال دور الشرطة abomeret المنتدى العام 0 06-02-2011 07:58 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:40 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط